أهلًا بك في شركة امتياز للترجمة المعتمدة أفضل من يقدم لك ترجمة من العربي للانجليزي، وترجمة من الإنجليزي إلى العربي باحترافية وجودة عالية وسرعة لا مثيل لها، نحن نستحوذ على خدمات الترجمة العربية والإنجليزية منذ أكثر من 20 عام تقريبًا في منطقة الوطن العربي والخليج بالكامل، نظرًا لثقة عملائنا الكرام الكبيرة بنا وبفريق الترجمة الخاص بنا في العديد من البلدان؛ السعودية، الامارات، عمان، مصر، قطر، الأردن، تونس، لبنان، وغيرهم. لقد أعدت خدمات الترجمة الخاصة بنا الشاملة خصيصًا لتلبي احتياجات الأفراد والمؤسسات معًا: بداية من ترجمة المستندات البسيطة إلى حلول الأقلمة المخصصة إلى خدمات الترجمة الآلية والسريعة في أكثر من 70 لغة حول العالم.

يمكنك الآن ليس فقط ترجمة مستنداتك ووثائق المكتوبة أو الرسائل الشفهية الخاصة بك وكل ما تحتاج ترجمته سواء كان لعملك أو دراستك أو لقضاء مهامك الحياتية المختلفة بشكل عام، “من وإلى” العربية والإنجليزية بل أيضًا ترجمة كل ما تحتاج “من وإلى” الفرنسية والروسية والعبرية والهندية والصينية والإيطالية والألمانية والسويدية، الدنماركية، النرويجية، الاّيسلندية، الفنلندية، الهولندية، الأيرلندية، الروسية، المجرية، البولندية، الكرواتية، الليتوانية، البلغارية، البيلاروسية، الأوكرانية، الصربية، الرومانية، التشيكية وغيرهم، بما يتجاوز ال 70 لغة، لمعرفة المزيد عن اللغات المتاحة لدينا. تصفح قائمة اللغات.

خدمات الـ ترجمة من العربي للانجليزي، والترجمة من الانجليزي إلى العربي الخاصة بنا:.

  • توطين الموقع

حلول مُدارة بالكامل لتصفح موقع الويب الخاص بك بالكامل بشكل سلس وطبيعي لجمهورك المغاير لثقافتك، تغطي هذه الخدمة ترجمة مواقع الـ WordPress متعددة اللغات وجميع أنواع المواقع والمنتديات وصفحات الويب.

  • ترجمة إعلانات Google ترجمة من العربي للانجليزي وأكثر من 70 لغة

لقد كنا الشريك الرئيسي لآلاف الشركات والمواقع الإلكترونية التي يعتمد عملها بشكل رئيسي على الإعلانات والكلمات الرئيسية في محرك بحث جوجل، وساعدناهم في ترجمة الاعلانات بشكل مثالي. قبل أن تدفع مئات الدولارات في إعلانك على جوجل ومحركات البحث الأخرى تأكد من ترجمة إعلانك بشكل صحيح مع فريق عمل امتياز. الخدمة متوفرة بالعربية والإنجليزية وعدد من اللغات الأخرى.

  • ترجمة الفيديو

أكثر من 40.000 ساعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية تم تكييفها مع الترجمة الصوتية والمرئية والدبلجة. لترجمة الفيديوهات الخاصة بك أيضًا بمهنية واحترافية مع التأكد من ملائمة الترجمة مع حركة الصوت والكتابة تحدث إلى  فريق ترجمة امتياز الاحترافي على مدار الـ 24 ساعة لجعل الفيديوهات الخاصة بك كما تريد بالضبط.

  • توطين البرمجيات

نحن نقوم في مكتب امتياز للترجمة المعتمدة بترجمة الملفات الأصلية لتطبيق الهاتف المحمول أو برنامج سطح المكتب الخاص بك واختبارها بعد ذلك، مما يوفر عليك عناء النسخ واللصق. وتقديم نسخة ملائمة ومفهومة، بالتماشي مع ثقافة الجمهور المستهدف.

  • ترجمة الصوت

قد تجد بالفعل مترجم محترف في الترجمة التحريرية والفورية أيضًا ولكن ماذا عن الملفات الصوتية التي تتجاوز الساعات!

أن تفريغ تلك الملفات صعبة للغاية، فما بالك بترجمتها الذي يحتاج عشرات الساعات؟

لا تقلق، هنا أساس الترجمة الصوتية الرائدة! امتياز تختص بتفريغ كافة الملفات الصوتية وترجمتها باحترافية لا مثيل لها، بما يمكنك من الحصول على أفضل ترجمة صوتية ” شفهية”، وأفضل ترجمة للملفات والمقاطع الصوتية ” أي ملف صوتي مطلوب ترجمته” أيضًا، مع خبراء الترجمة في امتياز لكافة التخصصات وبأي عدد من الساعات! اختبر الترجمة الصوتية من امتياز الآن.

هل تريد ترجمة من العربي للانجليزي؟

اطلب الخدمة من امتياز الآن واحصل على خصم خاص. (     +20 1101200420    ) 

  • الترجمات الرسمية

يمكنك الآن بكل سهولة ويسر الحصول على ترجمة من العربي للانجليزي معتمدة لكافة الأوراق الرسمية الخاصة بك، بداية من أوراق العمل والدراسة والأوراق الشخصية أيضًا، خدمات الترجمة الاحترافية الخاصة بنا معتمدة أو محلفة أيضًا، اعتمادًا على البلد الذي يجب أن تقدم فيه المستند الخاص بك.

استفد الآن من خدمات الترجمة الرسمية في ترجمة: (  جواز السفر – بطاقة الرقم القومي – شهادة الميلاد –  أوراق الإقامة – قسيمة الزواج – أوراق الوصايا – العقود – الوثائق – المستندات …… إلخ) اطلب الخدمة الآن. 

  • حلول الترجمة المخصصة

بداية من التدريب عالي اللمسة للمترجمين لمطابقة أسلوبك المفضل، إلى واجهات برمجة التطبيقات، وصولًا للترجمة الطبية والتجارية والثقافية والسياحية، وغيرهم تغطي خدمات الترجمة الخاصة بنا كافة التخصصات وتقدم حلول ترجمة مخصصة لكل ما تحتاجه على المستوى الشخصي والعملي والدراسي.

  • روبوتات المحادثة متعددة اللغات

تساعد خدمة الترجمة الخاصة بنا على التكامل مع منصات chatbot و CMS وبرامج تذاكر دعم العملاء وتوسيع مجموعة البيانات واختبار ما بعد الترجمة. اطلب ترجمتك من امتياز الآن وقدم تجربة اتصال رائعة مع عملائك. 

  • ترجمة عاجلة

يمكننا ترجمة كميات كبيرة في ساعات ودقائق معدودة بفضل شبكة مترجمينا الكبيرة المدعومين بتقنيات محسّنة. لدينا شبكة مترجمين تتجاوز الـ 50 مترجم. جميعهم محترفون وحاصلين على مؤهلات لغوية متقدمة. ارسل لنا ترجمتك أيًا كان لغتها وأيًا كان حجمها وأيًا كان مستوى السرعة المطلوب.

  • ترجمة رائعة للمستندات والملفات

ترجمة مستنداتك لأكثر من 70 لغة؛ ” العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الروسية، الألمانية، التايلاندية، الصينية، ….. إلخ” وفي أكثر من 20 تخصص؛ ” القانون، الطب، السياحة، التجارة، السياسة، الاقتصاد، الإدارة، الأعمال، …….. ، سيساعدك مترجمينا على ترجمة جميع أنواع المستندات، ترجمة ورد  word

ترجمة pdf، ترجمة powerpoint، ترجمة excel …. إلخ. لطلب الخدمة. (  +20 1101200420 ) 

  • ترجمة الأوراق العلمية

أنها لميزة عظيمة أن تترجم أبحاثك وأوراقك الدراسية في شركة امتياز للترجمة المعتمدة، لأنك لن تنعم بأفضل الترجمات فحسب بل ستستفيد من خبراتنا العلمية والبحثية أيضًا! لابد وأنك تعرف أن شركة امتياز للخدمات التعليمية تابعة لنا، وهي تضم مئات الأساتذة والأكاديميين والباحثين في كبرى الجامعات العربية، بمساعدتهم وبالتعاون مع فريق الترجمة الخاص بشركة امتياز للترجمة يمكنك الحصول على أفضل الترجمات العلمية. اغتنم الفرصة واطلب الخدمة من امتياز الآن.

  • للتواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بنا والاستفسار عن خدمة الـ ترجمة من العربي للانجليزي وخدمات الترجمة الأخرى والاستفادة من أفضل العروض والخصومات. 

 

 

انشر الان
مكتب ترجمةامتياز أفضل شركة ترجمة من العربي للانجليزي