يعد مكتب امتياز للترجمة أفضل مكتب ترجمة معتمد في مصر، مكتب امتياز معتمد من الجهات الحكومية والسفارات الأجنبية والعربية، إذا كنت تريد ترجمة الوثائق والمستندات الخاصة بك فمن الجيد أن تتعاون مع وكالة ترجمة موثوقة مثل مكتب امتياز للترجمة المعتمدة. لضمان صحة وجودة الترجمة الخاصة بك، وتوفير جهدك ووقتك ومالك. مستنداتك وأوراقك في أيدي أمينة مع خبراء الترجمة لدينا في امتياز للترجمة المعتمدة، لقد بذلنا الكثير والكثير حتى وصلنا لهذا المستوى ونلنا هذه الثقة ولا نزال مستمرون في العمل الدؤوب للحفاظ على مستوانا كأفضل مكتب ترجمة معتمد في مصر. ستتمتع مع امتياز بما يلي:.    

  • جودة ترجمة 100% 

منذ ما يقرب من عقد من الزمان، التزم مكتب امتياز للترجمة المعتمدة بتزويد عملائه بخدمات ترجمة عالية الجودة. استخدم خدمات الترجمة الخاصة بنا وتمتع بأعلى قدر من الجودة وفي منتهى السرعة. 

  • نسبة رضا 97.5٪ ونأمل أن تصل ل100% في القريب العاجل 

انتقل إلى قسم آراء عملائنا السابقين وتحقق بنفسك، إذا كنت تريد أن شركة ترجمة تحقق لك ما تريد وتنال رضاك بنسبة تفوق توقعاتك، فما رأيك أن تختار امتياز. تحدث إلينا الآن. ( +20 1101200420   )  

  • التعاون مع مترجمين على أعلى مستوى  

يتم اختيار جميع المترجمين العاملين لدينا في موقع امتياز للترجمة المعتمدة بعناية، ويتم اختبارهم بدقة لضمان حصول عملائنا على أفضل جودة للترجمة.

يُطلب من جميع المترجمين المرشحين الخضوع لعملية اختبار متعددة المراحل والتي تشمل اختبار الاختيار من متعدد واختبار ترجمة مكتوب يتم إنشاؤه ومراجعته بشكل فردي من قبل فريق الخبراء لدينا من المتخصصين اللغويين المحترفين. 

  • سرعة أداء قصوى

    من الجيد أنك هنا عزيزي العميل في مكتب امتياز للترجمة المعتمدة، لتحصل على ترجمتك بسرعة قصوى، نحن متاحين 24/7 للتعامل مع طلبات عملائنا الكرام بمعدل استجابة عالي، كل ما عليك إخبارنا بموعد التسليم وسنكون على الموعد. اتصل بنا الآن واستلم ترجمتك في الوقت المطلوب. للاتصال (  +20 1101200420    )   


  • مكتب امتياز مكتب ترجمة معتمد في مصر من السفارات والجهات الحكومية

إلى جانب أننا نحرص على اختيار مترجمين على أعلى مستوى لترجمة مشروع، وضمان جودة الترجمة بنسبة 100%، والحرص كل الحرص على نيل رضاك عميلنا العزيز على طول الطريق، فإن مكتبنا عزيزي العميل معتمد من السفارات العربية والأجنبية، ومن الجهات الحكومية على المستوى المحلي والدولي، وهذا شيء جيد للغاية وأمر مهم جدًا. إلى جانب أنه يمنحك ثقة في التعامل، فإنه أمر مطلوب من قبل الجهات الحكومية والسفارات التي تتعامل معها في الداخل والخارج أيضًا، ما لم تكن ترجمتك معتمدة من مكاتب ترجمة معتمدة من قبل هذه المؤسسات والجهات فلن يتم قبول ترجمتك. لا تدع نفسك في هذا الموقف وتعاون مع مكتب امتياز المعتمد الآن. 

 

لماذا تختار شركة امتياز لترجمة مشروعك، وكيف أصبح مكتب امتياز أفضل مكتب ترجمة معتمد في مصر؟ 

 

1- استخدام دليل الأسلوب وإنشاء المسرد (لعملاء المؤسسة فقط)

يمكننا الاستفادة من مسارد المصطلحات وأدلة الأنماط المعدة مسبقًا لشركتك، أو يمكننا مساعدتك في إنشاء الموارد للمساعدة في تعزيز جودة واتساق ترجماتك في المشاريع المختلفة الخاصة بك.

2- اختيار المترجمين بذكاء 

نظرًا لأن الخبرة والتخصص أمر مهم للغاية في الترجمة، لذا نشدد على اختيار المترجم المؤهل حسب نوع الوظيفة، مديري مشاريع الترجمة لدينا يقومون بتوزيع الوظائف تلقائيًا على المترجمين المناسبين. يتم منح المترجمين أولوية الوصول بناءً على المستوى المحدد من قبل العميل، وحالة المترجم “المفضل”، ونتائج الاختبار الخاصة بالمشروع. إذا كنت تود اختيار مترجم معين فاتصل بنا الآن واختار خدماته.  

3- تعاون وتواصل فعال 

يتم مناقشة جميع المشاريع على طاولة العمل الخاصة بنا، للاستفادة من خبرات جميع أعضاء فريق العمل، وتحقيق الجودة والاتساق. نوفر أيضًا تواصل مفتوح بين فريق الترجمة الخاصة بنا وعملائنا الكرام بشكل مباشر، مما يضمن أن ترجمتك تلبي احتياجاتك بدقة.

 

يمكنك عزيزي العميل إرفاق الصور أو مقاطع الفيديو أو الصوت، وأدلة الاستخدام، وإرسال أي توضيحات وتوصيات أخرى لضمان سير مشروعك بسلالة. 

4 – فحوصات الجودة الآلية 

تتم مراقبة جودة جميع الترجمات لدينا بشكل نشط من خلال نظام التحقق الآلي. تم تصميمه لاكتشاف المشكلات أثناء عمل المترجمين، وهو يسلط الضوء على أي أمور بحاجة للتطوير والتعديل ويقدم اقتراحات بشأنها، على سبيل المثال: 

  1. التدقيق الإملائي 
  2. دقة الرقم 
  3. عناصر الكود والعلامات
  4. الالتزام بالمسرد

5- تمرير مزدوج لمشروعك 

لضمان دقة وجودة الترجمة، نحرص على إنشاء تعاون بين المترجمين والمدققين اللغويين لدينا، لذا نمرر مشروع الترجمة على قسم الترجمة والمراجعة معًا، من أجل ضمان الدقة والتدفق الطبيعي في اللغة الهدف والالتزام بتعليمات العميل. 

6- فحوصات بعد الترجمة 

تمر جميع الترجمات التي يترجمها فريق الترجمة الخاص بنا عبر عملية التحقق من صحة الترجمة الآلية (MT) للتأكد من دقتها، يتم أيضًا فحص الترجمات بشكل عشوائي من قبل متخصصي اللغة باستخدام لدينا لضمان صحة ودقة الترجمة من خلال قسم فحص الجودة الداخلي الخاص بنا.

7- مراجعة العمل من قبل العميل قبل إرسال النسخة النهائية

يتم تسليم ملف الترجمة إلى العميل للتأكد من استيفاء جميع المتطلبات. واستقبال أي ملاحظات أو تعديلات يرغب العميل في إجرائها. لضمان تلبية جميع احتياجاتك عملائنا الكرام ومن ثمة إرسال نسخة الترجمة النهائية. في حال عدم إرسال أي تعليقات من قبل العميل في غضون ثلاثة أيام، فيتم اعتبار ذلك موافقة صريحة على الترجمة. 

كيف أصبح مكتب امتياز أفضل مكتب ترجمة معتمد في مصر.؟

  • برأيك هل امتياز أفضل مكتب ترجمة معتمد في مصر؟

    أوصي به زملائك ومعارفك الآن. وعبر عن تجربتك بمنتهى الشفافية في قسم آراء عملائنا 

  • كيف يحقق مكتب امتياز رضا عملائه؟

إلى جانب ضمان جودة الترجمة، وسرعة العمل، والتدقيق اللغوي، واستقبال تعليمات العملاء بعد الانتهاء من مشروع الترجمة، وحسن اختيار المترجم حسب موضوع الترجمة، فإننا نحرص على تقديم ملاحظات مستمرة لمترجمينا، لتمكينهم من التعلم وتطوير مهاراتهم. يشجع امتياز مترجمينا بنشاط على تطوير مهارات الترجمة لديهم بشكل مستمر. نوفر لجميع المترجمين إمكانية الوصول إلى أدلة حول أساسيات الترجمة وأدواتها وموادها التدريبية لمساعدتهم على صقل مهاراتهم.  

تتمثل سياستنا في إزالة جميع مخاوف العملاء فيما يتعلق بجودة الترجمة، وحل المشكلات بأكبر قدر ممكن من الكفاءة وكل ما يمثل أي مشكلة بالنسبة لعملائنا. إذا تبين أن أداء المترجم يقل عن معايير الجودة لدينا، فإننا نتصرف بسرعة لإزالته من النظام. هل لديك أي اقتراح آخر بشأن ضمان جودة الترجمة؟ أخبرنا به الآن لتصحيح المسار.

 

ما أسعار الترجمة في امتياز أفضل مكتب ترجمة معتمد في مصر ؟

“يبدو أن أسعار امتياز مقارنة بأسعار الترجمة عالميًا ومحليًا والمرونة في التعامل التي يتمتع بها فريق امتياز، أفضل ما يكون، وخاصة مع توافر قائمة عروض وخصومات معظم الوقت. الآن يوجد عرض خصم 20% على جميع خدمات امتياز. للاستفادة من العرض اضغط هنا

  • هل تبحث عن مكتب ترجمة معتمد في مصر؟

يسرنا أن نقدم لك عميلنا العزيز أفضل خدمات الترجمة في أي مكان بمصر في أسرع وقت ممكن، يمكنك استلام ترجمتك عبر الإنترنت من خلال ملء نموذج طلب الخدمة التالي،. أو التواصل معنا عبر نموذج الدردشة الحية الآن.  

 يسرنا أيضًا استقبالك عزيزي العميل في مقر مكتبنا للحصول على الخدمة، فأهلًأ ومرحبًا بك في العنوان التالي: جمهورية مصر العربية – بنى سويف – كورنيش النيل بجوار قاعة المؤتمرات. 

اتصل بنا في مكتب امتياز الآن على واحصل على أفضل خدمات الترجمة: (  +20 1101200420  ).  

موضوعات ذات صلة:

أحسن ترجمة بالعربي موجودة في شركة “امتياز” للترجمة المعتمدة

هل يوجد تطبيق ترجمة نطق يترجم أثناء الحديث؟ امتياز للترجمة

اذهب وتزوج من حب حياتك دون قلق مع خدمات مكتب ترجمة معتمدة الرياض 

اطلع على أخطاء الترجمة من أشهر ترجمة معتمدة اون لاين السعودية

اطلب الآن أرخص ترجمة معتمدة اون لاين من “امتياز” لخدمات الترجمة

تعرف على فوائد ترجمة المستندات بواسطة مكاتب ترجمة معتمدة 

حافظ على تنسيق ملفك قبل وبعد الترجمة مع أفضل مكتب ترجمة معتمد

هل يصعب ترجمة ملفات الـ PDF؟، تعرف على ذلك من أفضل مكتب ترجمة معتمد اون لاين

تعرف على الترجمة الإبداعية VS الحرفية من أفضل مكاتب ترجمة معتمدة

كيف يواجه المترجمين أزمة كورونا مع أفضل مكتب ترجمة معتمدة في الرياض

تأثير ترجمة جوجل على تصنيف الـ SEO مع امتياز للترجمة المعتمدة   

تعرف على أفضل ممارسات الترجمة المالية مع أفضل مكتب ترجمة معتمدة

ترجمة المصطلحات الطبية

لا تقلق بشأن مستنداتك الطبية مع أفضل مركز ترجمة معتمد

جائزة الشيخ حمد للترجمة وموعد التقديم مع أفضل مكتب ترجمه معتمدة

استخدامات الترجمة في حياتنا اليومية مع أفضل مكتب ترجمة معتمدة جدة

حِل عقدة الخواجة وترجم ترجمه قانونية معتمده هالحين كيف ما تحب

لماذا تطلب مكاتب الترجمة المعتمدة من الشركات دليل أسلوب الترجمة؟ 

تعلم من أفضل مكتب ترجمة معتمدة كيف تكون محترف ترجمة فورية!

ما هي الترجمة العكسية ولماذا يحتاج عملك إليها مع أفضل مكتب ترجمه؟

كيف يلتزم أفضل مكتب للترجمة المعتمدة بقوانين HIPAA؟

فئات يمكنهم الهجرة لأمريكا بسهولة..افضل مكتب ترجمة معتمد

احصل على ترجمة فورية أدبية من مكتب “امتياز” بأنسب أسعار

ما سعر الترجمة المعتمدة في مكتب امتياز للترجمة المعتمدة؟

تعرف على أنواع الترجمات الأكثر ترجمة من عربي لانجليزي

الترجمات ال8 الأكثر ترجمة من العربي للانكليزي حول العالم

أهم تقنيات الترجمة العلمية في أفضل شركة ترجمة معتمدة

الخطوات العملية لـ ترجمة نصوص الإعلام في أفضل مكتب ترجمة

ترجمة أدبية.. ما هي… وتاريخها 

“امتياز” هو أفضل مكاتب ترجمة معتمدة شرق الرياض بالسعودية

ما يفعله المترجم الطبي مع أفضل شركة ترجمة طبيه في السعودية؟

أهمية التوسع في الـ ترجمة من الانجليزي إلى العربي للشركات  والمواقع

متى وكيف تصدق على ترجمتك في شركة ترجمة معتمدة؟  

امتياز أفضل شركة ترجمة من العربي للانجليزي

5 استراتيجيات للتوظيف في مكاتب ترجمة معتمدة في جدة السعودية

“امتياز” هي أفضل شركة ترجمة سياحية في السعودية

اتصل بنا كيف أصبح مكتب امتياز أفضل مكتب ترجمة معتمد في مصر؟   

انشر الان
ترجمة معتمدةكيف أصبح مكتب امتياز أفضل مكتب ترجمة معتمد في مصر؟