عند عقد اجتماعات مع الشركاء أو العملاء أو الموردين أو الأقران عبر بلدان متعددة، غالبًا ما تشكل اللغة حاجزًا كبيرًا أمام التواصل الناجح. للتأكد من عدم ضياع رسالة المشاركين يختار منظمو الاجتماعات في الشركات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة والمنظمات غير الحكومية والجمعيات والمؤسسات الاستعانة بمترجمين فوريين محترفين لترجمة اجتماعاتهم ولقاءتهم المختلفة من خلال الاستعانة بـ افضل مكتب ترجمة فورية.

اليوم تجعل حلول الترجمة الفورية عن بُعد  مثل برنامج Microsoft Teams أو Zoom، من السهل تحقيق التواصل الفعال، لمساعدة المنظمين على نجاح اجتماعاتهم وفعالياتهم المختلفة. بالنسبة لنا في مكتب امتياز، فلقد دعمنا عشرات الآلاف من اجتماعات العمل والمؤتمرات متعددة اللغات على مدار الـ 7 أعوام الماضية بنجاح، للمساعدة سوف نتناول في المنشور التالي من واقع خبرتنا بعض أفضل الممارسات الرئيسية التي يوصي بها خبرائنا للتأكد من نجاح اجتماعاتك متعددة اللغات:.

 

المحتويات

 

الممارسات الرئيسية التي يوصي بها امتياز افضل مكتب ترجمة فورية، للتأكد من نجاح اجتماعاتك متعددة اللغات

توصيات مكتب امتياز افضل مكتب ترجمة فورية لنجاح الاجتماع متعدد اللغات

هل تبحث عن خدمة ترجمة فورية؟

لماذا تطلب الترجمة الفورية من امتياز تحديدًا؟

تعرف على المزيد من خدمات الترجمة

  • الممارسات الرئيسية التي يوصي بها امتياز افضل مكتب ترجمة

فورية للتأكد من نجاح اجتماعاتك متعددة اللغات

إذا كنت تنظم أو تستضيف اجتماعًا متعدد اللغات مع الترجمة الفورية، نوصيك باتباع النصائح التالية لضمان النجاح:

 

 

  • شارك دليل المستخدم للمنصة التي تختارها مع الحاضرين قبل الاجتماع – لا تبالغ أبدًا في المعرفة التكنولوجية للمشاركين وشاركهم تعليمات المنصة قبل الاجتماع. إذا كانوا يعرفون بالفعل كيفية استخدامه، فيمكنهم تجاهل تعليماتك بحرية ولكن إذا لم يعرفوا ذلك، فإن هذا الإجراء البسيط يمكن أن ينقذ اجتماعك. يمكنك على سبيل المثال إرسال رابط للمشاركين؛ يتضمن شرح بسيط لاستخدام المنصة، وذلك للتأكد من استخدام المشاركين للمنصة بشكل صحيح خلال الاجتماع. نقوم عادة في مكتب امتياز افضل مكتب ترجمة فورية بتجميع جميع أدلة المستخدم الخاصة ونجعلها متاحة للجمهور في قاعدة المعارف الخاصة بنا قبل بدء الاجتماع.
  • أطلع الحاضرين على أفضل الممارسات للاجتماعات متعددة اللغات قبل الحدث، لضمان نجاح الاجتماعات متعددة اللغات. على سبيل المثال التأكيد على جودة الصوت والحاجة إلى استخدام الميكروفونات وسماعات الرأس المناسبة. في مكتب امتياز للترجمة المعتمدة، نهتم بكل شيء خاص باجتماعك متعدد اللغات، من خلال مشاركة بعض قواعد الاستخدام الأساسية لمساعدة عملائنا الكرام لاتباع أفضل الممارسات والتأكد من نجاح الاجتماعات متعددة اللغات مع الترجمة الفورية. يمكنك مشاركة الممارسات مسبقًا حتى يأتي الجميع على أهبة الاستعداد وتشغيلها أيضًا في بداية اجتماعك كتذكير سريع وقوي للمشاركين.
  • شارك أي عرض تقديمي أو مواد ذات صلة مع المترجمين الفوريين قبل اجتماعك – على الرغم من أن المترجمين الفوريين سيكونون خبراء في موضوع اجتماعك، فإن تزويدهم بالمواد ذات الصلة سيساعدهم على التعرف على المصطلحات والأسماء والمصطلحات الخاصة بالشركة. قد لا يكون معروفًا لهم بخلاف ذلك.
  • عندما تستضيف اجتماع متعدد اللغات، فاحرص على مشاركة جمهورك لفظيًا باستمرار – فالصمت يمكن أن يجعل جمهورك يشعر بالانفصال عن اجتماعك، لذا حاول استخدام الإشارات اللفظية قدر الإمكان للسماح للمشاركين بمعرفة ما يجري. على سبيل المثال، إذا لم تكن قد بدأت الاجتماع لأنك تنتظر اتصال المزيد من المشاركين، فقد تقول “أرى أن بعض المشاركين ما زالوا غير متصلين، لذلك سننتظر 5 دقائق أخرى لبدء المكالمة”، وهكذا من الجيد إشراك جمهورك دائمًا معك لتجنب فقدان الاتصال.
  • توصيات مكتب امتياز افضل مكتب ترجمة فورية لنجاح الاجتماع متعدد اللغات

 

اقرأ ايضا :  5 معلومات يجب أن تعرفها قبل اختيار شركة ترجمة فورية

 

 

يعتمد نجاح الاجتماع متعدد اللغات الذي يعتمد على الترجمة الفورية، بشكل كبير على جودة الصوت الذي يتلقاه المترجمون الفوريون. فيما يلي بعض التوصيات للمتحدثين للتأكد من أن المترجمين الفوريين يمكنهم ترجمة رسالتك ونقلها بفاعلية:

  • تأكد من عقد الاجتماع متعدد اللغات في بيئة هادئة ومقاومة لصدى الصوت – فهذا لن يساعدك فقط على التركيز بشكل أفضل مع المشاركين في الاجتماع، ولكنه سيضمن لك أيضًا أن يسمع جمهورك والمترجم (المترجمون) صوتك فقط بعيدًا عن الأصوات المحيطة التي قد تشتت الحضور.
  • اختر مكبرات صوت من نوع USB – وتجنب استخدام الميكروفونات المدمجة أو اللاسلكية لأنها يمكن أن تولد صدى صوت أو نفاد البطارية أثناء الاجتماع. من فضلك لا تستخدم الميكروفونات المدمجة في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك، لأنها لا تؤثر على جودة الصوت.
  • تحدث دائمًا مباشرة إلى جهاز الصوت الخاص بك وتجنب أي ضوضاء في الخلفية – الإجراءات غير الواعية مثل تقليب الورق أو النقر فوق القلم أو الابتعاد عن الميكروفون يمكن أن تلحق الضرر بجودة الصوت ويكون لها تأثير سلبي على كل من الجمهور والمترجمين الفوريين.
  • تأكد من تحدث شخصًا واحدًا فقط، في كل مرة وبوتيرة معتدلة – ضع في اعتبارك أن تعطي المساحة الكافية لزملائك المشاركين ولكن أيضًا في نفس الوقت احرص على الهدوء والتزام الصمت والتحدث بالتبادل. من السهل جدًا أن يشعر الحضور بعدم رغبتهم في المشاركة في الاجتماعات إذا لم يتمكنوا من الاستماع بشكل صحيح أو متابعة المحادثة أثناء الاجتماع، ولكن هذا أكثر أهمية بالنسبة للمترجم الفوري، الذي يحتاج إلى نقل الرسالة بلغة مختلفة. يمكن تجنب ذلك بسهولة عن طريق التناوب في الكلام وتجنب قراءة خطابك.
  • تجنب تبديل اللغات في منتصف الجملة – إذا كنت متحدثًا متعدد اللغات بطلاقة بأكثر من لغة، فقد تميل إلى تبديل اللغات أثناء إلقاء خطابك. إذا كنت ستفعل ذلك، فأخبر الجميع مسبقًا بقول “سأنتقل الآن إلى اللغة ” X ” (الإيطالية والإسبانية والعربية وما إلى ذلك)” حتى يتمكن الأشخاص الذين لا يفهمون هذه اللغة من التبديل إلى قناة اللغة المناسبة ويمكن للمترجمين الفوريين أيضًا ضبط إعداداتهم في أداة الترجمة الفورية الخاصة بهم.

 

اقرأ ايضا : نصائح امتياز أفضل شركة ترجمة فورية لإجادة الترجمة عبر الهاتف

 

 

  • هل تبحث عن خدمة ترجمة فورية؟

 

امتياز افضل مكتب ترجمة فورية في الخليج والشرق الأوسط، يضم مكتب امتياز نخبة من أفضل المترجمين الفوريين في جميع التخصصات. يوفر مكتب امتياز للترجمة المعتمدة أفضل خدمات الترجمة الفورية بأكثر من 120 لغة على سبيل المثال لا الحصر الإنجليزية، العربية، الفرنسية، الصينية، اليابانية، الكورية، وعدد واسع من اللغات،

 

هنا في امتياز يمكنك الحصول على أي وجميع أنواع الترجمة الفورية؛ الترجمة المتزامنة، المتتابعة، الهمسية، ترجمة المؤتمرات، وجميع الترجمات الشفهية التي تحتاج إليها. نحن نوفر لعملائنا الكرام، جميع خدمات الترجمة المعتمدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. للاستفادة من الخدمة، اتصل على: 01101200420 (2+)  .

لماذا تطلب الترجمة الفورية من امتياز تحديدًا؟

 

  • امتياز افضل مكتب ترجمة فورية في الخليج والشرق الأوسط.
  • يضم امتياز نخبة من أفضل المترجمين الفوريين.
  • يقدم امتياز جميع الترجمات الفورية؛ المتتالية، المتزامنة، عن بعد، عبر الهاتف، عبر الفيديو، …إلخ.
  • مع امتياز يمكنك الحصول على جميع الترجمات الفورية 24/7.
  • أسعار الترجمة الفورية لدينا تنافسية ومعقولة للغاية.

 

اقرأ ايضا :  تعلم من أفضل مكتب ترجمة معتمدة كيف تكون محترف ترجمة فورية!

 

  • تعرف على المزيد من خدمات الترجمة:

 

امتياز؛ ليس افضل مكتب ترجمة فورية فحسب، حيث يعد مكتب امتياز من أفضل مزودي خدمات الترجمة التحريرية والفورية بجميع أنواعها. نحن نقدم أفضل خدمات الترجمة التحريرية والفورية في الشرق الأوسط؛ بداية من ترجمة المستندات الحكومية ” الترجمة المعتمدة” وترجمة الوثائق وترجمة الصوت وترجمة الصور والفيديوهات، ترجمة الهاتف، .. إلخ. للحصول على مزيد من المعلومات، تحدث إلينا الآن: (   01101200420 (2+)   ).

 

 

 

اقرأ ايضا : أهم تقنيات الترجمة العلمية في أفضل شركة ترجمة معتمدة

اقرأ ايضا : نصائح أفضل شركة ترجمة فورية بالسعودية لمقابلة العمل الإنجليزية

اقرأ ايضا : تعال إلى “امتياز” افضل مكتب ملء استمارة شنجن

اقرأ ايضا : كيف يساعدك افضل مكتب ترجمة تجارية في التواصل مع المستهلكين؟

اقرأ ايضا : كم يتراوح سعر خدمات الترجمة في افضل مكتب ترجمة برايل ؟

اقرأ ايضا : أسعار مكتب “امتياز” افضل مكتب ترجمة أدبية لا تقبل المنافسة

انشر الان
ترجمة فوريةكيفية استضافة اجتماعات العمل متعددة اللغات بنجاح مع افضل مكتب ترجمة فورية