المحتويات

أبرز الأسباب التي تجعل امتياز افضل مكتب ترجمة مالية

ماذا يقدم مكتب امتياز لرواد المال والأعمال؟

ضمانات لن تستفيد بها سوى مع امتياز افضل مكتب ترجمة مالية

يتحدد افضل مكتب ترجمة مالية على أساس عدد من الاعتبارات، تهدف جميعها لتقديم أعلى مستوى من خدمات الترجمة للعملاء الكرام. لحسن الحظ وبفضل جهود مكتب امتياز للترجمة المعتمدة استطعنا نيل رضا عملائنا الكرام وتحقيق أعلى فائدة لعملائنا الكرام من خلال تقديم أعلى مستوى من الخدمة، مما جعلنا على رأس قائمة مكاتب الترجمة المالية المعتمدة في الشرق الأوسط. 

 

  • أبرز الأسباب التي تجعل امتياز افضل مكتب ترجمة مالية

 

  • خبرة لا مثيل لها.

 

تحديدًا لا مجال لترجمة أي ورقة مالية بدون خبرة سابقة، لا سند بنكي ولا حتى شيكات بسيطة، فما بالنا بالأوراق المالية الأكثر تقدمًا مثل ترجمة أوراق الميزانية وأوراق الدخل وغيرها من الأوراق المالية المهمة! نتيجة لذلك من الضروري توافر الخبرة في مترجمي الأوراق المالية. مع امتياز لم تنعم بخبرة فحسب، بل ستنعم بخبرة 7 أعوام في الترجمة المالية.

  • سرعة متناهية.

 

في صناعة مثل صناعة المال والأعمال فإن الوقت محسوب بالثانية، كل ثانية وكل دقيقة تأخير تؤثر بالسلب وتنتج تداعيات سلبية. إن مقولة: الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك تنطبق أكثر شيء على عالم المال والأعمال وإلا ستكون الخسائر فادحة. نحن نقدر ثمن الوقت ونهتم بتقديم خدمات ترجمة مالية متناهية السرعة لتلبية احتياجات عملائنا الأعزاء.

 

  • دقة وجودة.

 

لا تخلو الأوراق المالية من الأرقام والنسب والمصطلحات المالية شديدة التخصص؛ أنه أمر يتطلب الدقة الشديدة فالاستخدام الخاطئ له أضرار جسيمة على العمل والإنتاج والأفراد أيضًا، لقد أثبت خبراء الترجمة المالية لدينا خبرة كبيرة في الترجمة المالية والامتثال للدقة. فلا داعي للقلق من هذه الناحية.

 

  • أسعار في المتناول.

 

لكل مؤسسة ميزانية محددة من الصعب تخطي هذه الميزانية، في الوقت نفسه يجب أن تضع كافة المؤسسات خدمات الترجمة  كجزء أساسي من الميزانية الخاصة بها. بدورنا نقوم في مكتب امتياز للترجمة المعتمدة بتوفير أفضل خدمات الترجمة المالية لجميع المؤسسات بأسعار مناسبة، بما يتوافق مع جميع الميزانيات.

لطلب خدمات الترجمة المالية وفق الميزانية، اطلب عرض أسعار الآن.(  01101200420 (2+). ).

 

أقرأ ايضا : لماذا يجب ترجمة كشف الحساب البنكي في مكاتب الترجمة المالية المعتمدة تحديدًا؟

 

  • توافر جميع خدمات ما بعد البيع.

 

يحصل بعض أصحاب الأعمال على خدمة التعديل والبعض الآخر يحصل على الإضافة بالمجان ويفقد البعض الآخر العديد من خدمات ما بعد البيع، حيث تحاول أن توفر مؤسسات الترجمة قدر ما تستطيع من وخدمات ما بعد البيع.

نحن فخورين بأن يقدم مكتب امتياز للترجمة المعمدة افضل مكتب ترجمة مالية لعملائه الكرام جميع خدمات ما بعد البيع، بداية من المتابعة وصولًا لموافاة عملائنا الكرام بالعروض والخصومات المناسبة لميزانيتهم وإدراجهم في قائمة عملائنا المميزون للاستفادة من مزايا أكثر وأكثر.  

 

  • ماذا يقدم مكتب امتياز لرواد المال والأعمال؟

 

  1.   بيان المركز المالي.

 

لا غنى لجميع الشركات عن ترجمة بيانات المراكز المالية الخاصة بهم بشكل دقيق وسريع ومعتمد، فهي ترتبط ارتباط رئيسي باستكمال الأوراق وممارسة أنشطتهم المختلفة، حيث تتعطل الكثير من الممارسات بدون ترجمة بيان المراكز المالية أو ترجمته بشكل خاطئ، على سبيل المثال لا الحصر؛ تعطل إتمام القروض والاتفاقيات والتوسعات المختلفة.

 

  1. الميزانية العمومية.

 

تعد مصطلحات القوائم المالية أكثر المصطلحات المالية صعوبة وتعقيدًا وذلك نظرًا لتشابه وتشابك بعضها البعض، لذا تقع ضمن اختصاص أكفأ المترجمين لدينا والذين بدورهم يقومون بترجمة الحسابات الختامية وقوائم المراكز المالية وشتى أنواع الميزانيات المالية. يمكن لخبرائنا ترجمة مثل هذه الأوراق بالإنجليزية والفرنسية والإيطالية وغيرها من اللغات.

 

  1. اللوائح والخطابات الداخلية.

 

أن اللوائح والنظم الإدارية جزء من صميم عمل المعاملات المالية بمختلف أنواع، فهي ترتبط ارتباط شديد بطبيعة عمل الصناعات المالية، لذا من الصعب ترجمة الخطابات واللوائح المالية من قبل مترجم غير متخصص في الشؤن المالية!  لا تترك مؤسستك تقع في مثل هذا الخطأ وضع جميع معاملاتك المالية في أيدي أمينة تحظى بالخبرة المالية اللازمة.  

 

  1. كشوف المرتبات.

 

لا تستطيع الشركات اعتماد ميزانية المرتبات في الخارج إلا بترجمة كشف المرتبات لأكثر من لغة، على سبيل المثال في ظروف العمل في الشركات متعددة الجنسيات، يجب ترجمة كشوفات المرتبات لإتمام عملية الاعتمادات المالية وصرف المرتبات.

 

  1. فاتورة المشتريات.

 

يتعطل صرف المستحقات المالية وإنشاء القوائم المالية عادة بسبب تأخر الترجمات المالية، وأخطائها أيضًا. في حين أن خبرة مترجمي امتياز تساعد على إتمام المعاملات المالية المختلفة الخاصة بك. نحن نراعي الدقة ونلتزم بالمواعيد والاتفاقيات.

 

  1. قائمة المبيعات.

 

تتعطل الكثير من الأنظمة والمعاملات بسبب أخطاء الترجمة الخاصة بقوائم المبيعات، أنها من أكثر الأوراق والسندات المالية التي تتطلب ترجمة دقيقة واتساق شديد. هنا يمكنك الاعتماد على مترجمينا لترجمة جميع القوائم الخاصة بك على يد خبراء الترجمة المالية ذو الخبرة التجارية والمحاسبية اللازمة.

 

  1. شيكات العملاء.

 

ما فائدة شيك بقيمة مالية كبيرة ولكنه غير قابل للصرف!

الأمر نفسه تمامًا بالنسبة للترجمة ما فائدة الشيكات دون ترجمة!  لا يمكن إتمام المعاملات البنكية عادة دون ترجمة جميع الأوراق اللازمة، بما فيهم شيكات العملاء. من الجيد أن خدمات الترجمة المالية الاحترافية أصبحت بين يديك لتسهيل إتمام جميع المعاملات المالية الخاصة بك مع امتياز افضل مكتب ترجمة مالية.

 

  1. الأصول الثابتة

 

تعد الأصول الثابتة أحد مراكز القوة لأي مؤسسة، لذا تستخدم كبرى المؤسسات عادة مثل هذه الأصول والممتلكات لإثبات قوتها المالية وجذب المزيد من الاستثمارات. وترجمة أوراق وسندات مثل هذه الأصول لاستخدامها. يمكن أن يساعد مترجمينا المتخصصين في الترجمة المالية تحديدًا في ترجمة جميع الأوراق المالية والأصول الثابتة والمتداولة أيضًا أمثال؛ النقد والنقد المعادل والمخزون الاحتياطي  والاستثمارات والممتلكات والمصانع والمعدات والأراضي والبنايات والمركبات ومختلفة الأصول وأوراقها.

 

  1. الفواتير والإيصالات.

 

يقدم مكتب امتياز افضل مكتب ترجمة مالية افضل خدمات ترجمة الفواتير والإيصالات المختلفة مع اعتمادها، بما يسمح لعملائنا الكرام تقديم أصل الحسابات واستخدامه بسهولة دون مواجهة أي عقبات، أمثلة فواتير الشراء والبيع والدفع والتحويل… إلخ.

 

  1. أوامر التحويل والسندات الأذنية.

 

تخيل أن تقدم أذن صرف باللغة العربية في حين أن اللغة المستخدمة هي اللغة الإنجليزية أو أحد اللغات الأخرى، انتبه الأمر ليس بسهولة أن تترجم أذن الصرف بأذنك!

لحل الجدل وحسم الأمور يقدم مكتب امتياز للترجمة المعتمدة افضل مكتب ترجمة مالية خدمة ترجمة احترافية لجميع أوامر التحويل والسندات الأذنية.

 

أقرأ ايضا : تعرف على أفضل ممارسات الترجمة المالية مع أفضل مكتب ترجمة معتمدة

 

  • ضمانات لن تستفيد بها سوى

مع امتياز أفضل مكتب ترجمة مالية

 

لأننا الأفضل في مجال خدمات الترجمة المالية فإننا نوفر جميع الضمانات التي تحفظ حق عملائنا الكرام وتمكنهم من الحصول على أفضل ترجمة، إليك بعض ضماناتنا:.

 

  • حق استرداد الأموال.

لجميع عملائنا الحق في استرداد أموالهم حال الإخلال من قبلنا بشروط الاتفاق.

  • حق التعديل والإضافة.

يمكنك التعديل والإضافة على الترجمة الخاصة بك حسب احتياجاتك ومستجدات عملك.

  • حق المراجعة من قبل مترجم ثاني.

تخضع جميع ترجماتنا للمراجعة والتدقيق، ولضمان جودة ترجمتنا تتم مراجعتها من قبل مترجم ثاني.  

  • حق المتابعة أول بأول.

باختيارك ترجمة أوراقك المالية هنا في امتياز فسوف نوفيك بمستجدات سير مشروعك أول بأول والتأكد من سير العمل حسب المتفق عليه.

  • حق الجودة والاعتماد.

امتياز تضمن لك ترجمة دقيقة ١٠٠٪ ومعتمدة، تذكر الاعتماد والجودة ركيزة أساسية لعملك وأساس قوي لترجمتنا.

 

فاطلب الخدمة الان 01101200420 (2+).

 

 

أقرأ ايضا : افضل مكتب ترجمة أفلام ومسلسلات بين يديك الآن

أقرأ ايضا : تعرف على خدمات امتياز افضل مكتب ترجمة تاريخية

أقرأ ايضا : افضل مكتب ترجمة دينية بين يديك الآن

أقرأ ايضا : “امتياز” هو افضل مكتب ترجمة مستندات حكومية

أقرأ ايضا : امتياز هو افضل مكتب ترجمة صناعية

انشر الان
مكتب ترجمةلماذا امتياز افضل مكتب ترجمة مالية ؟