محتويات المقالة: 

ما هي الترجمة الأدبية؟

تعرف الآن على (خدمة ترجم لي ترجمة أدبية) المقدمة من شركة “امتياز” للترجمة المعتمدة:

خدمات ترجمة المستندات:

خدمة ترجم لي المعتمدة من مكتب “امتياز”:

نقوم بترجمة جميع أنواع المستندات:

يقدم مكتب “امتياز” خدمات ترجمة معتمدة منها خدمة ترجم لي والتي تعد من أهم الخدمات التي يقدمها المكتب، فهي تشمل خدمات ترجمة أدبية وثقافية وترجمة أفلام ومسلسلات والترجمة السياحية والدينية والترجمة التجارية والمالية أيضًا، دعونا نتحدث الآن عن الترجمة الأدبية …

 

ما هي الترجمة الأدبية؟

 

الترجمة الأدبية هي ترجمة جميع أشكال الأدب التي قد تحتاج إلى نهج إبداعي – المسرحيات والشعر والروايات الخيالية والواقعية والقصص القصيرة والقصائد والأغاني والقوافي والمقالات الأدبية، كما تتطلب ترجمة الأدب مزيدًا من البراعة الفنية والشاعرية عند توصيل الجماليات، بدلًا من اتباع نهج إعلامي، حيث تتمتع “امتياز” بخبرة تزيد عن 5 أعوام في الترجمة الأدبية لجميع أشكال الأدب، بأكثر من 20 لغة.

 

أقرأ ايضا : ترجم انجليزي مع امتياز في 7 خطوات سهلة وبسيطة

 

 

تعرف الآن على (خدمة ترجم لي ترجمة أدبية)

 

المقدمة من شركة “امتياز” للترجمة المعتمدة:

 

تقدم شركة “امتياز” أفضل شركة ترجمة معتمدة خدمات الترجمة الأدبية بأكثر من 20 لغة، فنحن نعلم جيدًا أن عملك الأدبي هو نتيجة تفانيك وجهدك الإبداعي، وذلك باستخدام خدمات ترجمة الكتب من “امتياز” أفضل مكتب ترجمة معتمد، إذ يمكنك ترجمة عملك إلى أي عدد تريده من اللغات الأجنبية، مما يضمن وصوله إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم.

فالمترجمون الخبراء لدينا ماهرون في الحفاظ على الفروق الدقيقة في عملك وأسلوب كتابتك، حتى يتمكن القراء من تجربة كتابتك على النحو المنشود، فلقد نجحنا في ترجمة الأعمال الأدبية الخيالية وغير الخيالية، وكذلك كتب الأطفال.

 

هل تبحث لترجمة مقتطفات فقط من الكتب؟ تترجم “امتياز” أيضًا الصفحات الفردية من الكتاب بدلًا من الأعمال الكاملة.

 

أقرأ ايضا : خدمة ترجم لي بالانجليزي لم تعد مهمة صعبة كالماضي

 

 

  1. مترجمي اللغة الأم لترجمات الأدب والكتب:

 

عندما يخضع كتابك لترجمة أدبية، يصبح متاحًا للقراء من ثقافات مختلفة، كجزء من خدماتنا، تضع “امتياز” في اعتبارها التعديلات الثقافية اللازمة لنجاح الترجمة الأدبية، نحن نتعامل مع متحدثين محترفين للغة الهدف، مما يضمن أن المترجمين يمكنهم تنبيهك إلى أي إشارات حمراء قد لا تكون مناسبة في الثقافة المستهدفة، حيث تقوم قائمة المترجمين المهرة في “امتياز” بترجمة الكتب باللغات الإسبانية والعربية والصينية المبسطة والكورية.

 

  1. الحفاظ على المفاهيم والفوارق الأدبية – ليست مجرد ترجمة “حرفية”

 

في “امتياز”، ندرك أن الترجمة الأدبية من المحتمل أن تكون صعبة بسبب الطبيعة الخاصة للغة، نحن نعلم أن بعض الكلمات لا تترجم بدقة، أو أن البعض الآخر ببساطة غير موجود في اللغة المترجمة، لا ينبغي أن تعني الترجمة الأدبية ترجمة حرفية، عندما نقوم بترجمة أدبية احترافية، فإننا نحتفظ بالنبرة الفريدة والرسالة الأصلية لعملك، حيث تعتبر ترجمة الأعمال الأدبية شكلًا من أشكال الفن في حد ذاته، ونحن نحرص بشدة على توظيف مترجمين محترفين قادرين على فهم الطبيعة المعقدة لترجمة الأدب، نحن نعمل بعناية كبيرة للحفاظ على نفس المفاهيم والتأثيرات الأدبية التي وضعتها في عملك.

 

أقرأ ايضا : احصل على أفضل خدمات الترجمة في الإمارات بأفضل الأسعار

 

 

  1. الحفاظ على أسلوب المؤلف – ضمان “امتياز”

 

غالبًا ما يكون أسلوب المؤلف هو علامته التجارية، عندما يتعلق الأمر بترجمة الكتب، يخشى بعض المؤلفين أن يتم التضحية بأسلوبهم من أجل تقديم نسخة مقروءة من أعمالهم لمتحدثي اللغات الأجنبية، في “امتياز”، نقدم خدمة ترجم لي بترجمة عالية الجودة للأدب، فأنت يا صديقي تستحق راحة البال حتى لا يُفقد أسلوبك الأدبي في عملية الترجمة، إذ يعد الحفاظ على أسلوبك الشخصي ورؤيتك جزءًا من خدمات الحلول اللغوية لدينا.

 

  1. ترجمة الصفحات الفردية

 

هناك بعض الحالات التي قد يشعر فيها المؤلفون أنهم بحاجة إلى ترجمة بضع صفحات فقط في عملهم، في مثل هذه الحالات، نقدم خدمات ترجمة المستندات، سواء كنت تحتاج فقط إلى مقدمة أو معجم أو ببليوغرافيا أو ملحق مترجم، فلدينا الخدمات لك، ما عليك سوى الاتصال بنا وإخبارنا بما تريد ترجمته، وسنبذل قصارى جهدنا لتسليم صفحاتك المترجمة في أسرع وقت ممكن.

يرجى التفكير في استخدام خدمات ترجمة الكتب لدينا إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى أعمال أطول – مثل الفصول – مترجمة إلى لغة أجنبية، في “امتياز” نحن نتفهم مدى أهمية عملك الأدبي بالنسبة لك، كما نعلم مقدار العمل الذي أنجزته وترغب في مشاركته مع العالم، حيث يمكنك فعل ذلك من خلال خدمات الترجمة الأدبية المحترفة لدينا، حيث أن خبرائنا ماهرون في التعامل مع المواد المكتوبة الإبداعية.

 

 للحصول على عرض أسعار اتصل بنا على  (  01101200420 (2+) ) ، ولمعرفة ما يمكن أن تفعله “امتياز” من خلال خدمة ترجم لي لكتابك الأدبي.

 

 

أقرأ ايضا : هل تبحث عن أفضل شركة ترجمة صوتية انجليزي عربي؟

 

خدمات ترجمة المستندات:

 

لا تقوم شركة “امتياز” بتقديم خدمات ترجمة الأدب فقط، لكن تقدم أيضًا خدمة ترجمة احترافية ومعتمدة للوثائق والمستندات الحكومية، فنحن نتعامل فقط مع اللغويين الخبراء المعتمدين لترجمة المستندات الخاصة بنا، على مدار 5 أعوام، اعتمدت شركات المحاماة والشركات والأفراد والشركات الحكومية والخاصة في جميع أنحاء البلاد على خدمات ترجمة المستندات لدينا.

لكل مشروع ترجمة، نقوم بمراجعة النص في تخصصات مختلفة، ثم نستخدم مترجمًا محترفًا لديه خبرة في موضوع المستند الخاص بك، الطريقة التي نجمع بها بين المترجمين والمشاريع تضمن أن تستخدم ترجماتك أفضل المصطلحات لمجال عملك، ولأن مترجمينا هم متحدثون محترفون، فإن النص سيعكس الفروق الثقافية واللغوية للغة.

أنواع الملفات المقبولة: doc، docx، xls، xlsx، pdf، ppt، pptx، jpg، html، zip، mp3، أقصى حجم للملف: 256 ميجا بايت.

 

خدمة ترجم لي المعتمدة من مكتب “امتياز”:

 

غالبًا ما تذكر الهيئات الحكومية والمحاكم أنها لن تقبل إلا المستندات التي قدمتها شركات خدمات الترجمة المعتمدة، حيث تعني الترجمة المعتمدة أن المستند قد تمت ترجمته بواسطة مترجم محترف ومؤهل دون أي مصلحة مكتسبة في نتيجة الترجمة، على سبيل المثال، ترجمة مستنداتك الخاصة لقضية محكمة يمثل تضاربًا في المصالح، ستحتاج أيضًا إلى تقديم دليل على أهليتك كمترجم.

سواء كان لديك شهادة ميلاد أو مستندات مالية أو مستندات قانونية أخرى للترجمة، يمكن أن تساعدك “امتياز” بتوفير ترجمات معتمدة وموثقة للاستخدام القانوني، الشهادة خدمة مجانية: لا توجد تكلفة إضافية تتجاوز التكلفة الأساسية للترجمة، سيتم توقيع المستند المترجم من قبل شركتنا “امتياز” بختم معتمد، مما يدل على دقتها، كما يمكن أن نرسل لكم النسخ المعتمدة عبر البريد الإلكتروني أو تقديمها في شكل نسخة مطبوعة.

 

أقرأ ايضا : هل تبحث عن افضل خدمة ترجمة محترفة؟

 

نقوم بترجمة جميع أنواع المستندات:

 

نترجم المستندات بأكثر من 20 لغة ونترجم آلاف المستندات كل عام، بالنسبة إلى المستندات القانونية، تترجم “امتياز” العقود والشهادات وبراءات الاختراع وأكثر من ذلك بكثير، كما أن ترجمة الأعمال تتضمن أمثلة المستندات التي نترجمها على سبيل المثال الكتيبات وخطط الأعمال ومواقع الويب وجميع ملفات الترجمة في جميع التخصصات.

 

كل ما عليك هو طلب خدمة ترجم لي من مكتب “امتياز”، وسنتيحها لك بأنسب الأسعار وبأقل تكلفة ممكنة، فقط اتصل بنا  (  01101200420 (2+) )

 

 

أقرأ ايضا :  كيفية استضافة اجتماعات العمل متعددة اللغات بنجاح مع افضل مكتب ترجمة فورية

أقرأ ايضا : تعال إلى “امتياز” افضل مكتب ملء استمارة شنجن

أقرأ ايضا : كيف يساعدك افضل مكتب ترجمة تجارية في التواصل مع المستهلكين؟

أقرأ ايضا : كم يتراوح سعر خدمات الترجمة في افضل مكتب ترجمة برايل ؟

أقرأ ايضا : أسعار مكتب “امتياز” افضل مكتب ترجمة أدبية لا تقبل المنافسة

انشر الان
مواقع ترجمةتعرف على خدمة ترجم لي من مكتب امتياز