محتوى المقالة:

ترجم الآن مستنداتك من مكتب “امتياز” للترجمة المعتمدة وستستمتع بالمزايا الآتية:

تواصل معنا في أي وقت يا عزيزي واترك ما يلي:

لماذا يعد مكتب “امتياز” افضل مكتب ترجمة أدبية يمكنك الوثوق بها؟

“امتياز” هو أفضل مزود ترجمة عالي الجودة

خدمات الترجمة التي يقدمها مكتب “إجادة” للترجمة المعتمدة:

خدمات الترجمة الأدبية من “امتياز” افضل مكتب ترجمة أدبية :

أسعار ومعدلات الترجمة الأدبية:

 

يقدم مكتب “امتياز” افضل مكتب ترجمة أدبية خدمات ترجمة أدبية عالية الجودة من قبل مترجمين أدبيين محترفين، حيث يوفر “امتياز” أفضل اقتباسات الترجمة الأدبية، احصل على أفضل مزيج من خدمات ترجمة اللغات منخفضة التكلفة وعالية الجودة وسريعة التسليم من “امتياز” للترجمة المعتمدة.

 

ترجم الآن مستنداتك من مكتب “امتياز” للترجمة المعتمدة

وستستمتع بالمزايا الآتية:

 

  1. ضمان لمدة سنة
  2. توافر 24/7
  3. توصيل سريع
  4. البقاء على تواصل طيلة مدة المشروع

 

تواصل معنا في أي وقت يا عزيزي واترك ما يلي:

 

  • اسم
  • عنوان بريد الكتروني
  • رقم هاتفك المحمول
  • أخبرنا المزيد عن احتياجاتك

 

أقرأ ايضا : خطوات القيام بـ ترجمة ادبيه فنية ممتازة

 

لماذا يعد مكتب “امتياز” افضل مكتب ترجمة أدبية

يمكنك الوثوق بها؟

 

ربما تكون الترجمات الأدبية هي المنطقة الأكثر تحديًا في الترجمة اللغوية، وذلك لأن الأعمال الأدبية منغمسة في ثقافة المكان الذي نشأت فيه أو المكان الذي تصور فيه، وهذا يخلق تحديات كبيرة في ترجمتها إلى لغة أخرى، لكن مكتب “امتياز”، نجح دائمًا في مواجهة التحديات واستمر في مهمتنا، وذلك لتقديم خدمات الترجمة اللغوية الأكثر شمولًا على منصة واحدة، ولهذا قمنا بتضمين الترجمات الأدبية في مجموعتنا.

حيث يتكون فريق الترجمة الأدبية لدينا من خبراء ترجمة لغويين محترفين يتمتعون بأساس قوي في الأدب العالمي وخبرة عملية كبيرة، نستمر في إضافة مترجمين أدبيين جدد إلى فريقنا، كما يمكننا تقديم ترجمات عالية الجودة للروايات والقصائد والمسرحيات والنصوص وما إلى ذلك لعدد كبير من أزواج اللغات.

في “امتياز”، نقدر دقة مشروع الترجمة الأدبية وحقيقة أن العمل الأدبي قد يخسر الكثير في الترجمة، وهذا هو السبب في أن لدينا نظامًا لضمان الجودة يتم فيه تدقيق مشروع ترجمة أدبية مكتمل بواسطة مترجم محترف غير الشخص الذي أكمل المشروع.

علاوة على ذلك، فإننا نضمن أفضل معدلات ترجمة المستندات لكل مشروع ترجمة أدبية، إذ يمكنك الحصول على أفضل عرض أسعار لمشروع الترجمة الأدبية الآن من خلال توفير بعض التفاصيل في القائمة العلوية، فنحن نعتبر شركة ترجمة مجهزة تجهيزًا جيدًا بمعرفة مئات اللغات المختلفة وبأسعار معقولة.

 

لم يصدر من “امتياز” سوى اللطف والمعرفة والفعالية! …، لقد كان ولا زال يثقون في “امتياز” لدرجة أنهم يعملون الآن معنا في مشاريع أكبر …

 

أقرأ ايضا : الترجمة الأدبية.. ما هي… وتاريخها

 

“امتياز” هو أفضل مزود ترجمة عالي الجودة

 

كل من يتعامل معنا يكون راضيًا جدًا عن أخلاقيات عمل شركة “امتياز” وتنظيمها والاهتمام بالتفاصيل ودعم العملاء، إنهم سريعون في الرد على التعليقات على موقعنا، لذا فنحن نوصي بشدة بالتعامل مع “امتياز” لمشاريع التوطين والترجمة بلغات متعددة.

  • خدمات ترجمة معتمدة بالكامل
  • خدمة عملاء 24/7
  • مدير مشروع شخصي
  • الدعم والمساعدة عبر البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة
  • دعم المشروع بعد الانتهاء
  • ضمان الجودة الشامل
  • توافر الطلبات العاجلة
  • جميع أعمالك الأدبية مترجمة من قبل محترفين خبراء
  • أزواج اللغات المختلفة متاحة للترجمة
  • نقوم بتقديم خدمات الترجمة المنجزة في الوقت المحدد
  • نعمل على مدار الساعة لتقديم أفضل وأسرع خدمة
  • سيتصل بك أحد أعضاء فريقنا في غضون بضع دقائق

 

حيث يلتزم مكتب “امتياز” افضل مكتب ترجمة أدبية بتوسيع آفاق الأفراد العاملين معه على الصعيد الدولي، وذلك من خلال الاستخدام الفعال لخدمات الترجمة الاحترافية، كما تقدم شركة الترجمة لدينا خدمات ترجمة سريعة ودقيقة بأكثر من 20 لغة، والتي تكون متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الدردشة.

 

أقرأ ايضا : لماذا امتياز افضل مكتب ترجمة مالية ؟

 

خدمات الترجمة التي يقدمها مكتب “إجادة” للترجمة المعتمدة:

 

  1. ترجمة معتمدة لكل المستندات
  2. الترجمة الدينية
  3. الترجمة السياحية
  4. الترجمة التجارية
  5. الترجمة المالية
  6. ترجمة الوثيقة الحكومية
  7. ترجمة البرمجيات
  8. ترجمة المواقع الالكترونية

أقرأ ايضا :  افضل مكتب ترجمة أفلام ومسلسلات بين يديك الآن

 

خدمات الترجمة الأدبية من “امتياز” افضل مكتب ترجمة أدبية :

 

تتكون الترجمة الأدبية من ترجمة النصوص أو الأعمال الأدبية، مع التأكد من انعكاس معنى المؤلف في العمل الأصلي في اللغة الهدف، نظرًا لجانبها الفني، فهي من أكثر المجالات تعقيدًا في الترجمة.

 

  1. الترجمة الأدبية المهنية:

 

يتمثل الدور الرئيسي للمترجم في الترجمة الأدبية في عكس نية مؤلف العمل باللغة الهدف، والتي تتضمن الترجمة ضمن الأنواع الأدبية أو الفنية، وليس المعلومات فقط.

إنها واحدة من أكثر مجالات الترجمة تعقيدًا، حيث يجب أن يكون المترجم مبدعًا ويترجم الأرقام الأدبية للنص الأصلي إلى اللغة الهدف، بينما ينتج نفس التأثير في اللغة الهدف كما في اللغة المصدر، إذ تعتمد الجودة الكاملة للعمل على مدى نجاح المترجم في الحفاظ على جوهر المؤلف وشعوره.

علاوة على ذلك، يجب مراعاة الاختلافات في السياق بين اللغة الأصلية للعمل والترجمة، على سبيل المثال، يجب أن تأخذ الترجمة من العربية إلى الانجليزية في الاعتبار السياق الثقافي للمصدر واللغة الهدف، كما تشمل الترجمة الأدبية ترجمة القصص القصيرة والمسرحيات والقصائد والروايات والقصص المصورة، … إلخ.

 

  1. الترجمة المهنية للكتب:

 

ترجمة الكتب هي مجموعة فرعية من الترجمة الأدبية، فالكتاب ما هو إلا مجرد دعم للعمل الأدبي، هذه ليست مجرد ترجمة كلمة لكلمة أو جملة بجملة؛ ولذا يجب أن يرى المترجم العمل بأكمله ككل لتكييفه مع السياق واللغة الهدف، في “امتياز”، لدينا مترجمون محترفون متخصصون في الترجمة الأدبية ولديهم قدر كبير من الخبرة في التحديات التي يفرضها هذا النوع من الترجمة، كل منهم يترجم فقط تلك الأوراق باحترافية شديدة.

 

  1. خدمة الترجمة الاحترافية الفورية:

 

بالنسبة للترجمات الأدبية ذات الاحتياجات الخاصة جدًا، نقدم منصة عبر الإنترنت للترجمة الاحترافية الفورية، أرسل إلينا طلب الترجمة الخاص بك وسيبدأ مترجمونا في العمل على النص الخاص بك في غضون دقائق، يمكنك طلب ترجمة أي شيء، من تغريدة إلى عقد أو موقع ويب … إلخ.

 

أقرأ ايضا :  تعرف على خدمات امتياز افضل مكتب ترجمة تاريخية

 

أسعار ومعدلات الترجمة الأدبية:

 

احصل على اقتباس ترجمة أدبية احترافية وابدأ في ترجمة نصوصك في غضون ثوانٍ، نحن مكتب “امتياز” أفضل مكتب ترجمة متخصصة في الترجمة الأدبية، والذي يضمن جودة واتساق المحتوى الخاص بك والاتصالات مع عملائك في كل لغة.

نحن خدمة ترجمة أدبية احترافية للمهنيين والشركات ذات الاحتياجات المتكررة، اتصل بنا واطلب اقتباس ترجمة مخصص، سنقوم بتسجيلك في منصتنا الرقمية، والتي تعمل على تحسين عمليات الترجمة، وبالتالي تقليل التكاليف، كلما ترجمت معنا أكثر، كلما تم تحسين عمليات الترجمة الخاصة بك، فأسعارنا لا تقبل المنافسة.

 

يمكننا مساعدتك من اللحظة التي تقدم فيها طلبك حتى يبدأ مترجم محترف في ترجمة مستنداتك اتصل بنا

للحصول على مزيد من المعلومات حول كيف يمكننا مساعدتك على الأرقام التالية   01101200420 (2+)

 

 

أقرأ ايضا : افضل مكتب ترجمة دينية بين يديك الآن

أقرأ ايضا : “امتياز” هو افضل مكتب ترجمة مستندات حكومية

أقرأ ايضا : امتياز هو افضل مكتب ترجمة صناعية

أقرأ ايضا : هل يستفيد أصحاب شركات الأدوية من افضل مكتب ترجمة طبية ؟

أقرأ ايضا : أهمية اختيار افضل مكتب ترجمة سياحية

انشر الان
ترجمة أدبيةأسعار مكتب “امتياز” افضل مكتب ترجمة أدبية لا تقبل المنافسة