يشير خبراء امتياز أفضل شركة ترجمة سياحية  في السعودية  إلا أنه لا يزال هناك الكثير من الناس يترددون في اتخاذ قرار شراء شيء ينال إعجابهم عبر الإنترنت في حين أن عملاء السياحة لا يترددون في طلب كل ما يحتاجون عبر الإنترنت، بداية من حجز رحلات طيران أو حجز تذكرة فندق والمفاضلة بين برامج الرحلات حسب اهتماماتهم من بين الشركات المختلفة، بالإضافة إلى أمور أخرى متعددة! أنه عميل خاص يتمتع بسمات خاصة، إذا كنت تود الوصول إليه باحترافية فليس هناك أفضل من امتياز أفضل شركة ترجمة سياحية  في السعودية تساعدك على تحقيق ذلك بفعالية!

 

في قطاع السياحة، تعتبر الترجمة حاجة أساسية، والشركات التي تعمل في هذا المجال تعرف ذلك جيدًا، سواء الفنادق أو شركات السياحة أو وكالات السفر أو أي نوع آخر من الأعمال المتعلقة بالسياحة، فإن هذه الشركات تريد الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص، في أكبر عدد ممكن من البلدان. وأنت واحد منهم لك خبرة كافية في السوق وتعرف ذلك جيدًا، فكيف تصل إلى جمهورك المستهدف إلا إذا كنت تتحدث لغتهم؟

 

خدمة الترجمة السياحية الخاصة بنا تساعدك على الوصول لعملائك المستهدفين بلغتهم الخاصة في أسرع وقت ممكن، وباحترافية، مع امتياز سوف تتحدث إلى عملائك بود ولطف شديد، مع استخدام أسلوب ترويجي رائد، سنمكنك عميلنا العزيز من توصيل كافة المعلومات التي تحتاج إيصالها إليها إلى عملائك ببساطة ويسر دون أن يشعر عملائك بالملل منك، ودون أن يتخذون قرار بالذهاب لمزود خدمة أخرى.

 

  • هل تحتاج ترجمة محتوى الموقع السياحي الخاص بك؟ 

إلى كم لغة تريد ترجمة موقعك؟!

 

المواقع العامة عادة ما تترجم مواقعها إلى لغتين على الأقل، فما بالك أنت كموقع  سياحي تستهدف أكثر من بلد حول العالم، وما بالك باتجاه عميل السياحة إلى تخليص معظم المعاملات الخاصة به عبر الإنترنت تقريبًا، لقد سرَّع الإنترنت هذه العمليات بشكل كبير، لذلك أدى الدخول القوي لقطاع السياحة إلى العالم الرقمي إلى إلزام الشركات المعنية بترجمة جميع أنواع المحتوى الخاص بهم وعلى رأسه محتوى الموقع. لا توجد حواجز على الإنترنت وقد نما عدد العملاء المحتملين بشكل كبير (وهم يتحدثون الكثير من اللغات المختلفة!). فماذا تريد أن تترجم له، اطلب ترجمتك على الفور من امتياز الآن. (  نموذج الطلب ـــــــ )

 

  • لماذا يتعين عليك ترجمة المحتوى السياحي الخاص بك ؟ 

يشير خبراء امتياز أفضل شركة ترجمة سياحية  في السعودية إلى أن هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك كمزود خدمة سياحية سواء كنت ( شركة نقل – شركة خدمات فندقية –  شركة ترفيهية … إلخ)، أن تترجم نصوصك وفيديوهاتك وحملاتك الترويجية. ربما لم يخطر ببالك بعض منهم من قبل، فيما يلي، سنلخص أهم ثلاثة منها:.  

  1. لأن العملاء لا يثقون في صفحات الويب المترجمة بشكل سيئ

لا يثق المسافرين والسياح والزوار حول العالم في صفحات الشركات والوكالات والفنادق التي تكتب محتوى أصلي سيء ” ما بالك أن كان مترجم بشكل أسوأ” لا يعبر عنهم على الإطلاق، هذا شائع الحدوث ليس فقط بالنسبة للجمهور المستهدف، ولكنه ينطبق على أي مزود خدمة يستهدف عملائه بعدة لغات. في الواقع، وفقًا للإحصائيات فإن 80٪ من مستخدمي الإنترنت سيفكرون مرتين قبل شراء أي شيء على صفحة ويب سيئة الترجمة. 

قد تقول أنا كمزود خدمة لا استخدم ترجمة آلية كـ جوجل الغير دقيقة ألا يشفع لي ذلك؟!

 في الوقت الذي يستخدم فيه البعض الترجمة من Google ، سيكون من المنطقي بالنسبة لنا أن نكون أكثر “قبولًا” من ترجماتهم السيئة. ومع ذلك، هذا ليس هو الحال، وبالتأكيد ليس صحيحًا بالنسبة للترجمات السياحية، على الرغم أن ترجمة جوجل غير مناسبة لمعظم القطاعات وبالأخص الأدبية والطبية والتجارية وغيرها، إلا أنه في بعض الأحيان يتم تجاوز الأمر وقد تكون الترجمة لائقة، إلا أن قطاع السياحي لا يمكن الاعتماد فيه على الإطلاق على الترجمة الآلية بما فيهم ترجمة جوجل!  

عندما يبحث العميل عن خدمة بمقابل مادي باستخدام بطاقته الائتمانية أو أي وسيلة دفع أخرى فإنه يولي اهتمامًا كبيرًا للموقع الذي يشتري من خلاله، أنه يهتم بالتفاصيل الصغيرة، لكي يتأكد من قراره قبل اتخاذ قرار الشراء، بمجرد أن يكتشف عبارات ومرادفات وغيرها مترجمة بشكل خاطئ أو شكل سيء، على الأقل سيحدث ذلك تأثير. أخطاء كهذه توحي بالإهمال ولا توحي بالثقة. بنسبة كبيرة سوف يتسبب ذلك في اتخاذ قرار معاكس. 

  1. لأنها طريقة سريعة لتوسيع مدى وصولك إلى السوق المستهدف

 

يؤكد خبراء امتياز أفضل شركة ترجمة سياحية في السعودية  إلى أن الترجمة السياحية تعد طريقة سريعة لتوسيع مدى وصولك إلى السوق، وهذا ما تسعى ورائه بالتحديد!

 

مما يزيد من ضرورة ترجمة المحتوى السياحي الخاص بك، نحن لا نقول إن ترجمة صفحة الويب الخاصة بك إلى لغة أخرى هو الشيء الوحيد الذي عليك القيام به للوصول إلى العملاء في بلدان جديدة … لكنها خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح، لذا من الأفضل أن تترجم المحتوى الذي يجذب عملائك أيًا كان محتوى الموقع أو محتوى السوشيال ميديا … إلخ. 

بالنسبة لمزودي خدمات السياحة وعلى رأسهم الشركات السياحية والفنادق، يجب أن أن يهتموا بترجمة موقعهم على الإنترنت وشبكاتها الاجتماعية ومدوناتها وما إلى ذلك لتحقيق نتائج قياسية. على الرغم من أن الناس غالبًا ما يستخدمون اللغة الإنجليزية كلغة دولية، إلا أن العملاء يريدون الحصول على المعلومات بلغتهم الخاصة.  

  1. لأنه يساعد في تحسين محركات البحث

 

أيضًا من أبرز الأسباب التي تستوجب الاستفادة من خدمات الترجمة السياحية، لكونها تحسن وتظهر موقعك وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بك في محركات البحث،  نحن في امتياز أفضل شركة ترجمة سياحية  في السعودية، فخورين للغاية بمساعدة عملائنا الكرام على تحسين نتائجهم في محركات البحث، يجب أن تكون لديك إستراتيجية لتهئية وتحسين محركات البحث الخاصة بك، ولكن انتبه!

 

في الطبيعي يستهدف مزودي الخدمات في القطاعات الأخرى غير السياحية لغة أو لغتين على الأكثر، في حين أنت كمزود خدمات سياحية تتحدث إلى عدد مهول من العملاء حول العالم  كل منهم له لغة خاصة، لهذا أنت بحاجة إلى استهداف عملائك بلغاتهم المختلفة وفقًا للغة الجمهور المستهدف. هذا ليس قرارنا الخاص، يعود الأمر برمته إلى جوجل. على سبيل المثال، لنتخيل أن شركة سياحة متخصصة في تقديم الرحلات الفاخرة لديها مقال يحتل مرتبة جيدة للكلمة الرئيسية ” أفضل عطلة بجزر المالديف”. هذا المقال باللغة الإنجليزية فهو سيظهر فقط لمن يبحث باللغة الإنجليزية، في حين الأشخاص الذين يبحث على جوجل باللغة الفرنسية والألمانية والعربية وغيرها لن يصل لهذا المقال، هذا المقال بالنسبة لهم يحتل نتيجة صفر، غير موجود ليس فقط في صفحات النتائج المتأخرة بل ليس في النتائج من الأساس!

 

إذا قررت ترجمته إلى الفرنسية أو اللغات الأخرى التي تستهدف جمهورها، فستبدأ المقالة الظهور وتحقيق نتائج جيدة في محرك البحث، هذا هو السبب في أنه سيكون من الصعب للغاية (أو المستحيل تمامًا) لشركات السياحة التي لديها صفحة الويب الخاصة بها باللغة الإنجليزية فقط الحصول على ترتيب بمحتواها في نتائج البحث بلغات أخرى. إذا كنت ترغب في الوصول إلى عملائك من خلال عمليات البحث المجانية دون أن تعتمد على الإعلانات فقط، فمن المفيد تقديم محتوى بلغتهم الخاصة، وإلا فلن تسهل محركات البحث الأمور عليك. 

 

  • هل الحصول على ترجمة سياحية مثالية بالنسبة لعملائك وبالنسبة لك أيضًا أمر صعب؟!

 

الترجمة من أجل السياحة: أكثر تعقيدًا مما تعتقد، بعض المترجمين يختارون الترجمة السياحية ظنًا منهم أن الأمر سيكون سهلاً. إنها ليست صناعة مليئة بالمصطلحات الفنية، وتميل النصوص إلى أن تكون مختصرة ومباشرة نسبيًا. ومع ذلك، فالأمر ليس سهلاً كما يبدو، هناك أمور كثيرة معقدة في الترجمة السياحة، ومن المهم أن يكون لديك وكالة ترجمة متخصصة في هذا القطاع لديهم خبرة في التعامل مع عملائك. لا داعي للحيرة! امتياز أفضل شركة ترجمة سياحية  في السعودية  تقدم خدمات ترجمة سياحية احترافية لـ:.

 

  1. شركات الطيران.
  2. وكالات السياحة.
  3. الفنادق.
  4. دور الضيافة.
  5. مشاريع الشقق الفندقية ذاتية الخدمة.
  6. الكرفانات السياحية.
  7. المطاعم السياحية ( الحانات والمطاعم والمقاهي والكافيهات … إلخ ).
  8. شركات النقل السياحية.
  9. وزارة السياحة والمرشيدين السياحيين.
  10. السفارات.
  11. المتاحف.
  12. وزارة الآثار.

احصل على ترجمة سياحية ممتازة من امتياز أفضل شركة ترجمة سياحية في السعودية

 

نحن نقدم خدمة ترجمة فورية –  ترجمة سياحيةترجمة معتمدة أون لاين مثالية لكل من وكالات السفر وخدمات الحجز الأخرى ، بما في ذلك منظمو الرحلات  ومقدمي الخدمات الثقافية، على سبيل المثال المتاحف والمعالم السياحية ومقدمي الأنشطة الرياضية والترفيهية وغيرها الكثير والكثير منذ أكثر من 20 عام، اطلب خدمة الترجمة من امتياز أفضل شركة ترجمة سياحية  في السعودية  الآن وشاهد النتائج بنفسك!

 

 

 

 

 

10%

خصم ، خاصة لك 🎁

اشترك للحصول على الخصم الحصري الخاص بك، وابق على اطلاع على أحدث منتجاتنا وعروضنا!

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

close

10%

خصم ، خاصة لك 🎁

اشترك للحصول على الخصم الحصري الخاص بك، وابق على اطلاع على أحدث منتجاتنا وعروضنا!

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

ترجمة سياحية احصل على ترجمة سياحية ممتازة من امتياز أفضل شركة ترجمة سياحية في السعودية