محتويات المقالة:

نقدم نحن أفضل موقع ترجمة خدمات ترجمة احترافية ومعتمدة للوثائق عبر الإنترنت، والتي تشمل ترجمة النوع التالي من المستندات:

تنسيقات الملفات المعتمدة لترجمة المستندات ومواقع الويب:

والآن نأتي إلى الخدمات التي يقدمها موقع “امتياز” أفضل موقع ترجمة معتمدة على النحو التالي:

خدمة الترجمة التسويقية – “توصيل رسالتك” من “امتياز” أفضل موقع ترجمة معتمدة:

يقوم موقع “امتياز” أفضل موقع ترجمة معتمدة بتنفيذ الترجمات التسويقية التالية:

تشمل أنواع الترجمة الفورية في “امتياز” أفضل موقع ترجمة معتمدة :

 

يبحث الكثير من العملاء عن خدمة ترجمة المستندات عبر الإنترنت من أفضل موقع ترجمة معتمدة، ففي عالمنا سريع الحركة، تزداد أهمية التواصل بسرعة وفعالية، سواء كنت بحاجة إلى شهادة من صفحة واحدة مترجمة أو لديك كميات كبيرة من المحتوى: الدقة والجودة أمران مهمان، وللحصول على ترجمة دقيقة واحترافية للمستندات عبر الإنترنت، فنحن ندلك على موقع “امتياز” للترجمة المعتمدة، فهذا هو المكان الذي يمكن فيه لخدمة ترجمة المستندات عبر الإنترنت الفعالة والدقيقة مثل “امتياز” أن تحدث فرقًا كبيرًا.

مترجمونا هم محترفون في مهنتهم يتمتعون بمهارات استيعاب ممتازة وخبرة صناعية وفهم قوي للثقافة واللهجة المحلية، حيث يتيح لنا ذلك ترجمة المستندات بدقة ومصطلحات الصناعة الصحيحة وإيصال الرسالة على النحو المنشود باللغة التي نختارها.

 

نقدم نحن أفضل موقع ترجمة خدمات ترجمة احترافية ومعتمدة للوثائق عبر الإنترنت، والتي تشمل ترجمة النوع التالي من المستندات:

 

  1. شهادات الميلاد والوفاة
  2. الكتيبات والكتالوجات
  3. كتيبات الموظفين
  4. دليل المستخدم
  5. كتيبات التعليمات
  6. العقود القانونية
  7. شهادات الزواج
  8. مستندات شخصية
  9. محتوى البرامج
  10. الكتيبات الفنية
  11. محتوى المواقع الالكترونية
  12. جميع أنواع المستندات الأخرى

 

تنسيقات الملفات المعتمدة لترجمة المستندات ومواقع الويب:

 

يقبل موقع “امتياز” جميع أنواع الملفات، والتي نوضحها لكم في الفقرة التالية …

 

تنسيقات عائلة XML و HTML و txt و MicrosoftTM مثل docx ، و xslx و pptx ، وتنسيقات عائلة MicrosoftTM القديمة مثل doc ، و ppt ، و xls ، و pdf ، و dot ، والمزيد…. بغض النظر عن التنسيق الأصلي لملفك، سيقدم فريق الدعم الفني والمتخصصون في النشر المكتبي نسخة حقيقية من المستند الخاص بك بأي لغة تحتاجها!

 

والآن نأتي إلى الخدمات التي يقدمها موقع “امتياز” أفضل موقع ترجمة معتمدة على النحو التالي:

 

خدمة الترجمة المالية:

 

تتطلب معظم الشركات العالمية خدمات شركات الترجمة المتخصصة عندما يتعلق الأمر بإيداع المستندات والتقارير والأوراق مع المنظمات التنظيمية المختلفة، حيث تتيح خدمة الترجمة التي نقدمها لجميع الشركات إمكانية ترجمة مستنداتها المالية والقانونية الهامة بشكل احترافي.

حيث تسعى كل من الشركات العامة والخاصة ذات العمليات الدولية إلى خدمات الترجمة المالية المتخصصة للغاية لدعم عمليات الأعمال التجارية العالمية، واستخدام خدمات الترجمة للامتثال لمتطلبات إعداد التقارير المحلية، وهذا أمر مفهوم يستدعي وجود مزود خدمة ترجمة عالي التخصص يكون على دراية بالصناعة المالية واللوائح المرتبطة بها.

ولهذا يوفر موقع “امتياز” حلول ترجمة مالية متخصصة للشركات متعددة الجنسيات والشركات الاستشارية والمؤسسات المالية مثل الصناعات المصرفية والاستثمار والتأمين.

 

يقدم موقع “امتياز” خدمة ترجمة مالية احترافية:

 

تتطلب المستندات المهمة مثل التقارير المالية والنشرات المالية قدرًا كبيرًا من الاهتمام والخبرة لضمان الدقة، المترجمون الماليون لدينا هم محاسبون وخبراء اقتصاديون ولديهم الكثير من الخبرة في استخدام المصطلحات المتخصصة للقطاع المالي، مع وجود خبراء ماليين بين موظفينا، فإن “امتياز” قادرة على تقديم خدمة موثوقة للغاية للصناعات المصرفية والاستثمار والتأمين.

قد تختلف اللغة والمفاهيم المالية من بلد إلى آخر، لكن مترجمينا الماليين هم محترفون في مهنتهم بلا شك، ويفهمون الإرشادات المالية المحددة المتعلقة بالتنسيق والترقيم والمصطلحات في الدولة واللغة التي يترجمون إليها، كما يمكننا تكوين فرق ترجمة مالية بسرعة لدعم المشاريع الكبرى التي تتطلب تحولات سريعة، حيث يتمتع مديرو المشاريع لدينا بتدريب مالي ولديهم مهارة في كل من تخطيط المشاريع ومراقبة الجودة، أيضًا يمكننا العمل مع مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات الإلكترونية كما ذكرنا من قبل.

 

خدمة الترجمة التسويقية – “توصيل رسالتك” من “امتياز” أفضل موقع ترجمة معتمدة:

 

يضمن موقع “امتياز” أنه سيتم استخدام المترجمين ذوي الخبرة الإبداعية في الصناعة فقط لترجمة مشروعك.

 

يقوم موقع “امتياز” أفضل موقع ترجمة معتمدة بتنفيذ الترجمات التسويقية التالية:

 

  1. نصوص التسويق / العلاقات العامة
  2. دعاية وإعلان
  3. التعبئة والتغليف
  4. الكتيبات
  5. الكتالوجات إلخ.
  6. مواقع الويب ومحتويات الويب الأخرى

 

بصفتها شركة رائدة في الترجمة التسويقية والتعريب، فإن شركة “امتياز” للترجمة المعتمدة كانت ولا زالت متخصصة في الترجمة المعتمدة، لذلك وضعنا معيارًا للتكيف الثقافي للإعلان وترجمة مواد التسويق بأكثر من 20 لغة، فمهما كانت التحديات العالمية التي تواجهك – لغوية أو تقنية أو مطبوعة أو ويب يمكننا مساعدتك، فلا تقلق يا عزيزي.

 

تشمل أنواع الترجمة الفورية في “امتياز” أفضل موقع ترجمة معتمدة ما يلي:

 

  1. الترجمة الفورية

 

يتطلب هذا الشكل من الترجمة مكتبًا في مكان هادئ، وحينها سيُطلب من المترجم الترجمة الفورية، لن يُطلب منهم تدوين أي شيء، على الرغم من صعوبة المهمة التي تنطوي على قيام المترجم الفوري بتكرار المحادثة في اللغة المصدر داخل أقسام اللغة الهدف، لكننا نقوم بهذه المهمة في أبهى صورة ممكنة.

 

  1. الترجمة التتابعية

 

في الترجمة الشفهية التتابعية، يكون لدى المترجم الفوري الوقت لفهم وتحليل المحادثة، مما يضمن التقاط المعنى الصحيح، كما أن المترجم ينتظر حتى ينتهي المتحدث من الحديث قبل أن يبدأ الترجمة، وعادة ما يكون المترجم الفوري في نفس الموقع مع المشاركين في المحادثة لضمان فهم الحوار.

 

  1. الترجمة الهمسية

 

يتم استخدام معدات الترجمة الخاصة في هذا النوع، حيث يمكن للمترجم أن يسمع المتحدث ويفسر الحوار ثم يهمس به للشخص أو الجمهور باللغة الهدف.

 

  1. ترجمة المؤتمرات

 

تستخدم معظم المؤتمرات الترجمة الفورية لأنها تتيح للمشاركين من جنسيات متعددة التواصل بشكل فعال وفوري، وبالتالي القضاء على أي حاجز لغوي.

 

  1. الترجمة المجتمعية

 

هذه النوع من الترجمة مشابه لترجمة المؤتمرات، على الرغم من أن الجلسة على نطاق أصغر.

 

  1. ترجمة السفر / مرافقة

 

توفر هذه الخدمة مترجمين فوريين لرجال الأعمال والمسؤولين الحكوميين والمستثمرين وغيرهم أثناء سفرهم، حيث يضمن أن تحدث الترجمة أثناء مقابلة شركاء العمل المختلفين.

 

  1. الترجمة الإعلامية

 

يتم إجراء هذا الشكل من الترجمة الشفوية في المؤتمرات الصحفية والمقابلات والاجتماعات العامة وعبر أشكال أخرى من وسائل الإعلام.

 

  1. الترجمة القانونية (قاعات المحاكم)

 

يحدث هذا الشكل من التفسير القانوني في المحاكم أو داخل الوكالات القانونية، حيث يركز على القانون والأحكام؛ قد تشمل أنواعًا متعددة من الحالات، إنه حوار قانوني بشكل عام، وبالتالي يتطلب مترجمًا لديه معرفة قانونية.

 

  1. الترجمة التجارية

 

يستخدم هذا النوع من الترجمة الشفهية التفسيرية المتتالية، وهو الأكثر شيوعًا لإدارة الأعمال التجارية، حيث يتم استخدام هذا النوع من الترجمات من قبل رجال الأعمال والمستثمرين على حد سواء.

 

  1. الترجمة الطبية

 

يمكن أن تتضمن الترجمة الطبية العديد من السيناريوهات، بما في ذلك خدمات غرفة الطوارئ، وزيارات الطبيب الروتينية، حيث يمكن أيضًا الإشارة إلى الترجمة الطبية الشفوية على أنها ترجمة شفوية في المستشفى أو ترجمة فورية للرعاية الصحية، هناك أيضًا فئة أخرى تُعرف باسم الترجمة الطبية القانونية.

 

  1. الترجمة التربوية أو التعليمية

 

عادةً ما يتم استخدام الترجمة التعليمية في الفصول الدراسية، حيث لا يمتلك الطلاب القدرة على فهم أو التحدث باللغة الأم المستخدمة في الفصل، هذا النوع من الترجمة الشفوية يكتسب شعبية للغة الإشارة ويستخدم أيضًا بين الآباء والمعلمين.

 

  1. الترجمة الهاتفية

 

يستخدم هذا النوع من الترجمة الفورية طريقة اتصال عن بُعد، بما في ذلك الهاتف والإنترنت ومؤتمرات الفيديو، وهي تتضمن بشكل عام المترجم الذي يعمل من حيث يتم التحدث بلغة المصدر.

 

عزيزي العميل؛ كل هذه الترجمات نقدمها في موقع “امتياز” أفضل موقع ترجمة معتمدة، يمكنك أيضًا التعرف على المزيد حول الأشكال المختلفة للترجمة الشفوية التي نقدمها، والتعرف على الشكل المناسب لمشروعك من خلال الاتصال بنا  01101200420 (2+)

 

 

أقرا ايضا : كيف تقوم “امتياز” بإنشاء ترجمة فوريه من الانجليزيه العربيه

أقرا ايضا : ترجمه من عربي لانجليزي فوري والعكس

أقرا ايضا : خدمة ترجمة من عربي الى انجليزي فورية بأفضل الأسعار

أقرا ايضا : هل تبحث عن أفضل مترجم آنلاین؟

أقرا ايضا : من أفضل online translator في السعودية ؟

 

انشر الان
مواقع ترجمةلماذا امتياز أفضل موقع ترجمة معتمدة ؟