محتويات المقال

تعرف على أفضل أسواق بيع الكتب مع خبراء افضل مترجم كتب في مصر

نصائح مكتب امتياز افضل مترجم كتب في مصر لاختيار سوق الكتب الخاص بك

ترجم كتابك في امتياز افضل مترجم كتب في مصر بأعلى جودة وأفضل سعر

خدمات ترجمة الكتب المتوفرة لدينا

هل تبحث عن أفضل مكتب ترجمة كتب بمصر، يقدم لك سعرًا ممتازًا وجودة عالية؟

 ما لم يكن كتابك ثنائي اللغة، فمن المحتمل أن تواجه عقبة في الوصول لجمهورك المستهدف حول العالم، في حين أن ترجمة كتابك إلى لغة السوق الدولية التي اخترتها؛ تُعد  طريقة رائعة للوصول إلى جمهور أوسع، وبيع كتابك على منصات بيع الكتب الدولية وبالتالي كسب أموال إضافية. لحسن الحظ، مكتب امتياز افضل مترجم كتب في مصر، يحقق لك المعادلة الصعبة، حيث يضع فريق مترجمينا الاحترافي أفضل خدمات ترجمة الكتب في متناول يدك بجودة عالية وأسعار احترافية! في هذا المنشور سنتعرف معًا على خدمات ترجمة الكتب الخاصة بنا، بالإضافة إلى كيفية اختيار سوق الكتب الأكثر مبيعًا حول العالم، والمزيد ، إليك التفاصيل…. 

نعلم جميعًا أن السوق الأجنبي هو أكبر أسواق بيع الكتب حول العالم، ولكن كما ناقشنا، فهو أيضًا السوق الأكثر تنافسية بالنسبة للكتاب والقراء معًا وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية التي تتربع عرش سوق مبيعات الكتب الأكثر ربحًا حول العالم. نظرًا للمنافسة الشديدة قد يكون من الأفضل استهداف الأسواق الدولية النامية والأقل تنافسية بعض الشيء. لمساعدتك على معرفة الأسواق التي قد تستحق وقتك وأموالك، إليك قائمة الأسواق الأكثر مبيعًا للكتب حول العالم.

  1. الولايات المتحدة

 يبلغ متوسط القراءة لدى المواطنين الأمريكين أكثر من 20 دقيقة يوميًا، رغم انخفاض عدد قراء الكتب المطبوعة والورقية، إلى أن جمهور المجلات والكتب الإلكترونية قد نما على شبكة الإنترنت بشكل حاد خلال نفس الفترة. ما هو واضح أن الكتب والمجلات المطبوعة لا تزال مهمة للمستهلكين الأمريكيين، لكن يجب الأخذ في الاعتبار حدة المنافسة في سوق الكتب الأمريكية مقارنة بالأسواق الأخرى.

  1. أمازون أسرع الأسواق الدولية التي تحتاج التفكير فيها

مفاجأة، رغم أن معظم المؤلفين يستهدفون سوق الولايات المتحدة الأمريكية إلا أن الهند هي في الواقع سوق أمازون الأسرع نموًا مع استعداد أمازون لضخ 3 مليارات دولار أخرى فيه. مع وجود أكثر من مليار من السكان، يتزايد استهلاك الكتب في الهند.

  1. إيطاليا سوق صاعد آخر في عالم الكتب

تعد السوق الإيطالية من الأسواق الصاعدة التي تحظى بمنافسة قليلة أو معدومة. لديك فرصة رائعة للاستمتاع بمنافسة منخفضة نسبيًا بترجمة كتابك إلى اللغة الإيطالية وتحقيق رواجًا كبير لكتبك ومؤلفاتك، تأكد بإمكانك بناء علامة تجارية شخصية.

  1. ألمانيا

    الشعب الألماني شعب محب للنظام والقواعد وشغوف بالقراءة. يميل الشعب الألماني إلى كتب الفلسفة والترفيه، وكتب الطبخ والتوجيه أيضًا. تحتل الكتب الجنسية أيضًا مكانة متقدمة ضمن اهتمامات الألمانية.

  2. المملكة المتحدة

    تحظى قراءة الكتب باهتمام بالغ من البريطانيين، حيث ترتفع نسب قراءة الكتب في بريطانيا. تشير الإحصائيات إلى ارتفاع نسبة القراء في المملكة المتحدة عامًا تلو الآخر. في عام 2020، تجاوزت إيرادات دور نشر الكتب في المملكة المتحدة الـ 3 مليار جنيه إسترليني من الكتب والمجلات والحقوق الرقمية، حيث ارتفعت من 2.77 مليار جنيه إسترليني في العام السابق إلى 3.4 مليار جنيه إسترليني، مما يعني أن السوق البريطاني يعد سوق رائع. 

  • نصائح مكتب امتياز افضل مترجم كتب في مصر لاختيار سوق الكتب الخاص بك

يجب أن يفكر الكُتاب جيدًا قبل توزيع الكتاب الخاص بهم لمعرفة ما إذا كان هناك أي اهتمام بهذا البلد لكتابك أم لا، وبناء عليه يتم اختيار لغة الترجمة، فيما يلي خياران لمعرفة ذلك:

  1. تحقق من KDP الخاصة بك واعرف عدد المبيعات الدولية التي قمت بها بالفعل من كتابك باللغات الأخرى، بذلك سيكون لديك على الأقل تفهم أن هناك أشخاصًا مهتمون بذلك. إن لم تكن تعرف ما هو ال KDP، فلقد فاتك الكثير، حيث يحقق آلاف الكتاب حول العالم سنويًا أرباح طائلة من KDP أمازون المتوفر عبر سوق أمازون، كل ما عليك لخوض التجربة تصميم غلاف للكتاب الخاصة بك وكتابة البيانات الأساسية للوصول لجمهور أوسع حول العالم. تذكر للوصول لجمهورك المستهدف يجب الاهتمام بترجمة كتابك إلى لغة الجمهور المستهدف، للاستفادة من خدمات ترجمة الكتب الخاصة بنا تواصل مع مكتب امتياز افضل مترجم كتب في مصر.
  1. طريقة أخرى هي استخدام Book Linker، وهو رابط عالمي مجاني. تضع عنوان URL الخاص بكتابك على Amazon  ويوفر لك رابط واحد لكتابك يصلح لجميع متاجر أمازون.  لذلك، إذا نقر شخص من أي بلد كانت على رابط كتابك وحتى إذا لم يشتريه ، فستعرف أن كتابك قد جذب الاهتمام في هذا السوق. هذا فعال للغاية إذا كنت ستقوم بترويج الكتب أو وضعها على مجموعات Facebook. الآن بعد أن تعرفت على الأسواق الأكثر مبيعًا للكتب حول العالم، وطريقة معرفة الجمهور المهتم بكتابك لتحديد السوق المستهدف، فلنلقِ نظرة على كيفية ترجمة كتابك بأعلى جودة وأفضل سعر…. ↓
  • ترجم كتابك في امتياز افضل مترجم كتب في مصر بأعلى جودة وأفضل سعر

يوصى بشدة بترجمة كتابك الإلكتروني إذا كنت تستهدف جمهورًا متعدد اللغات أو إذا كنت ترغب في فتح عملك في الأسواق الدولية، حتى لو كان عملائك يتقنون لغتك بطلاقة، فإن ترجمة كتابك الإلكتروني إلى لغة قرائك الدوليين تخلق رابطة حقيقية من الثقة والقرب.

إلى جانب المحتوى الآخر متعدد اللغات لشركتك، ستسمح لك ترجمة الكتاب الإلكتروني لشركتك إلى لغات متعددة أيضًا بجذب آفاق دولية. على المدى الطويل، يمكن أن تؤدي ترجمة كتابك الإلكتروني إلى زيادة حركة مرور موقعك على الويب وزيادة مبيعاتك. لحسن الحظ يمكنك ترجمة الكتب الإلكتروني الخاص بك في امتياز افضل مترجم كتب في مصر 24/7 بأفضل الأسعار.

في حين أنه قد يكون من المغري ترجمة كتابك الإلكتروني بنفسك أو عبر أداة ترجمة آلية، إلا أنه لا يُنصح بذلك! قد لا يكون المحتوى المترجم ذا جودة كافية أو يسهل على عملائك قراءته. قد تؤدي الترجمة السيئة أيضًا إلى إثارة الشكوك حول شرعية شركتك، وقد تؤدي إلى تشويه سمعة مؤسستك والتأثير على صورة شركتك بالكامل، لذا من الضروري الاستعانة بمترجمين محترفين لترجمة الكتاب الإلكتروني الخاص بك بنجاح. 

نحن نقوم في امتياز افضل مترجم كتب في مصر بترجمة الكتب التجارية والأدبية والترويجية (كتالوجات المنتجات، والخدمات والمؤلفات والكتب الإلكترونية التعليمية…) وجميع أنواع الكتب بدقة عالية وأسعار ممتازة. بغض النظر عن قطاع نشاطك وموضوع الكتاب الإلكتروني (المالية، والصحة، والتقنية، والقانونية …) سنقدم لك خدمة ترجمة احترافية للغة الهدف والمصدر، حيث يوفر مكتب امتياز للترجمة المعتمدة أفضل خدمات ترجمة الكتب الإلكترونية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على يد أفضل المترجمين بأفضل الأسعار.

  • هل تبحث عن أفضل مكتب ترجمة كتب بمصر، يقدم لك سعرًا ممتازًا وجودة عالية؟

 لا داعي للبحث بعد الآن. نحن نقدم في مكتب امتياز للترجمة المعتمدة خدمة ترجمة الكتب الأعلى جودة بأفضل الأسعار، ويمكننا ضمان رضاك بتقديم ترجمة بدقة 100% في أي لغة تريد. اتصل بنا اليوم في امتياز افضل مترجم كتب في مصر لمعرفة المزيد عن خدماتنا 01101200420 (2+)
!  

موضوعات مهمة

خدمات ترجمه بالعربي الآن بأعلى جودة من مكتب “امتياز”

بحاجة إلى ترجمة بالعربي بأسعار مناسبة ؟ امتياز توفر لك خدمات ترجمة بجوده عالية وأسعار مناسبة

كل ما تحتاج معرفته حول ترجمة بحث بالانجليزي بشكل صحيح

مترجم البحوث العلمية الجامعية بالسعودية الأفضل ستجده في مكتب امتياز

هل تعلم أن “امتياز” تمتلك افضل مترجم بحوث في السعودية

متى يحتاج المحامي التعاقد مع افضل مكتب ترجمة قانونية؟

أفضل خدمة ترجمه من العربي للانقلش ستحصل عليها من مكتب “امتياز”

“امتياز” من افضل مواقع ترجمة الأبحاث العلمية

كيف تختار أفضل شركات الترجمة في العراق؟

انشر الان
ترجمة علمية دقيقةاتصل بنا في امتياز افضل مترجم كتب في مصر 01101200420 (2+)