محتويات المقالة:

لماذا يتم الاتجاه إلى ترجمة موقع الويب الخاص بك؟

لماذا تختار “امتياز” لاحتياجات ترجمة موقع الويب الخاص بك؟

خدمات ترجمة المواقع الإلكترونية من مكتب “امتياز” للترجمة المعتمدة:

تشمل خدمات ترجم لي بالانجليزي المقدمة من شركة “امتياز” ما يلي:

اتصل بـ “امتياز” اليوم على . 01101200420 (2+) )

كيف يكون لشركة “امتياز” بصمة خاصة من خلال تقديم خدمة ترجم لي بالانجليزي للمواقع الالكترونية؟

نقدم خدمة ترجم لي بالانجليزي للوثائق باللغات التي تحتاجها:

 

خدمة ترجم لي بالانجليزي هي أول وأفضل خدمة ترجمة معتمدة ستجدها فقط في موقع “امتياز” للترجمة المعتمدة، ومنها نقدم خدمات ترجمة في القطاعات كافة؛ المالية والتجارية والسياحية والدينية وترجمة المستندات الحكومية والمواقع الالكترونية، وسنتحدث بالتفصيل في هذا المقال عن خدمات ترجمة المواقع الالكترونية، فتابعونا …

 

لماذا يتم الاتجاه إلى ترجمة موقع الويب الخاص بك؟

 

مع استمرار العولمة بمعدل غير مسبوق، تدرك الشركات بسرعة أنه لزيادة المبيعات وتقديم تجارب عملاء ممتازة، فإنها تحتاج إلى التواصل بلغة عملائها الدوليين، إليك سبب أهمية اتجاه شركات مواقع الويب إلى ترجمتها من أفضل مكتب ترجمة معتمدة:

 

  • توسيع نطاق الجماهير العالمية:

 

 يتحدث 85٪ من مستخدمي الويب إحدى هذه اللغات العشر: الإنجليزية، أو الصينية، أو الإسبانية، أو العربية، أو البرتغالية، أو اليابانية، أو الروسية، أو الألمانية، أو الفرنسية، أو الماليزية، يزداد محتوى الويب بمعدل 5 أضعاف معدل اللغات مثل الإسبانية والصينية مقارنة باللغة الإنجليزية، اللغة الإنجليزية هي اللغة الأساسية لـ 27٪ فقط من مستخدمي الويب، يتيح ذلك لعملك الاستفادة من 73٪ المتبقية من مستخدمي الويب بلغات مثل الكورية والعربية.

 

أقرأ ايضا : احصل على أفضل خدمات الترجمة في الإمارات بأفضل الأسعار

 

  • تجربة مستخدم أفضل:

 

وفقًا لدراسة أجرتها المفوضية الأوروبية، يفضل 9 من كل 10 مستخدمين تصفح مواقع الويب بلغاتهم الأصلية، حيث يسمح ترجمة موقع الويب الخاص بك بالتفضيل الفوري من الجماهير العالمية.

 

  • زيادة مبيعات التجارة الإلكترونية:

 

أفاد 72٪ من المستهلكين عبر الإنترنت في أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية أنهم لا يتسوقون أبدًا على مواقع الويب بلغة أجنبية غير لغتهم الأصلية، حيث إن وجود كتالوجات منتجاتك باللغات الأجنبية سيزيد بلا شك من إيرادات مبيعاتك بشكل كبير.

وفي “امتياز” يتمتع مترجمو مواقع الويب لدينا بسنوات من الخبرة في ترجمة الأعمال عبر البلدان واللغات، اتصل بنا اليوم للاستعلام عن خدمة ترجم لي بالانجليزي ومناقشة المتطلبات المحددة لمشروعك.

 

أقرأ ايضا :  هل تبحث عن أفضل شركة ترجمة صوتية انجليزي عربي؟

 

لماذا تختار “امتياز” لاحتياجات ترجمة موقع الويب الخاص بك؟

 

نحن ندرك أن الانتقال إلى السوق الخارجية يمكن أن يكون معقدًا، لكننا متخصصون في تبسيط عملية الترجمة لديك، بحيث يتم تمثيل علامتك التجارية بدقة على مستوى العالم كما هي محليًا، نحن نقدم خدمات ترجمة احترافية شاملة للمواقع الإلكترونية تلبي توقعات العملاء وتتجاوزها، نظرًا لالتزامنا بأعلى مستوى من الجودة والاتساق.

 للحصول على عرض أسعار مجاني،  اتصل بنا (  01101200420 (2+) ).

 

أقرأ ايضا :  هل تبحث عن افضل خدمة ترجمة محترفة؟

 

خدمات ترجمة المواقع الإلكترونية من

مكتب “امتياز” للترجمة المعتمدة:

 

في العصر الرقمي الحديث، لم يكن سد الحواجز اللغوية عبر الإنترنت لربط المؤسسات بالجماهير العالمية أكثر قيمة من أي وقت مضى، في “امتياز” اتخذنا خطوة أخرى إلى الأمام وتأكدنا من أن المؤسسات قد حافظت على سلامتها ومصداقيتها من خلال ترجمة محتواها الرقمي بدقة ثقافية وسياقية ولغوية للغة الهدف.

لقد قمنا بربط المؤسسات وعملائها في جميع أنواع الصناعات بما في ذلك الأعمال والتعليم والرعاية الصحية والقانونية والترفيهية، إذ من المرجح أن يتفاعل المستخدمون في جميع أنحاء العالم مع المحتوى والخدمات الخاصة بك بلغاتهم الأصلية – فلماذا لا تلتقي بجمهورك على أرضهم الخاصة؟

تشتهر “امتياز” بخدمات ترجمة مواقع الويب عالية الدقة في أكثر من 20 زوج لغوي بما في ذلك الصينية والإنجليزية والإسبانية والكورية والعربية والعبرية والألمانية، لدينا فريق من مترجمي مواقع الويب المحترفين المختارين بعناية خبراء في اللغة الأم، ويتمتعون بترجمة مواقع الويب وخبرة كبيرة في تحديد المواقع في مواقع التجارة الإلكترونية وتجار التجزئة عبر الإنترنت والشركات العالمية.

سواء كنت بحاجة إلى خدمة ترجم لي بالانجليزي في بضع صفحات فقط، أو إنشاء موقع ويب متعدد اللغات من البداية بأكمله، فإن “امتياز” تقدم لك حلولًا قابلة للتخصيص بناءً على اللغات المستهدفة وأهداف المشروع والميزانية، فنحن نقوم بترجمة جميع أشكال المحتوى الرقمي، بما في ذلك الفيديوهات وتطبيقات الهاتف المحمول والرسوم التوضيحية والرسومات والكتب الإلكترونية وتنسيقات الوسائط المتعددة الأخرى.

 

هيا اتصل بنا لتتعرف معنا على أسعار ترجمة مستنداتك (  01101200420 (2+) ). ، لمناقشة مشروع ترجمة موقع الويب الخاص بك، لكن لا تقلق يا عزيزي أنت في أيدٍ أمينة.

 

 

أقرأ ايضا :  كيفية استضافة اجتماعات العمل متعددة اللغات بنجاح مع افضل مكتب ترجمة فورية

 

 

تشمل خدمات ترجم لي بالانجليزي المقدمة من شركة “امتياز” ..:

 

  • المترجمون البشريون المحترفون:

 

قد تعمل خدمات الترجمة الآلية مع كميات كبيرة من محتوى الويب الذي لا يعكس العلامة التجارية أو الصورة لشركتك، ولكن جودة هذا النوع من المخرجات أقل من المستوى بالنسبة لمواقع الويب الاحترافية، لذلك لا ننصح أبدًا بالتعامل مع الترجمات الآلية، في “امتياز”، يمكننا مساعدتك في تحليل المحتوى الخاص بك لتحديد صفحات ذات حركة مرور عالية، حيث تكون الجودة ضرورية وتعيينها لمترجمين بشريين يتمتعون بالخلفية المهنية والكفاءات لالتقاط أسلوب ولغة المحتوى الخاص بك، وذلك للحصول على ترجمات دقيقة بما في ذلك الترجمات القانونية بطبيعة الحال.

 

  • دعم جميع ملفات المصدر:

 

يمكننا أيضًا العمل مباشرة مع ملفات المصدر أو تصدير نظام إدارة المحتوى، وبالتالي فإن الترجمات التي نقدمها متاحة بسهولة ببضع نقرات فقط، نحن ندعم التنسيقات التالية: HTML & CSS، JavaScript، PHP، Python،C / C ++.

 

  • البرامج المتخصصة للمحتوى غير القابل للترجمة:

 

في “امتياز”، نولي اهتمامًا لجميع التفاصيل الدقيقة على طول عملية الترجمة، حيث يقوم برنامج الترجمة المتخصص لدينا بمراجعة محتوى الويب الخاص بك ويفصل المحتوى القابل للترجمة عن التعليمات البرمجية المهمة التي تحتاج إليها، وكميزة إضافية، يضمن برنامجنا أيضًا أنك تدفع فقط لترجمة المحتوى الذي تحتاجه، وبالتالي خفض التكاليف الكلية التي يمكن أن تحتاجها.

 

  • أدوات ذاكرة الترجمة والتكاليف المنخفضة:

 

يمكن لأدوات ذاكرة الترجمة الخاصة بنا توفير ما يصل إلى 40٪ من تكاليف مشروعات ترجمة موقع الويب الخاص بك.

 

اتصل بـ “امتياز” اليوم على (  01101200420 (2+) ).

 

تتعلق ترجمة موقع الويب الخاص بشركتك بأكثر من مجرد السماح لقراء اللغات الأخرى بقراءة المحتوى الخاص بك – إنها تتعلق بإشراكهم، كما يتعلق الأمر أيضًا بالحفاظ على هوية الشركة وثقافتها مع موظفين دوليين، لذا فنحن نحثك على إلقاء نظرة على بعض أعمالنا السابقة، والنظر في الوعي بالعلامة التجارية الدولية لبعض عملائنا السابقين، والاتصال بنا اليوم للحصول على عرض أسعار مجاني لموقع على الانترنت.

 

أقرأ ايضا : تعال إلى “امتياز” افضل مكتب ملء استمارة شنجن

 

كيف يكون لشركة “امتياز” بصمة خاصة من خلال تقديم

خدمة ترجم لي بالانجليزي للمواقع الالكترونية؟

 

يمكن لـ “امتياز” تقسيم المشروع بين فريق من 3 مترجمين للوفاء بالموعد النهائي، علاوة على ذلك، سيقوم المحرر بمراجعة المنتج النهائي للتأكد من قراءته بسلاسة وثبات، سيقوم خبراء التنضيد لدينا بعد ذلك بتنسيق ملفك باللغة التي تريدها، أخيرًا، سيقوم المراجع بتدقيق الملف الجاهز للطباعة للتأكد من دقته، والنتيجة هي مستند مصقول ومترجم ترجمة احترافية وجاهز للطباعة، ويتم تسليمه في الوقت المحدد وفي حدود ميزانيتك.

 

أقرأ ايضا : كيف يساعدك افضل مكتب ترجمة تجارية في التواصل مع المستهلكين؟

 

نقدم خدمة ترجم لي بالانجليزي للوثائق باللغات التي تحتاجها:

 

تعرف على المزيد حول خدمات ترجمة المستندات باللغات التالية:

 

  • عربي
  • فرنسي
  • ألمانية
  • إيطالي
  • اليابانية
  • الكورية
  • البرتغالية
  • الأسبانية

 

عزيزي العميل لم يبق لديك سوى الاتصال بنا على الأرقام التالية (  01101200420 (2+) ).

أقرأ ايضا : كم يتراوح سعر خدمات الترجمة في افضل مكتب ترجمة برايل ؟

أقرأ ايضا : أسعار مكتب “امتياز” افضل مكتب ترجمة أدبية لا تقبل المنافسة

أقرأ ايضا : لماذا امتياز افضل مكتب ترجمة مالية ؟

أقرأ ايضا : افضل مكتب ترجمة أفلام ومسلسلات بين يديك الآن

أقرأ ايضا : تعرف على خدمات امتياز افضل مكتب ترجمة تاريخية

انشر الان
ترجمة معتمدةخدمة ترجم لي بالانجليزي لم تعد مهمة صعبة كالماضي