محتويات المقالة:

ما هي طريقة برايل؟

برايل والترجمة:

برنامج ترجمة برايل للغات متعددة:

كيف يقوم فريق مكتب “امتياز” بإنشاء الترجمة بطريقة برايل؟

يمكن في “امتياز” افضل مكتب ترجمة برايل تقديم خدمات للمكفوفين منها من خلال الآتي:

كيف تختلف أسعار الترجمة في شركات الترجمة المعتمدة؟

ما الذي يؤثر على تكلفة الترجمة بطريقة برايل؟

كم تتراوح أسعار الترجمة في مكتب “امتياز” افضل مكتب ترجمة برايل ؟

 

كما نعلم جميعًا، فإن الترجمة مهمة للغاية في الحياة اليومية، وتغيير لغة إلى أخرى من أجل التمكن من القراءة والفهم والتواصل على المستوى الدولي هو أمر لا يختلف مع طريقة برايل، ولهذا يحتاج الكثيرون إلى افضل مكتب ترجمة برايل ، حيث إن طريقة برايل هي طريقة رائعة لترجمة اللغات للمكفوفين وضعاف البصر، كما يمكن أيضًا ترجمة كل لغة تقريبًا باستخدام خلايا برايل، مما يسمح لنا بالتواصل على مستوى جديد تمامًا.

 

أقرأ ايضا : لغة برايل النور الذي أضاء حياة فاقدي البصر

 

ما هي طريقة برايل؟

 

برايل هو نظام قراءة وكتابة معقد مصمم خصيصًا لأولئك الذين لا يستطيعون الوصول إلى مواد القراءة التقليدية، حيث إن طريقة الاتصال لا تشتمل على ضوء أو صوت، حيث يستخدم مزيجًا مُصاغًا من النقاط البارزة لتمثيل الأحرف الفردية من الأبجدية أو الكلمات البسيطة، والتي تمكّن المكفوفين من المشاركة ودراسة الكلمات المكتوبة، أيضًا تتيح طريقة برايل مستوى من الاستقلال لمن يحتاجون إليه، وهو أمر نأخذه في كثير من الأحيان كأمر مسلم به.

حيث يتكون نظام الكتابة بطريقة برايل من 180 حرفًا مختلفًا و75 كلمة قصيرة مع كل خلية من خلايا برايل تجمع بين نمط يصل إلى 6 نقاط، ذلك النظام المعقد والذكي الذي اخترعه لويس برايل في عام 1821، وهو صبي صغير يبلغ من العمر 12 عامًا فقط، فقد كان أعمى منذ سنواته الأولى، لا يزال النظام موجودًا دون تغيير إلى حد كبير حتى يومنا هذا.

 

أقرأ ايضا : هل تبحث عن مكتب ترجمة طريقة برايل بالإمارات؟

 

برايل والترجمة:

مثل اللغات والترجمة، فإن طريقة برايل والترجمة تجتمعان معًا لتشكيل مستوى جديد من التواصل في جميع أنحاء العالم، إذ لا يقتصر الأمر على الكلمات فحسب، فجميع الأشياء مثل الرياضيات والموسيقى لها أنظمة برايل خاصة أيضًا، مما يوفر مستوى جديدًا من الحرية لضعاف البصر، الأمر الذي جعل إمكانيات ترجمة اللغات إلى لغة برايل لا حصر لها.

هل تتطلع إلى تعزيز مهارات الترجمة لديك؟ فكر في دراسة طريقة برايل، وهي طريقة للترجمة يمكن أن تحدث فرقًا حقًا، على الرغم من أنها ليست لغة بحد ذاتها، إلا أنه يمكن استخدامها بما يتماشى مع الترجمة التقليدية لفتح الكثير من العالم لأولئك الذين لا يستطيعون الرؤية بالضرورة،

 

هل تبحث في الانترنت عن افضل مكتب ترجمة برايل لتبدأ؟ تحقق من منصات الإنترنت المختلفة التي ستساعدك في ترجمة المستندات بطريقة برايل بدون أدنى شك.

 

أقرأ ايضا : أسعار مكتب “امتياز” افضل مكتب ترجمة أدبية لا تقبل المنافسة

 

برنامج ترجمة برايل للغات متعددة:

 

يعتبر تحويل النص العادي إلى كود برايل ذا أهمية قصوى في إنتاج مستندات برايل للأشخاص الذين يعانون من إعاقة بصرية، حيث إن كود برايل هو نظام لمسي لقراءة النص، كما يتكون كود برايل من أنماط نقطية منقوشة على السطح، بحيث يمكننا أن نلمس السطح ونشعر بأنماط برايل، وحينئذٍ سيتمكن قارئ برايل من فك الشفرة وفهم النص المشفر.

لقد قام فريق مكتب “امتياز” افضل مكتب ترجمة برايل باستخدام مجموعة أدوات ترجمة برايل لجميع اللغات التي يريد الترجمة منها أو إليها، حيث يمكنك استخدام هذه الأدوات المساعدة لتحويل النصوص المكتوبة إلى كود برايل بناءً على معيار برايل، حيث ينتج هذا البرنامج كود برايل بخط Unicode – ، مما يعني أنه يمكن نسخ الشفرة وفتحها على أي جهاز كمبيوتر.

 

كيف يقوم فريق مكتب “امتياز” بإنشاء الترجمة بطريقة برايل؟

 

بالطبع، رمز برايل المطبوع على شاشة الكمبيوتر له استخدام محدود، إذ يجب أن يتم نقشها أو “طباعتها” على ورق برايل بواسطة آلة تسمى آلة نقش برايل، للمساعدة في هذه الخطوة، يقدم مكتب “امتياز” أيضًا رمز برايل في تنسيق صورة وصورة معكوسة، تعد الصورة المعكوسة لرمز برايل مفيدة في نقش الشفرة على ورقة.

 

أقرأ ايضا :  لماذا امتياز افضل مكتب ترجمة مالية ؟

 

يمكن في “امتياز” افضل مكتب ترجمة برايل

تقديم خدمات للمكفوفين منها من خلال الآتي:

 

  • القارئ المباشر: من خلال النسخ الصوتية للقارئ المباشر، لدينا فريق يقرأ النص الخاص بك، ويسجل مستنداتك في استوديو التسجيل الخاص بنا في الموقع، حيث يمكن تسليم المستندات الصوتية الكاملة للقارئ المباشر كملف MP3 أو قرص مضغوط صوتي أو محرك أقراص فلاش أيضًا.
  • Braille Works: تعمل ميزة Braille Works على تحويل المستندات الإلكترونية لعملائك إلى ملفات PDF يمكن الوصول إليها ومتوافقة تمامًا مع المعايير المنصوص عليها في ترجمة طريقة برايل.

وبهذا يمكنك الوثوق بالمحترفين في أعمال برايل لتجاوز توقعاتك، نحن نعمل بجد مع عملائنا كل يوم “لجعل العالم مكانًا أكثر قابلية للقراءة”

 

كيف تختلف أسعار الترجمة في شركات الترجمة المعتمدة؟

 

كم تكلفة الترجمة بطريقة برايل؟ عادة ما يُطرح هذا السؤال كثيرًا، لكن التسعير في صناعة الترجمة ليس شيئًا يمكن توحيده بسهولة، فمن الجيد أن يكون لديك سعر موحد، ولكن من المحتمل أن تحصل على سعر زائد أو بجودة رديئة مع مثل هذا السعر الأساسي، فكل وثيقة فريدة من نوعها، وهذا هو سبب رغبتك في الحصول على عرض أسعار مخصص بناءً على احتياجاتك، ومع ذلك، هناك الكثير من العوامل التي تحدد السعر النهائي للمستندات التي يمكن الوصول إليها.

 

ما الذي يؤثر على تكلفة الترجمة بطريقة برايل؟

 

يتوقع العديد من الأشخاص الحصول على قائمة أسعار “لكل صفحة”، ومع ذلك، فهذه ليست أفضل طريقة لتسعير مستند يمكن الوصول إليه، بدلًا من ذلك، من الأفضل مراعاة جميع جوانب المستند من أجل تقديم أفضل الأسعار وأكثرها إنصافًا.

 

أقرأ ايضا : افضل مكتب ترجمة أفلام ومسلسلات بين يديك الآن

 

لمحة سريعة عن الفرق بين الترجمات ذات التكلفة الأقل والأعلى:

 

الأقل تكلفة:

  • صفحات قليلة
  • خط كبير أو عادي الحجم
  • تخطيط فقرة بسيط
  • نص يمكن الوصول إليه بسهولة
  • الصور الزخرفية فقط
  • ليس في عجلة من أمره

 

التكلفة الأعلى:

  • وثائق مصورة
  • مئات أو آلاف الصفحات
  • الخط الزخرفي الصغير
  • مليء بالأشكال والجداول والرسوم البيانية المعقدة
  • صور بها معلومات مهمة
  • في حاجة إليها الآن

 

أقرأ ايضا :  تعرف على خدمات امتياز افضل مكتب ترجمة تاريخية

 

كم تتراوح أسعار الترجمة في مكتب “امتياز” افضل مكتب ترجمة برايل ؟

 

إذا كان المستند الخاص بك يحتوي على رسوم بيانية أو صور أو جداول؟ من المحتمل أن يكلف ذلك تكلفة إضافية، لكن وجود واحد أو أكثر من هذه العوامل لا يحدد التكلفة بمفردها، على سبيل المثال، يتطلب الجدول الكبير الذي يحتوي على عناوين متعددة وأعمدة مدمجة بشكل متقطع عملًا أكثر من جدول واضح ومختصر مع عدد قليل من الصفوف والأعمدة، نفس المفهوم ينطبق على الرسوم البيانية والصور ذات الصلة، كلما توفرت معلومات أكثر، زاد العمل المطلوب لإتاحة الوصول إلى المحتوى.

تلعب النماذج أيضًا دورًا في مستوى تعقيد المستند، على سبيل المثال، هل مستندك “نموذج ضخم” مليء بمربعات اختيار صغيرة وحقول متعددة وخط “صغير الحجم”؟ تتطلب إتاحة الوصول إلى هذا المحتوى عمالة مكثفة، خاصة إذا كنت تريد معالجته بشكل عاجل، لكن على كل حال يا صديقي نحن نقدم لك يد العون في أي أمر تحتاجه.

 

هيا اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول خدمات المستندات السرية والموثوقة لوكالات الترجمة التي يمكن الوصول إليهان وإذا كان لديك سؤال أو تريد مناقشة مشروع معين خاص بك، فسنكون سعداء لمساعدتك دون أدنى شك، فقط يمكنك الاتصال بنا على الأرقام التالية   01101200420 (2+)

 

 

أقرأ ايضا : افضل مكتب ترجمة دينية بين يديك الآن

أقرأ ايضا : “امتياز” هو افضل مكتب ترجمة مستندات حكومية

أقرأ ايضا : امتياز هو افضل مكتب ترجمة صناعية

أقرأ ايضا : هل يستفيد أصحاب شركات الأدوية من افضل مكتب ترجمة طبية ؟

أقرأ ايضا : أهمية اختيار افضل مكتب ترجمة سياحية

انشر الان
ترجمة برايلكم يتراوح سعر خدمات الترجمة في افضل مكتب ترجمة برايل ؟