المحتويات:

تمهيد 

5 أسباب لأهمية إنتاج ترجمة عربي انجليزي 

كيف تحصل على أفضل ترجمة عربي انجليزي؟ 

من نحن

معايير أفضل ترجمة انجليزي عربي 

كيف نساعدك في الحصول على أفضل ترجمة من العربي للانجليزي؟

خطوات الحصول على ترجمه من انجليزى لعربى 

مزايا امتياز أفضل مكتب ترجمة عربي انجليزي 

خلاصة القول حول ترجمة عربي انجليزي 

في عالم توجد فيه اللغة الإنجليزية في كل مكان، أصبح من الضروري أكثر من أي وقت مضى التركيز على الترجمة الإنجليزية. ربما تتسائل: لماذا من المهم إنتاج ترجمة عربي انجليزي من قبل الشركات؟!

اللغة الإنجليزية هي ثالث أكثر اللغات انتشارًا من حيث المتحدثين الأصليين، حيث يبلغ عدد المتحدثين بها 400 مليونًا على الأقل. ولكن إذا احتسبت الأشخاص الذين يتحدثون بها كلغة ثانية وأجنبية، فهي اللغة الأكثر شيوعًا في العالم، حيث يقدَّرُ حاليًّا وجودُ أكثرِ من مليارَيْ متحدثٍ بالإنجليزيةِ كلغة أولى ولغة ثانية وكلغة أجنبية حول العالم. إذًا، ما سبب أهمية الترجمة الإنجليزية؟ 

  • 5 أسباب لأهمية إنتاج ترجمة عربي انجليزي 
  • الترجمة الإنجليزية مهمة لأن الجميع لا يتحدثون العربية

بالتأكيد، هناك ملايين يتحدثون باللغة العربية حول العالم. حتى أن عدد الناطقين باللغة العربية يصل إلى 422 مليون شخص، لكن هذا لا يعني أنه يمكنك التغاضي عن كل الأشخاص الذين لا يتحدثون بها! 

 الترجمة الإنجليزية مهمة لأن الجميع لا يتحدثون العربية. كما أن اللغة الإنجليزية هي الأكثر شيوعًا. حتى إنجلترا هي موطن لأعداد كبيرة من الناطقين باللغات الأجنبية والأقليات ونسبة كبيرة منهم يتحدثون اللغة الإنجليزية كلغة ثانية أو أجنبية.    

ومجرد أن أي شخص من عملائك الكرام، يمكنه التحدث باللغة العربية، فهذا لا يعني أنه يمكنه التحدث بها جيدًا بما يكفي للتعامل مع جميع المواقف، أن عميلك بحاجة للتواصل بلغته الأم!

 على سبيل المثال، وجدت دراسة استقصائية أجرتها المفوضية الأوروبية عام 2012 أن ربع الأوروبيين فقط كانوا قادرين على فهم اللغة العربية جيدًا بما يكفي لمتابعة بث إخباري باللغة العربية. 

إجراء محادثة عابرة  شيء والتواصل السهل والفعال هو شيء آخر. وللوصول الفعال إلى المتحدثين باللغة الإنجليزية حول العالم من المهم عمل ترجمه من انجليزى لعربى للمحتوى العربي الخاص بك. 

  • الترجمة مهمة لأن الناس يفضلون لغتهم الأم

يستجيب الناس بشكل أفضل للغة التي نشأوا وهم يتحدثون بها أي أن تزويدهم بأفضل ترجمة عربي انجليزي ليس خيارًا ولكنه ميزة تنافسية بينك وبين مقدمي الخدمة الآخرون. للبيع بشكل فعال للناس، لا يكفي التحدث بلغة يفهمونها (خاصة إذا كان فهمهم محدودًا). يجب أن تتحدث معهم باللغة التي يتحدث بها قلبهم. 

ربما كان ديل كارنيجي محقًا عندما قال: “اسم الشخص بالنسبة لذلك الشخص هو أحلى صوت وأهم صوت في أي لغة”. لكن أحلى صوت بعد ذلك هي لغتهم الأم. تبين أن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 أشهر يتعرفون عليها ويفضلونها.

الكبار يفضلونه أيضا. وجدت دراسة من Common Sense Advisory أن 75٪ من العملاء “يفضلون شراء المنتجات بلغتهم الأم”. ووجدت دراسة أجرتها شركة أبحاث السوق الهندية JuxtConsult أن “ما يقرب من ثلاثة أرباع [المستهلكين الهنود] يفضلون ويبحثون عن المحتوى بلغاتهم الأولى.”

  •  تربط  الـ ترجمة من العربي للانجليزي الاقتصاد العالمي 

هناك سبب لازدهار الطلب على خدمات الترجمة. يتم تتويج اللغة الإنجليزية بشكل دوري كـ “لغة الأعمال التجارية العالمية”، لذا من المهم الحصول على ترجمة عربي انجليزي كجزءًا حيويًا من ممارسة الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم.

على سبيل المثال، اعتبارًا من نوفمبر 2015، كان من المتوقع أن يتوسع 880.000 شركة صغيرة في الخارج مستهدفين المتحدثين باللغة الإنجليزية حول العالم. بحلول عام 2025. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف ستؤثر الترجمة على تنفيذ الخطط التوسعية الخاصة بك. 

لا يزال النمو الدولي هو المفتاح لزيادة الإيرادات والربحية وستسعى الشركات دائمًا إلى التجارة مع الأسواق الخارجية. ستظل المنتجات التي تم إطلاقها خارج الحدود بحاجة إلى تلبية معايير التعبئة والتغليف ذات الصلة وهذا يعني أنها ستظل بحاجة إلى الترجمة. 

  • دخول الأسواق القوية يتطلب ترجمة عربي انجليزي قوية 

اللغة الإنجليزية على قمة العالم الآن والأسواق الأوروبية لا تزال تتمتع بمراكز القوى في الاقتصاد العالمي، بترجمة المحتوى الخاص بك إلى الإنجليزية سوف يمكنك اقتطاع حصة قوية من السوق العالمية بالاستفادة من مواطنيها وإمكانية الوصول إلى الإنترنت. على سبيل المثال، كان معظم محتوى الويب في العالم العربي باللغة العربية فقط. لم يعد هذا هو الحال. فمعظم المواقع العربية تحاول قدر الإمكان إتاحة الموقع الخاص بها بأكثر من لغة أخرى وعلى رأسهم اللغة الإنجليزية إن لم تكن هي لغة الموقع الرئيسية وفي بعض الأحيان اللغة الثانية دونًا عن غيرها. تذكر، حتى الأشخاص الذين يتحدثون اللغة العربية كلغة ثانية يفضلون عمومًا القراءة والمشاهدة والتسوق بلغتهم الأولى “اللغة الإنجليزية”. 

  • الترجمة تنشر الأفكار والمعلومات 

ما هو السبب الأول وراء أهمية الترجمة؟ 

أنها تسمح للأفكار والمعلومات بالانتشار عبر الثقافات. في هذه العملية، تغير الترجمة التاريخ، بترجمة المحتوى الخاص بك بالاستفادة من خدمة ترجمة عربي انجليزي مناسبة سوف يكون لديك فرصة جيدة للترويج لأفكارك ومنتجاتك وخدماتك. أنه التسويق الإلكتروني يا عزيزي ونحن جميعًا نود الوصول لعملائنا، كما نفعل نحن. 

هل تحتاج إلى بعض الأمثلة؟ ضع في اعتبارك ما يلي:

  1. أبقى المترجمون العرب أفكار الفلاسفة اليونانيين القدماء حية طوال العصور الوسطى.
  2. تساعد الترجمة الفرق والمنظمات الرياضية في التغلب على حواجز اللغة وتجاوز الحدود الدولية.
  3. يجعل مشروع الترجمة المفتوحة المحادثات مفهومة للناس في جميع أنحاء العالم.
  4. ليس هناك من ينكر قوة اللغة الإنجليزية.
  5. الترجمة مهمة وستظل كذلك لكل من الأفراد والشركات في المستقبل المنظور.

فعند الترجمة لنشاطك التجاري، من المهم أن تكون ترجمتك صحيحة من المرة الأولى. لذا فإن العثور على مزود خدمة ترجمة عربي انجليزي موثوقة أمر مهم. اختر مترجمين بشريين مؤهلين للتأكد من أن جهود التوعية لا تنتهي بكلمات. ستساعدك خدمات الترجمة لدينا على التواصل مع عملائك باللغات التي يفضلون استخدامها، وستضمن خدمات الترجمة الإنجليزية الاحترافية التي نقدمها لك أن تظل رسالتك فعالة في جميع أنحاء العالم. 

لا يزال لدى مكتب امتياز أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة الكثير والكثير من خدمات الترجمة الاحترافية، على سبيل المثال لا الحصر؛ الترجمة الصناعية، الترجمة القانونية، ترجمة المستندات ترجمة الصور ترجمة الفيديوهات والمزيد والمزيد. (  01101200420 (2+)  ). 

  • كيف تحصل على أفضل ترجمة عربي انجليزي؟ 

مترجمين امتياز هنا في خدمتك 24/7 نحن نوفر لعملائنا الكرام نخبة من أفضل المترجمين المتحدثين للغة الإنجليزية في كافة الموضوعات والتخصصات. محترفي الترجمة الإنجليزية القانونية والطبية والأدبية والعلمية والسياحية والتاريخية والصناعية والتجارية والمالية، إلخ. 

ليس هذا فحسب؛ يتوفر ضمن فريقنا مترجمين احترافين يجيدون الترجمة الإنجليزية بطريقة برايل أيضًا!

يضمن لك مكتبنا ترجمة الأوراق والمستندات الخاصة بك بدقة عالية بالاعتماد على المترجمين الخبراء في الموضوع المجال المطلوب. سوف نساعدك في التواصل مع المترجم الخاص بك للاستماع إلى التعليمات والإرشادات الخاصة بك.

إذا كان لديك مسرد ترجمة خاص بالمستند أو الوثيقة التي تريد ترجمتها فلا تتردد في ارساله لنا، سوف يستعين فريق الترجمة الخاص بنا بجميع المسارد التي ترسلها إلينا بالإضافة إلى الاستعانة بمسارد الترجمة المتوفرة لدينا الخبراء لدينا.  

أقرأ ايضا : احصل على ترجمة صوتية مباشرة احترافية

  • من نحن؟

أهلًا بك عزيزي العميل في مكتب امتياز للترجمة المعتمدة. دعنا نعرفك بأنفسنا. وسنكون سعداء أيضًا بالتحدث إليك والتعرف إلى شخصكم الكريم.

مكتب امتياز؛ مكتب متخصص في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية. تأسس مكتبنا منذ 7 سنوات ومنذ ذلك الحين ونحن نزود عملائنا الكرام في الشرق الأوسط بأفضل الترجمات بواسطة مترجمين أصليين. عملائنا الكرام يحصلون على ترجمة دقيقة وسريعة وصحيحة 100%. يلتزم فريق الترجمة الخاص بنا بمعايير الجودة، كما يهتم فريق الترجمة لدينا بمراعاة الفروق الدقيقة بين الثقافات.

 

يوفر مكتب امتياز للترجمة المعتمدة جميع خدمات الترجمة على سبيل المثال لا الحصر:

  • الترجمة الفورية.
  • الترجمة المعتمدة.
  • الترجمة القانونية.
  • الترجمة الطبية.
  • الترجمة العلمية.
  • الترجمة السياحية.
  • الترجمة الدينية.
  • الترجمة التاريخية.
  • الترجمة المالية.
  • الترجمة الصناعية.
  • الترجمة التجارية.
  • ترجمة برايل.
  • ترجمة الفيديو.
  • ترجمة الصور.
  • ترجمة المستندات.
  • ترجمة عربي انجليزي والعكس. 

تغطي خدمات الترجمة الخاصة بنا في مكتب امتياز الثنائي اللغوي العربي والإنجليزي، كما تٌمكن عملاء امتياز الكرام ترجمة جميع أنواع المستندات ( مستندات word – مستندات pdf – مستندات powerpoint – مستندات excel –  إلخ) وترجمة جميع الملفات الصوتية ” mp3 – mp4 – wav والمزيد” يمكن لعملائنا الكرام أيضًا ترجمة الصور بجميع أنواعها.

أنت على موعد عزيزنا العميل مع أفضل خدمة ترجمة عربي انجليزي وكذلك أفضل خدمة ترجمة من الانجليزي إلى العربي يسعدنا تزويدك بخدمات الترجمة الاحترافية الخاصة بنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. انضم لعملائنا الكرام وترجم مستنداتك لدى امتياز باحترافية الآن.  

  • معايير أفضل ترجمة انجليزي عربي 

من منا لا يريد الحصول على أفضل ترجمة للمستندات والأوراق الخاصة به؟! 

الجميع بالطبع. كل مستند مترجم من الانجليزي للعربي يجب أن يخضع للمواصفات والمعايير المطلوبة، بالمثل أيضًا الأوراق العربية تتطلب ترجمة عربي انجليزي على أعلى مستوى. بالنسبة لنا نحن نحرص على الالتزام بأعلى معايير الجودة لتزويد عملائنا الكرام بأفضل خدمات الترجمة الإنجليزي عربي؛ على سبيل المثال لا الحصر نحن نلتزم في مكتب امتياز للترجمة المعتمدة بـ: 

  • اختيار مترجم ذو خبرة في المجال.

بمجرد إرسال طلب الترجمة الخاص بك إلى امتياز فسوف يتم تعيين مترجم ذو خبرة في المجال المطلوب. لدينا مترجمين خبرة في القانون وآخرين في الطب والتجارة والصناعة والمال والتعليم والمزيد. خبرة مترجمك من خبرة امتياز!  

  • شرط أن تكون الإنجليزية لغة المترجم الأم.

أنت تبحث عن مترجم إنجليزي أليس كذلك؟!

في امتياز سوف يتم تعيين مترجم انجليزي خصيصًا لأجلك. كل مترجم إنجليزي لدينا الإنجليزية هي لغته الأم دونًا عن غيرها من اللغات.

  • الالتزام بمواعيد التسليم.

حتى تلك المواعيد النهائية الضيقة نحن نفي بها!

لا تتعجب. الأمر بسيط نحن نقبل فقط الطلبات التي نستطيع الإيفاء بها في الوقت نفسه لدينا قدرة عالية على استيعاب طلبات متعددة في وقت واحد نظرًا لعدد المترجمين الكافي لدينا. 

  • التعاون بين متخصصي المجال.

لنفترض أنك تريد ترجمة نص قانوني، فسوف يتم تعيين مترجم قانوني خاص لترجمة أوراقك، بالإضافة إلى ذلك سيتم التعاون بين خبراء المجال القانوني لإتمام ترجمتك على أكمل وجه؛ أمثال التعاون بين المحامين والمستشارين وغيرهم. 

  • الالتزام بالشروط والمعايير.

هناك ضوابط محددة تضبط كل مجال، مصطلحات تستخدم بعينها، عبارات محددة تقال، شروط ما تتبع!

لا داعي للقلق من هذه الناحية؛ بالنسبة لنا نحن لا نلتزم فحسب بالضوابط والإرشادات المنظمة لكل مجال بل نحن حريصون كل الحرص على الالتزام بالتعليمات الخاصة بك أيضًا من الألف للياء.

كانت هذه بعض المواصفات التي نتبعها لتقديم أفضل خدمة ترجمة من الانجليزي إلى العربي، لمعرفة كيفية مساعدتك في الحصول على أفضل ترجمة عربي انجليزي تابع القراءة. 

أقرأ ايضا : مترجم انجليزي عربي فوري

  • كيف نساعدك في الحصول على أفضل ترجمة من العربي للانجليزي؟

لترجمة أوراق ومستندات عملائنا الكرام والملفات المرئية والصوت الخاصة بهم ومستندات برايل أيضًا نحن نعقد تعاون مثمر بين مترجمين العربي ومترجمين الإنجليزي لدينا. أي سيعمل على ترجمة المشروع الخاص بك مترجم لغته الأم هي اللغة العربية وآخر لغته الأم هي الإنجليزية. هل هذا جيدًا بالنسبة لك؟ 

يساعد فريق الترجمة العربية والإنجليزية لدينا عملائنا الكرام في مجموعة واسعة من المستندات العربية وإتمام ترجمتها إلى اللغة الإنجليزية بشكل يتناسب مع ثقافة الجمهور الأجنبي. ينطبق ذلك على:

  • ترجمة المستندات.
  • ترجمة الصور.
  • ترجمة الفيديو.
  • ترجمة برايل.
  • ترجمة المواقع.

  من المهم أكثر من أي وقت مضى لأي شركة، ترجمة المواقع الخاصة بها ترجمة عربي انجليزي لاستهداف مستخدمي اللغة الإنجليزية حول العالم بشكل صحيح. بالنسبة لنا نحن نوفر لعملائنا الكرام من أصحاب المواقع ترجمة إنجليزي أمريكي وانجليزي بريطاني، ما عليك سوى اختيار لكنة الترجمة وتحديد الجمهور المستهدف فحسب وسوف يقوم فريقنا بتزويد بأفضل ترجمة.  

بوسع مكتب امتياز للترجمة المعتمدة مساعدتك في ترجمة أوراقك العلمية بدقة وسرعة. لطلب الخدمة تواصل مباشرة مع امتياز أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة، عبر هذا الرقم: (  01101200420 (2+) ). 

  • خطوات الحصول على ترجمه من انجليزى لعربى 

تتسم المستندات الإنجليزية بالصعوبة والتعقيد بعض الشيء وخاصة في المجال الأدبي والقانوني. المجال الطبي أيضًا لم يسلم من التعقيد. ونظرًا لأن طبيعة الموضوع والمجال تحكم الأمر؛ فكنا حريصين في مكتب امتياز للترجمة المعتمدة على توفير فريق ترجمة انجليزي عربي في كافة الميادين والتخصصات.

بمساعدة المترجم المناسب لدينا سوف يكون بإمكانك ترجمة المستندات العلمية الخاصة بك على سبيل المثال لا الحصر؛ بحوث الدكتوراه، أبحاث النشر، خطابات التوصية، أبحاث التخرج، والمزيد. سيكون بإمكانك أيضًا ترجمة الأوراق القانونية على يد مترجم قانوني ذو خبرة في الموضوع، يمكن للمترجمين القانونيين لدينا مساعدتك في على سبيل المثال لا الحصر؛ ترجمة العقود، ترجمة الوكالات، ترجمة الوصية، براءة الاختراع وما إلى ذلك.

لترجمة المستندات والملفات الخاصة بك ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

إذا كنت تفضل الاتصال الشخصي فيرجى الاتصال بنا عبر الهاتف صوتيًا أو عبر الواتساب على الرقم التالي. 01101200420 (2+)

مزايا امتياز أفضل مكتب ترجمة عربي انجليزي 

  • توفر شركة امتياز الثنائي اللغوي التي تحتاجه ترجمة عربي انجليزي وإنجليزي عربي. 
  • ترجمتك تتم بواسطة الخبراء لغتهم الأم هي نفسها لغة الترجمة المطلوبة.
  • توفر لك امتياز جميع الترجمات. ( فورية – تحريرية – معتمدة إلخ).
  • تحافظ شركتنا على ميزانيتك “أسعارنا صديقة للميزانية”.
  • مع امتياز تترجم ما تحتاج في الوقت المحدد ” لا تأخير لا خسائر”. 
  • إمكانية ترجمة المستندات العربية والإنجليزية الخاصة بك إلى أكثر من 120 ثنائي لغوي آخر ” الفرنسية – الإيطالية – الألمانية – الصينية – الروسية – الكورية – اليابانية والمزيد. 

أقرأ ايضا : مترجم من عربي الى انجليزي لمستنداتك العلمية

  • خلاصة القول حول ترجمة عربي انجليزي 

أصبح من الضروري اهتمام العالم العربي بترجمة المحتوى العربي إلى اللغة الإنجليزية في كافة المجالات والتخصصات أكثر من أي وقت مضى؛ في عالم تسود فيه اللغة الإنجليزية في معظم مجالات العلم والأدب تقريبًا وذلك لاستهداف الأجانب حول العالم بشكل صحيح.

إذا كانت لديك على سبيل المثال لا الحصر؛ شركة سياحية وتستهدف الأجانب لاستخدام الخدمات والمنتجات الخاصة بك، وليكن حجز فندق أو رحلة طيران وحتى الآن لم تترجم الموقع الخاص بك والخدمات والمنتجات الخاصة بك وما إلى ذلك إلى الإنجليزية فأنت تخسر الكثير!

الأمر ينطبق على الشركات الأخرى في جميع ميادين الصناعة وليس القطاع السياحي فحسب. لمساعدتك؛ وفرنا لك عزيزي العميل أفضل خدمة ترجمة من العربي للانجليزي بأفضل الأسعار. ضع طلبك الآن

انشر الان
ترجمة المستنداتأهمية الحصول على ترجمة عربي انجليزي لشركتك