المحتويات:

مقارنة بين الترجمة الفورية وأنواعها المختلفة

ما أفضل مكتب ترجمة فورية بالانجليزي بالسعودية؟

هل تبحث عن خدمة ترجمة فورية بالانجليزي في الموقع لحضور مؤتمر أو ورشة عمل أو حدث آخر؟

لدينا ايضًا أفضل خدمات الترجمة التحريرية يؤديها متخصصون في مجال عملك

اطلب الآن ترجمة فورية بالانجليزي بأفضل الأسعار

نعلم أن الاتصال متعدد اللغات يحدث على الفور لذا لا يوجد مجال للخطأ ولا توجد فرصة للتحرير. لهذا السبب يتمتع كل مترجم من المترجمين الفوريين المحترفين لدينا بخبرة عملية واسعة ومعرفة متعمقة لموضوع محدد وقدرة على دمج التفضيلات الثقافية في جزء من الثانية. لدينا 7 سنوات عامًا من الخبرة في تقديم خدمات ترجمة فورية بالانجليزي الفورية لاجتماعات العمل متعددة اللغات والعروض التقديمية والمؤتمرات والندوات واجتماعات العملاء شديدة الحساسية بحيث يمكنك التركيز بشكل كامل على الحدث الخاص بك. 

تتوفر شبكة المترجمين الفوريين المحترفين لدينا عند الطلب في جميع الصناعات تقريبًا بما في ذلك التكنولوجيا والرعاية الصحية والقانونية والمالية، وكذلك الشؤون الحكومية. لضمان خدمات ترجمة عالية الجودة، يحمل المترجمون الفوريون لدينا شهادات ترجمة معترف بها على نطاق واسع. نختار المترجمين الفوريين بعناية لكل مشروع بناءً على خبرتهم وكفاءتهم اللغوية وخبرتهم في الموضوع ذي الصلة ومهارات التعامل مع الآخرين.

 

تشمل خدمات الترجمة الشفوية الشاملة لدينا:

 

  • ترجمة فورية بالانجليزي
  • تفسير متتالي
  • تفسير متناوب
  • تفسير الاتصال
  • ترجمة مرئية لمواد الاجتماعات والمؤتمرات

 

أقرا ايضا : ترجم انجليزي مع امتياز في 7 خطوات سهلة وبسيطة

 

 

مقارنة بين الترجمة الفورية وأنواعها المختلفة

 

  • ترجمة فورية

 

يتم استخدام الترجمة الفورية عندما يخاطب شخص ما مجموعة من الأشخاص مع القليل من المحادثات المتبادلة أو التي لا تتضمن أي محادثة متبادلة. المترجم لا ينتظر المتحدث حتى ينتهي قبل أن يبدأ في الترجمة إلى اللغة الهدف. بدلاً من ذلك، يقوم بالترجمة في وقت واحد، متخلفًا بضع كلمات فقط عن المتحدث.

تتطلب الترجمة الفورية معدات ومهندسين متخصصين للتركيب والمراقبة. يستمع المندوبون إلى اللغة التي يختارونها باستخدام سماعات الرأس المتصلة بأجهزة الاستقبال اللاسلكية متعددة القنوات. تعمل فرق من المترجمين الفوريين متعددي اللغات المدربين تدريباً عالياً في أكشاك عازلة للصوت. يستخدم هذا النوع من الترجمة الشفوية في أغلب الأحيان في المؤتمرات والندوات وفي بعض الأحيان اجتماعات الأعمال الصغيرة.

 

  • تفسير متتالي

 

عادةً ما تكون الترجمة الشفهية المتتالية أحادية الاتجاه، وتُستخدم عادةً في المواقف الفردية مثل زيارات الموقع والجولات والإعدادات القانونية ومفاوضات العمل واجتماعات المجموعات الصغيرة الأخرى. يقوم المترجم الفوري بتدوين الملاحظات أثناء حديث المشارك، ثم يتم تقديم ترجمة بعد انتهاء المتحدث، أو على فترات مناسبة أثناء الخطاب.

تُستخدم الترجمة الشفوية، كنوع من الترجمة التتابعية، لتسهيل التفاهم بين طرفين يتحدثان لغات مختلفة، والتي يمكن أن تكون شخصين، فرد ومجموعة صغيرة، أو مجموعتين صغيرتين. لا يتطلب الأمر تدوين الملاحظات كما يتم إجراؤه بطريقة ثنائية الاتجاه.

 

    • الترجمة الفورية عبر الهاتف (OPI)

 

تعتبر الترجمة الفورية عبر الهاتف حلاً مناسبًا وفعالاً من حيث التكلفة، حيث يمكنك الحصول على نسخة احتياطية لاتصالاتك ثنائية اللغة أو متعددة اللغات في أي وقت وفي أي مكان، وفقًا لاحتياجات عملك. يقوم المترجم الفوري بنفس الوظيفة التي يؤديها كمترجم شخصي. عندما يكون الوقت جوهريًا وتريد إبقاء التكاليف منخفضة، فإن خدمات الترجمة الشفوية التي نقدمها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع هي مجرد مكالمة هاتفية.

 

  • الترجمة عن بعد للفيديو (VRI)

 

يمكن إجراء الترجمة الفورية للفيديو عن بعد بينك وبين المترجم الفوري في أي مكان وعلى أي جهاز عبر خدمات الترجمة الفورية بالفيديو. إنها طريقة بسيطة وفعالة من حيث التكلفة ومبتكرة للوصول إلى خدمات الترجمة الشفوية التي تتيح الترجمة وجهاً لوجه دون وجود المترجم.

 

  • ما أفضل مكتب ترجمة فورية بالانجليزي بالسعودية؟

 

على مدار 7 أعوام وأكثر ومكتب امتياز للترجمة المعتمدة يقدم أفضل خدمة ترجمة فورية بالانجليزي في السعودية والخليج العربي، نحن متخصصون في الترجمة الشفوية عبر الهاتف، وجهاً لوجه، وترجمة الفيديو. نحن سريعون وفعالون ونعمل عن كثب مع مترجمينا الفوريين لضمان أفضل خدمة ممكنة. بالإضافة إلى الترجمة الإنجليزية نحن أيضًا نقدم مجموعة من الخدمات اللغوية وحلول مخصصة لتلبية احتياجات عملائنا. تغطي خدمة الترجمة الشفوية عبر الهاتف لدينا أكثر من 120 لغة، من دواعي سرورنا أن نوفر لك عميلنا العزيز أفضل خدمات الترجمة الفورية على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع ، كل أيام السنة ولا يستغرق الاتصال وطلب الخدمة سوى ثوانٍ.

 

  • هل تبحث عن خدمة ترجمة فورية بالانجليزي

في الموقع لحضور مؤتمر أو ورشة عمل أو حدث آخر؟

 

يمكنك استخدام خدمات الترجمة الفورية الاحترافية الخاصة بنا، لجدولة المترجمين الفوريين مسبقًا. اخبرنا بالتاريخ والوقت وتخصص المترجم الشفوي الذي ترغب في الاستعانة به لترجمة حدثك الفوري. أرسل طلبك ودعنا نتولى الباقي. نحن نقدم خدمات الترجمة الشفوية الدولية لجميع الصناعات. هنا في شركة امتياز للترجمة المعتمدة، نقدم خدمات ترجمة فورية بالإنجليزية لجميع التخصصات والمجالات والفروع في كل صناعة. تتضمن بعض خدمات الترجمة الشفوية الأكثر طلبًا لدينا:.

✔ ترجمة طبية

✔ ترجمة قانونية

✔ ترجمة أعمال وشركات.

أقرا ايضا : خدمة ترجم لي بالانجليزي لم تعد مهمة صعبة كالماضي

 

 

لدينا ايضًا أفضل خدمات الترجمة التحريرية

يؤديها متخصصون في مجال عملك

 

  • الترجمة القانونية

 

المستندات القانونية وشهادات الميلاد والوصايا الأخيرة ووثائق الهجرة والتوكيلات والعديد من المستندات القانونية، تحتاج لعناية ترجمة دقيقة وعمل احترافي مثل ترجمة خبراء الترجمة القانونية لدينا الدقيقة 100%.

 

 

بمساعدة خبراء الترجمة الطبية لدينا يمكنك ترجمة السجلات الطبية وتقارير المرضى ونتائج الفحوصات الطبية والشهادات الصحية والوثائق الطبية الأخرى لإبلاغ المستشفيات والأطباء بحالتك الطبية وتاريخك.

 

  • الترجمة التسويقية

 

اعمل مع بعض من أفضل المترجمين الأصليين وخبراء التسويق على مواقع الويب والحملات التسويقية والإعلانات والبيانات الصحفية ورسائل العلامات التجارية.

 

  • ترجمة الأعمال والشركات

 

يمكنك ترجمة مواد الشركة الخاصة بك بأكثر من 120 لغة. نحن نلبي احتياجات جميع الشركات بداية من ترجمة عروض المؤتمرات والتقارير السنوية والعقود وصولًا لاجتماعات العملاء للوائح الداخلية والخطابات والمراسلات وكافة ما تحتاج.

 

  • الترجمة التقنية والعلمية

 

يمكنك معنا ترجمة الوثائق التقنية والعلمية ذات الصلة من قبل خبراء لديهم خلفية في هذا المجال، يمكن لفريقنا الاحترافي مساعدتك في ترجمة براءات الاختراع وأدلة المستخدم والمواد التعليمية والمزيد.

 

  • ترجمة أوراق الهجرة

 

يوفر مكتب امتياز للترجمة المعتمدة جميع خدمات الترجمة المعتمدة لمساعدة عملائنا الكرام على ترجمة أوراق الهجرة الخاصة بهم. بداية من جوازات السفر وبطاقة الرقم القومي وغيرها من أوراق الهجرة التي تتطلب خدمات ترجمة معتمدة.

 

  • الترجمة الأدبية

 

يمكنك ترجمة نصوص الأفلام والمقالات والمجلات والكتب والروايات والشعر من قبل مترجمين أدبيين مدربين على أعلى مستوى.

 

  • ترجمة براءات الاختراع

 

يساعدك فريقنا المتخصص في ترجمة براءات الاختراع الخاصة بك بأكثر من 120 لغة لجميع أنواع الاختراعات.

 

أنت على بعد نقرة واحدة من الحصول على عرض أسعار ترجمة فورية بالانجليزي، مجاني. أرسل المعلومات الضرورية أدناه واحصل على عرض أسعار في غضون 60 دقيقة. . (   01101200420 (2+)  )

 

 

أقرا ايضا : اطلب خدمة الترجمة الفورية بالانجليزي والتعليق الصوتي

أقرا ايضا : احصل على أفضل خدمات الترجمه الفورية (الموقع والفيديو والهاتف) 24/7

أقرا ايضا : تعرف على خدمة ترجم لي من مكتب امتياز

 

 

انشر الان
ترجمة فوريةما أفضل مكتب ترجمة فورية بالانجليزي بالسعودية؟