المحتويات:

تعلم قول: صباح الخير بلغات مختلفة مع امتياز أفضل افضل مكتب ترجمة نطق:

لمعرفة كيفية قول صباح الخير بالمزيد من لغات العالم، تابع القراءة مع خبراء افضل مكتب ترجمة نطق:

هل تبحث عن افضل مكتب ترجمة نطق؟

يأتي الصباح ومعه بصيص أمل جديد كل يوم، وعندما نلتقي ببعضنا البعض في الصباح، فإن أول شيء نفعله هو إلقاء التحية على الآخرين. أن سلوك عدم إلقاء التحية والترحيب بالآخرين غير محبب، اليوم في عصر العولمة، وفي مواقف مختلفة، نحتاج إلى التحدث إلى أشخاص يتحدثون لغات مختلفة. يستغرق تعلم لغة جديدة وقتًا. وأول شيء يمكنك تعلمه بكل سهولة عند تعلم لغة جديدة وعند التحدث للآخرين بلغتهم الأم هو: قول صباح الخير بلغتهم. دعونا نلقي نظرة على كيفية قول صباح الخير بلغات مختلفة مع امتياز افضل مكتب ترجمة نطق.

  • تعلم قول: صباح الخير بلغات مختلفة مع امتياز أفضل افضل مكتب ترجمة نطق:

  1. صباح الخير بالإيطالية: Buongiorno

    اللغة الإيطالية هي اللغة الرسمية لإيطاليا ومدينة الفاتيكان وسان مارينو. يتحدث حوالي 85 مليون شخص حول العالم هذه اللغة. يستقبل الشعب الإيطالي صباح الخير بقوله Buongiorno.

  2. صباح الخير بالإنجليزية good morning

عند التحدث باللغة الإنجليزية، عادة ما توجد مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكنك من خلالها قول معظم الأشياء. أحد أشهر هذه الأشياء هو تحية شخص ما بعبارة ” good morning” صباح الخير.

  1. صباح الخير باللاتينية

اللاتينية هي إحدى اللغات الكلاسيكية في العالم. إنها من اللغات الهندو أوروبية. يتحدث الأشخاص المقيمون في روما هذه اللغة. وفقًا للتقدير التقريبي، يتحدث 200 شخص فقط هذه اللغة ولكن هذه اللغة تنمو مع مرور الوقت. يلقي المتحدثون باللغة اللاتينية تحية الصباح بقولهم:  أي Bonum mane.

  1. صباح الخير بالياباني おはようございます

اليابانية هي اللغة الوطنية لليابان. إنها لغة شرق آسيا. ما يقرب من 128 مليون شخص في العالم يتحدثون اللغة اليابانية. من الممارسات الشائعة في اليابان أن ينحني الناس لبعضهم البعض على الرغم من التحدث مع بعضهم البعض. يحيون صباح الخير بقول: おはようございます والتي تنطق Ohayō gozaimasu.

  صباح الخير بالجاوية sugeng enjang

الجاوية هي لغة الملايو البولينيزية. يتحدث الأشخاص الذين يعيشون في جزيرة جاوة في إندونيسيا هذه اللغة. أكثر من 80 مليون شخص حول العالم يتكلمون الجاوية. المتحدثون باللغة الجاوية يقولون صباح الخير بقول: sugeng enjang سوجينج إنجينج.

6.   صباح الخير في الكانادا ಶುಭೋದಯ

لغة الكانادا هي من عائلة لغة Dravidian. إنها اللغة الرسمية لكارناتاكا التي تقع في جنوب غرب الهند. علاوة على ذلك، يتحدث الأشخاص الذين يعيشون في ولايات أندرا براديش وتاميل نادو وكيرالا وتيلانجانا هذه اللغة أيضًا. في الكاندا يلقون تحية صباح الخير بقول: ಶುಭೋದಯ أي shubhodaya.

7.   صباح الخير بالملايو  selamat Pagi

الملايو من عائلة اللغات الأسترونيزية. إنها اللغة الرسمية لإندونيسيا وبروناي وسنغافورة. الأشخاص الذين يعيشون في تيمور الشرقية وبعض أجزاء تايلاند يتحدثون أيضًا لغة الملايو. ما يقرب من 3 ملايين شخص حول العالم يتحدثون هذه اللغة. المتحدثون باللغة الماليزية يحيون صباح الخير بقولهم  selamat Pagi سيلامات باجي. 

8.   صباح الخير بالمالطية Bongu

المالطية هي اللغة التي يتم التحدث بها في جزيرة مالطا. نشأت هذه اللغة من اللغة العربية. ما يقرب من 420،000 شخص يعيشون في جزر البحر الأبيض المتوسط يتحدثون هذه اللغة على نطاق واسع. يستقبل المالطيون صباح الخير بقولهم Bongu و Bonġornu و L-għodwa t-tajba.

9.   صباح الخير بالمنغولية өглөөний мэнд

المنغولية تسمى أيضًا اللغة المنغولية. إنه من اللغة الألطية. المنغولية هي اللغة الرسمية لمنغوليا. يتحدث حوالي 5 ملايين شخص يعيشون في الصين وأفغانستان والروسية ومنغوليا هذه اللغة. المتحدثون المنغوليون يحيون صباح الخير بقولهم өглөөний мэнд أي Öglouny Mend.

10.                     صباح الخير بالنيبالية  शुभ – प्रभात

النيبالية هي لغة هندو آرية مكتوبة بخط الديفاناغاري. إنها اللغة الرسمية لنيبال. يعيش الجالية النيبالية أيضًا في شمال شرق الهند. لذلك، فهي أيضًا إحدى اللغات المجدولة في الهند. المتحدثون النيباليون يحيون صباح الخير: بقولهم शुभ – प्रभात أي سبها برابحات. Śubha – prabhāta.

11.                     صباح الخير بالرومانية: Buna dimineata 

الرومانية هي لغة البلقان. إنها اللغة الرسمية لرومانيا ومولدوفا. تم تطوير اللغة الرومانية من اللاتينية المبتذلة. إنها لغة عمرها 1700 عام ولا يزال يتكلمها 26 مليون شخص. يستقبل المتحدثون الرومانيون صباح الخير بقول: Buna dimineata بونو ديمينيا.

●      لمعرفة كيفية قول صباح الخير بالمزيد من لغات العالم، تابع القراءة مع خبراء افضل مكتب ترجمة نطق:

12.                     صباح الخير بالنرويجية: god morgen

يشير خبراء امتياز افضل مكتب ترجمة نطق إلى أن المقصود باللغة النرويجية هي الجرمانية. إنه مفهوم بشكل متبادل مع الدنمارك والسويد. يتحدث الأشخاص الذين يعيشون في الدول الاسكندنافية مثل السويد والدنمارك والنرويج اللغة النرويجية. يتحدث حوالي 5 ملايين شخص حول العالم هذه اللغة. هؤلاء الناس يحيون بعضهم البعض بقول صباح الخير: god morgen.

13.                     صباح الخير في البنجابية: ਸ਼ੁਭ ਸਵੇਰ

البنجابية هي لغة هندية آرية. إنها اللغة المؤقتة لباكستان والهند. ينتشر المتحدثون باللغة البنجابية في جميع أنحاء العالم وهي تحتل المرتبة العاشرة بين أكثر اللغات تحدثًا في العالم. هناك 130 متحدثًا أصليًا للغة البنجابية. المتحدثون باللغة البنجابية يحيون صباح الخير بقول: ਸ਼ੁਭ ਸਵੇਰ  أي Sat Shri Akal سات شري أكال.

14.                       صباح الخير بالروسية доброе утро

اللغة الروسية هي اللغة الرسمية للاتحاد الروسي. إنها لغة الشرق السلافية. ما يقرب من 300 مليون شخص حول العالم يتحدثون اللغة الروسية. يتحدث الأشخاص الذين يعيشون في بيلاروسيا وكازاخستان وقيرغيزستان أيضًا اللغة الروسية على نطاق واسع. يرحب الشعب الروسي ببعضهم البعض  كما يقول خبراء افضل مكتب ترجمة نطق بقول: доброе утро أي Dobroye utro. 

15.                     صباح الخير باللغة الصربية добро јутро

الصربية هي لغة جنوب سلافية مشتقة من اللغات الهندو أوروبية. إنها اللغة الرسمية في الجبل الأسود وصربيا. ما يقرب من 9 ملايين شخص يتحدثون هذه اللغة. هؤلاء الناس يحيون صباح الخير بقول: добро јутро أي Dobro utro.

16.                     صباح الخير بالصومالية subax wanaagsan

اللغة الصومالية هي من الفرع الكوشية للغة الأفرو آسيوية. إنها اللغة الرسمية للصومال. يتحدث حوالي 21.8 مليون شخص يعيشون في الصومال هذه اللغة. علاوة على ذلك، فهي لغة العمل في إثيوبيا واللغة الوطنية لجيبوتي. يستقبل الشعب الصومالي صباح الخير بقول: subax wanaagsan أي سوباكس ونجسان

17.                     صباح الخير باللغة الاسبانية Buenos dias

اللغة الإسبانية هي اللغة المشتقة من شبه الجزيرة الأيبيرية. في الوقت الحاضر، هي لغة عالمية ينطق بها 500 مليون. علاوة على ذلك، يعيش أكبر مجتمع يتحدث الإسبانية يعرف باسم المجتمع الأسباني في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، هناك 21 دولة في العالم تستخدم اللغة الإسبانية كلغة رسمية. المتحدثون الأسبانية يحيون بعضهم البعض صباح الخير بقول: Buenos dias أي  بيونس دياس.

18.                     صباح الخير بالتركية Günaydın

اللغة التركية هي اللغة الرسمية لتركيا. وهي من مجموعة اللغات Altaic. ما يقرب من 70 إلى 80 مليون شخص من جميع أنحاء العالم يتحدثون هذه اللغة. مجموعات صغيرة من الأتراك يقيمون أيضًا في ألمانيا وسوريا والعراق والنمسا واليونان وأجزاء مختلفة من آسيا الوسطى وأوروبا. يرحب الشعب التركي ببعضه البعض بقول:  Günaydın.

19.                     صباح صباح الخير باللغة الصينية الماندرين

هل تعلم أن الماندرين هي اللغة الأكثر استخدامًا في العالم من حيث المتحدثين؟ يتحدث الأشخاص الذين يعيشون في الصين وسنغافورة وتايوان هذه اللغات. هؤلاء الناس يحيون صباح الخير لبعضهم البعض باستخدام عبارات مختلفة مثل zochén hǎo و zǎoshàng hǎo و zǎo’ān و nǐ zǎo في اللغة الصينية.

هل تبحث عن افضل مكتب ترجمة نطق؟

يسرنا في مكتب امتياز للترجمة المعتمدة أفضل افضل مكتب ترجمة نطق مساعدتك في ترجمة جميع الصوتيات الخاصة بك إلى أكثر من وإلى 120 لغة، أمثال اللغة الإنجليزية والعربية والروسية والصينية والأوكرانية، ومجموعة واسعة من اللغات بدقة وسرعة وأسعار متميزة/ للحصول على مزيد من المعلومات: .(  01101200420 (2+) )..

 

موضوعات تهمك 

اطلب خدمة ترجمه قانونية عجمان من مكتب “امتياز” للترجمة المعتمدة

اطلب خدمة الترجمة القانونية من أفضل مكتب ترجمة قانونية في العين

هل تبحث عن أفضل مكتب ترجمة من العربي للانقلش؟

لماذا يجب أن تتم ترجمة أطروحتك بواسطة مترجم رسايل ماجستير؟

أفضل مترجم رسائل الماجستير والدكتوراه بين يديك الآن

هل ما زلت تبحث عن أفضل مترجم رسائل علمية محترف؟

8 سمات يتميز بها مترجم البحوث العلمية المتواجد بامتياز

أفضل مترجم بحوث علمية ستجده هنا في مكتب “امتياز”

هنا في “امتياز” لدينا أفضل مترجم كتب سريع ومتفانٍ في عمله

انشر الان
مكتب ترجمةتعلم كيف تقول صباح الخير بلغات العالم مع افضل مكتب ترجمة نطق