تنطبق معايير الـ SEO على المحتوى المترجم في امتياز للترجمة المعتمدة مثلما تنطبق تمامًا على المحتوى الأصلي، بل قد تكون معايير وقواعد الـ SEO أكثر صرامة مع المحتوى المترجم، لضمان عدم نسخ المحتوى واستخدامه لتجنب التأثير  السلبي على النتائج في محركات البحث. 

عندما تترجم موقع الويب الخاص بك إلى لغة أخرى، فإن أدوات الترجمة الآلية المجانية عبر الإنترنت، مثل ترجمة جوجل تبدو خيارًا جذابًا. إنها سهلة الاستخدام وسريعة ومجانية ومتوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. على الرغم من هذه المزايا، يؤكد خبراء الترجمة الاحترافية في شركة امتياز للترجمة المعتمدة أن أدوات الترجمة المجانية قد تضر بترتيب النتائج الخاصة بك في محرك البحث. جوجل لا تحب مثل هذه الأدوات.  

 مشكلة الترجمة المجانية على الإنترنت 

تتيح أدوات الترجمة الآلية المجانية عبر الإنترنت ترجمة موقع الويب الخاص بك إلى مجموعة واسعة من اللغات. حتى أنها تدعم بعض اللغات واللهجات الأقل شيوعًا، وهذا ما يفضله الكثيرون في الترجمة المجانية. ومع ذلك، غالبًا ما تكون الترجمات التي تتم بواسطة الأدوات المجانية عبر الإنترنت غير دقيقة.

إذا قمت بتفعيل أدوات الترجمة الآلية المجانية، فستحصل على ترجمة حرفية، كلمة بكلمة. بدون التعبيرات الاصطلاحية والشائعة الاستخدام، ستكون النتيجة على الأرجح محتوى لا معنى له للجمهور المحلي الذي تريد الوصول إليه. أيضًا، قد لا تتعرف أدوات الترجمة الآلية المجانية على الأسماء الصحيحة أو الأخطاء الإملائية، مما يؤدي إلى جعل المحتوى أكثر إرباكًا. إذا وجد القراء والعملاء المحتملين صعوبة في قراءة المحتوى الخاص بك، فقد يجدون أيضًا صعوبة في الوثوق بك، ومن ثم فإنك تخاطر بعملك، قد تذهب به إلى واجهة مختلفة تمامًا عن الواجهة التي تستهدفها. 

ماذا يحدث إذا كنت تستخدم الترجمة الآلية المجانية؟

تصنف ترجمة جوجل من ضمن الترجمات الآلية التي تتم بواسطة أداة آلية بدون مراجعة بشرية” كمحتوى تم إنشاؤه تلقائيًا. إذا كان مدير موقع الويب الخاص بك يستخدم الترجمة من Google لإنشاء نسخة أولية بلغة أجنبية ثم يقوم بنشر المحتوى على موقع الويب الخاص بك دون أي مراجعة بشرية أو تحرير، فستتأثر إستراتيجية تحسين نتائج محركات البحث الخاصة بموقعك بشدة. 

يمثل أمان الترجمة الآلية المجانية عبر الإنترنت مشكلة أيضًا. عند استخدام Google Translate أو Bing Microsoft Translator، فأنت تشارك المحتوى الخاص بك مع محركات البحث هذه. من خلال مشاركة بياناتك، فإنك توافق على أن حقوق ملكية المحتوى لم تعد ملكك حصريًا (فقط تحقق من شروط وأحكام Google، على سبيل المثال). يتم تخزين كل كلمة وجملة وصفحة يتم تحميلها في ذاكرة الترجمة الخاصة بـ Bing Microsoft Translator أو Google Translate، مما يجعلها متاحة للجميع – بما في ذلك منافسيك. 

كيف تتغلب على تأثير الترجمة المجانية على نتائج البحث؟  

ابحث عن الخبرة. يجب أن يكون واضحًا الآن أن في امتياز للترجمة المعتمدة ترجمة مواقع الويب لا تتعلق فقط بتحويل الكلمات من لغة إلى أخرى. يتعلق الأمر بفعل كل ما في وسعك من حيث تحسين محركات البحث وإنشاء محتوى عالي الجودة لجذب أسواق مختلفة ذات ثقافات وعادات وسلوكيات مختلفة. وبناء عليه يجب رفع جودة ترجمتك لتحسين تصنيفات البحث الخاصة بك في محركات البحث العالمية. 

كيف تتواصل مع شركة امتياز للترجمة المعتمدة؟

يمكنك الاتصال بنا على الرقم التالي: (  +20 1101200420    )
كما يمكنك مراسلتنا على الإيميل : info@emtyiaz-translation.com

تحتاج إلى ترجمة الكلمات الرئيسية في النص المترجم إذا كنت تريد الحصول على نتيجة جيدة في محركات البحث. مع الترجمة الآلية المجانية عبر الإنترنت، يكاد يكون من المستحيل توطين الكلمات الرئيسية، حيث ستواجه الروبوتات مشكلة في فهم الجوانب الثقافية للمحتوى الخاص بك. إذا كنت تعتمد على الترجمة من Google لاستراتيجية الكلمات الرئيسية الخاصة بك، فاستعد للفشل. 

الترجمة الآلية العامة & مقابل الترجمة الآلية العصبية المخصصة “التحرير اللاحق” 

يجب أن يكون واضحًا لديك أن استخدام الترجمات التي يتم إنشاؤها تلقائيًا “آليًا” عند إنشاء محتوى لقنوات الاتصال المهمة مثل موقع الويب الخاص بك وقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك، ليست من الممارسات الجيدة.  

ولكن ليست جميع أشكال الترجمة الآلية مثل بعضها البعض. فهناك الكثير والكثير من العلامات التجارية تستخدم آليات الترجمة الآلية في سير عمل الخاص بها وتحقق أداءً جيدًا في نتائج البحث. إنهم يحققون ذلك من خلال الاستفادة من حلول الترجمة الآلية العصبية المدربة حسب الطلب والأشكال المختلطة من الترجمة الآلية مثل التحرير اللاحق. 

باختصار، الترجمة الآلية العصبية المخصصة هي طريقة لاستخدام تقنية التعلم العميق لفهم محتوى العلامة التجارية ومعالجة تلك المعلومات لتحسين جودة مخرجات الترجمة الآلية. تتم عن طريق إضافة الترجمة البشرية لمراجعة الترجمة التي تم إنشاؤها تلقائيًا إلى الترجمة الآلية لتحريرها، هذه الترجمة معروفة باسم التحرير اللاحق، تستفيد العلامات التجارية من محتوى متعدد اللغات عالي الجودة بتكلفة أقل وأوقات تسليم أسرع. 

كيف تحصل على الترجمة النموذجية؟

إن  استخدام خدمات ترجمة امتياز للترجمة المعتمدة، يضمن لك الحصول على ترجمة نموذجية واحترافية تلبي كافة احتياجاتك. للاستفادة من خدمات امتياز للترجمة المعتمدة قم بزيارة موقعنا :


اتصل بنا تعرف على تأثير ترجمة جوجل على تصنيف الـ SEO مع امتياز للترجمة المعتمدة   

 موضوعات ذات صلة:

تعرف على أفضل ممارسات الترجمة المالية مع أفضل مكتب ترجمة معتمدة
ترجمة المصطلحات الطبية
لا تقلق بشأن مستنداتك الطبية مع أفضل مركز ترجمة معتمد
جائزة الشيخ حمد للترجمة وموعد التقديم مع أفضل مكتب ترجمه معتمدة
استخدامات الترجمة في حياتنا اليومية مع أفضل مكتب ترجمة معتمدة جدة
حِل عقدة الخواجة وترجم ترجمه قانونية معتمده هالحين كيف ما تحب
لماذا تطلب مكاتب الترجمة المعتمدة من الشركات دليل أسلوب الترجمة؟ 
تعلم من أفضل مكتب ترجمة معتمدة كيف تكون محترف ترجمة فورية!
ما هي الترجمة العكسية ولماذا يحتاج عملك إليها مع أفضل مكتب ترجمه؟
كيف يلتزم أفضل مكتب للترجمة المعتمدة بقوانين HIPAA؟
فئات يمكنهم الهجرة لأمريكا بسهولة..افضل مكتب ترجمة معتمد
احصل على ترجمة فورية أدبية من مكتب “امتياز” بأنسب أسعار
ما سعر الترجمة المعتمدة في مكتب امتياز للترجمة المعتمدة؟
تعرف على أنواع الترجمات الأكثر ترجمة من عربي لانجليزي
الترجمات ال8 الأكثر ترجمة من العربي للانكليزي حول العالم
أهم تقنيات الترجمة العلمية في أفضل شركة ترجمة معتمدة
الخطوات العملية لـ ترجمة نصوص الإعلام في أفضل مكتب ترجمة
ترجمة أدبية.. ما هي… وتاريخها 
“امتياز” هو أفضل مكاتب ترجمة معتمدة شرق الرياض بالسعودية
ما يفعله المترجم الطبي مع أفضل شركة ترجمة طبيه في السعودية؟
أهمية التوسع في الـ ترجمة من الانجليزي إلى العربي للشركات  والمواقع
متى وكيف تصدق على ترجمتك في شركة ترجمة معتمدة؟  
امتياز أفضل شركة ترجمة من العربي للانجليزي
5 استراتيجيات للتوظيف في مكاتب ترجمة معتمدة في جدة السعودية
“امتياز” هي أفضل شركة ترجمة سياحية في السعودية
انشر الان
ترجمة معتمدةتأثير ترجمة جوجل على تصنيف الـ SEO مع امتياز للترجمة المعتمدة