محتويات المقالة:

الترجمات التقنية لدى “امتياز” أفضل شركة ترجمة معتمدة:

برامج) CAT الترجمة بمساعدة الكمبيوتر) لدى شركة “امتياز” للترجمة المعتمدة:

مجالات تخصصات الترجمة لدى شركة “امتياز” أفضل شركة ترجمة معتمدة في السعودية:

ولكن ما هي الخطوات التي تقوم بها شركة “امتياز” لعمل خدمة الترجمة الفورية بالانجليزي ؟

مفتاحان لمشروع صوتي ناجح ولتحقيق خدمة الترجمة الفورية بالانجليزي بأعلى جودة ممكنة:

هل يوجد لدى شركة “امتياز” خدمة الترجمة الفورية بالانجليزي بجودة عالية؟

ما هي تحديات الترجمة الفورية بالانجليزي التي تواجهها شركة “امتياز وتتغلب عليها؟

 

تتمتع شركة “امتياز” للترجمة المعتمدة بخبرة كبيرة في خدمة الترجمة الفورية بالانجليزي ، حيث يمكننا ترجمة نصوصك الصوتية للتعبير عن لغة أجنبية بمعظم اطلب خدمة الترجمة الفورية بالانجليزي التي تزيد عن 20 لغة، كما أننا قادرون أيضًا على توفير مترجمين صوتيين ذوي خبرة لتسجيل النصوص المترجمة بمعظم اللغات الرئيسية.

أيضًا تغطي خبرتنا في ترجمة النصوص مجموعة متنوعة من الموضوعات، بما في ذلك النصوص ذات الطبيعة التقنية، إذ يجب أن تكون الترجمة الصوتية للغة الأجنبية دقيقة وجيدة الصياغة بالطبع، كما يجب أن تحتوي أيضًا على توقيتات صحيحة، وذلك لضمان قدرة مترجم الصوت على قراءة كل جملة / قسم بشكل مريح في الوقت المتاح على الفيديو.

نظرًا لأن الترجمات تنتهي بشكل منتظم لفترة أطول من النص المصدر، فسيكون من الضروري عادةً إجراء بعض التعديلات على الجزء الخلفي من نص ترجمة الصوت، كما يقوم المترجم بإكمال هذا من خلال العمل من نص انجليزي مؤقت، سوف يطابقون طول كل قسم من الترجمة بالثواني المسموح بها في الفيديو، كاختبار نهائي، سيقومون بقراءة الترجمة مقابل الفيديو الأصلي لتأكيد التوقيت.

 

الترجمات التقنية لدى “امتياز” أفضل شركة ترجمة معتمدة:

 

تم تصميم استراتيجياتنا الرئيسية لضمان جودة الترجمات التقنية، مع استخدام المعرفة الثقافية والمتخصصة الحديثة، ولهذا يقوم مترجمونا المتخصصين في مجال خبرتهم المختار، حيث يتمتع جميع المترجمين في شبكتنا بمعرفة تقنية واسعة داخل قطاعهم، وهذا سيوفر لك مترجمًا متمرسًا باستخدام مصطلحات محددة تتعلق بالموضوع الذي اخترته.

أيضًا لن يترجم مترجمونا التقنيون إلا إذا كانوا محترفين للغاية، فنحن نتطلع دائمًا إلى تزويدك بمترجم محترف يضمن أصالة النص المترجم، مما يضمن حصولك على ترجمة لغوية حديثة مع توطين اللغة.

 

أقرأ ايضا : كيفية استضافة اجتماعات العمل متعددة اللغات بنجاح مع افضل مكتب ترجمة فورية

 

برامج) CAT الترجمة بمساعدة الكمبيوتر) لدى شركة “امتياز”

 

للترجمة المعتمدة:

 

بالنسبة لجميع المشاريع الكبيرة والمتكررة وعلى سبيل المثال تحديثات أوراق العمل أو الدعاية، تستخدم شركة “امتياز” برامجCAT ، التي تساعدنا على تقليل التكلفة والحصول على أسعار تنافسية، وذلك لإنتاج ترجمة بجودة عالية وطلاقة وتكون متسقة أيضًا، مما يضمن تطبيق مصطلحات فنية محددة وأن الترجمة الإجمالية ستكون واضحة ومختصرة.

 

مجالات تخصصات الترجمة لدى شركة “امتياز”

 

أفضل شركة ترجمة معتمدة في السعودية:

 

  • ترجمة المواد الهندسة
  • ترجمة علوم الكمبيوتر
  • ترجمة الإلكترونيات
  • ترجمة مواد الجيولوجيا والبيئة
  • ترجمة تكنولوجيا القياس والتحكم
  • ترجمة الهندسة الميكانيكية
  • ترجمة أوراق التغليف والتعبئة
  • ترجمة صناعة الورق الأكاديمي
  • ترجمة أدلة المستخدم
  • وأكثر من ذلك بكثير …

 

أقرأ ايضا : امتياز أفضل مكاتب الترجمة الفورية المعتمدة بالسعودية 01101200420(2+)

 

ولكن ما هي الخطوات التي تقوم بها شركة “امتياز”

 

لعمل خدمة الترجمة الفورية بالانجليزي ؟

 

هذه هي العمليات التي نستخدمها لمشاريع التعليق الصوتي والترجمة الفورية:

 

  1. يتم ترجمة النص إلى اللغة الأجنبية
  2. تتم مقارنة طول كل قسم من أقسام الترجمة بالمساحة المتاحة وتحريرها حسب الضرورة لتناسبها
  3. يقوم مترجم ثان بمراجعة النص المترجم لتأكيد التوقيت ودقة الترجمة وجودة التعبير
  4. يتم التعبير عن السيناريو بواسطة مترجم صوت متمرس في الاستوديو

 

للحصول على عرض أسعار لمشروع التعليق الصوتي، راسلنا على البريد الإلكتروني التالي:  info@emtyiaz-translation.com   وتأكد من أنك أرسلت إلينا النص الإنجليزي الأصلي الخاص بك، لنتأكد من أن توقيته مثاليًا بحيث يتم عد عدد الثواني لكل مقطع منطوق)، لا تنس أيضًا أن ترسل إلينا رابط الفيديو الخاص بك باللغة التي تريد الترجمة منها وإليها أو اللهجات المطلوبة، والموعد النهائي للتسليم متى وأين، وتفاصيل الاتصال الخاصة بك، بما في ذلك رقم الهاتف، أو بدلًا من ذلك، اتصل بنا للمناقشة  (   01101200420 (2+) ).  وحينها سنعود إليك على الفور مع التعليق الصوتي الخاص بك بأسعار ترجمة مناسبة لك.

 

أقرأ ايضا :  5 معلومات يجب أن تعرفها قبل اختيار شركة ترجمة فورية

 

 

مفتاحان لمشروع صوتي ناجح ولتحقيق

 

خدمة الترجمة الفورية بالانجليزي بأعلى جودة ممكنة:

 

  1. تأكيد توقيت البرنامج النصي

 

يحتاج المترجم الفوري الصوتي إلى التأكد من أن النص يمكن قراءته بشكل مريح في الوقت المخصص لكل قسم من النص المترجم، حيث ستتسبب المقاطع الطويلة جدًا في حدوث مشكلة في الاستوديو، وحينئذٍ سيُجبر المترجم على القراءة بشكل أسرع أو يحاول التعديل تحت الضغط، وليس هناك ما يضمن أن المترجم ماهر في تحرير النص شفويًا، وبهذا يمكن أن يضر كلا الإجراءين بجودة إصدار اللغة الأجنبية الناتجة.

 

  1. استخدام المواهب الصوتية من ذوي الخبرة

 

لا ينبغي استخدام المترجمين المبتدئين، غالبًا ما تكون المرة الأولى في الاستوديو اقتراحًا شاقًا ومرهقًا وليس مفيدًا أبدًا، وأي توتر للمترجم القارئ سيؤثر على جودة الترجمة الناتجة، لذا يجب أن يكون مترجم الصوت على مستوى المهمة، ولا يوجد بديل للتجربة وقتئذٍ.

 

هل يوجد لدى شركة “امتياز” خدمة

 

الترجمة الفورية بالانجليزي بجودة عالية؟

 

الترجمة الفورية الصوتية هي مهارة متخصصة يمتلكها فقط المترجمين المحترفين، وهؤلاء موجودون بالفعل في مكتب “امتياز” للترجمة المعتمدة، حيث يتبع مترجمونا إرشادات حول عدد الأحرف أو الكلمات التي يمكن أن يحتويها سطر نص الترجمة، وعدد الثواني التي يجب فيها عرض كل كتلة نصية على الشاشة.

سيؤدي عدم اتباع هذه الإرشادات إلى معاناة المشاهدين من قراءة الترجمات المصاحبة في وقت عرضها، أو عدم توفر الوقت الكافي لاستيعاب ما يحدث في الفيديو نفسه بشكل كامل، وبالتالي يمكن لأي من هاتين المشكلتين أن تنتقص بشكل كبير من تأثير الفيديو الخاص بك.

 

أقرأ ايضا : نصائح امتياز أفضل شركة ترجمة فورية لإجادة الترجمة عبر الهاتف

 

ما هي تحديات الترجمة الفورية بالانجليزي

 

التي تواجهها شركة “امتياز وتتغلب عليها؟

 

من أجل زيادة تأثير ترجماتك إلى أقصى حد، من الضروري الالتزام بهذه الإرشادات المقبولة، ومع ذلك، فنحن نتحدث أسرع مما نقرأ، وهذا يعطي صعوبة كبيرة في الترجمة.

  • سيكون النص في الفيديو دائمًا أطول مما يمكن أن يتسع في الترجمة، حيث يجب تقصير البرامج النصية، بشكل كبير في بعض الأحيان، وهذا يعتبر تحدٍ للمترجم وهو سبب استخدام الترجمة الجيدة للغة بسيطة وكلمات قصيرة.
  • ونتيجة لذلك، تعد الترجمة المرئية مهارة يصعب إتقانها ومهارة لا يتمتع بها سوى عدد قليل نسبيًا من المترجمين ذوي الخبرة والبراعة، إذ يتطلب الأمر تدريبًا وممارسة وعمليات إعادة عمل متعددة للحصول على أفضل النتائج.
  • لدينا خبرة قوية في توفير الترجمة بعدة لغات، بحيث يتم تقييم كل مشروع وتسعيره على حدة – يرجى الاتصال بنا لمناقشة مشروعك أو ترتيب عرض أسعار لمشاريع الترجمة الخاصة بك القادمة.

عزيزي العميل، هل أنت جاهز لتثق بنا في أعمال الترجمة الخاصة بك؟، دعونا نقتبس من مشروعك القادم، أكمل نموذج بياناتك الآن على موقعنا، فلن يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ.

ثم قم بزيارة مدونتنا  حيث يشاهد عدد كبير من العملاء لدينا وزوار الموقع شهريًا مقالاتنا ومقاطع الفيديو على صفحات السوشيال ميديا باهتمام كبير، كما أنهم متواجدون أينما كنت لمساعدتك على اتخاذ قرارات أفضل بشأن مشاريع الترجمة الخاصة بك.

 

هل تحتاج إلى تعليق صوتي أو خدمة الترجمة الفورية بالانجليزي في الوقت الحالي؟، إذًا عليك الاتصال بنا على الأرقام التالية (   01101200420 (2+) ).

 

 

أقرأ ايضا :  تعلم من أفضل مكتب ترجمة معتمدة كيف تكون محترف ترجمة فورية!

أقرأ ايضا : احصل على أفضل خدمات الترجمه الفورية (الموقع والفيديو والهاتف) 24/7

أقرأ ايضا : تعرف على خدمة ترجم لي من مكتب امتياز

أقرأ ايضا : ترجم انجليزي مع امتياز في 7 خطوات سهلة وبسيطة

أقرأ ايضا : خدمة ترجم لي بالانجليزي لم تعد مهمة صعبة كالماضي

انشر الان
ترجمة فوريةاطلب خدمة الترجمة الفورية بالانجليزي والتعليق الصوتي