المحتويات

مقدمة

لماذا من المُهم ترجمة أوراق العلم في شركات الترجمة العلمية تحديدًا؟

لماذا يستخدمون ترجمة شركة امتياز؟!

هل تبحث عن شركة ترجمة فورية؟

تعرف على خدمات ترجمة شركة امتياز

كيف تحصل على ترجمة شركة امتياز؟

هل ترغب في ترجمة براءات الاختراع؟

الترجمة الآلية  vsترجمة شركة امتياز

ترجمة شركة امتياز عربي انجليزي

أسعار ترجمة شركة امتياز

ترجمة شركة امتياز تُعد من أكثر خدمات الترجمة الاحترافية التي يعتمد عليها الباحثين والدارسين والمنظمات العلمية في ترجمة الأوراق العلمية الخاصة بهم حول العالم إلى أكثر من لغة ترجمة، يختار عملائنا الكرام، ترجمتنا باستمرار نظرًا لارتفاع مستوى جودة الترجمة الخاصة بنا، والقدرة على الحفاظ على الاتساق والجودة، بالإضافة إلى عدة أسباب أخرى، سنوضحها في المنشور التالي.

حيث تعد خدمات الترجمة العلمية من أهم الخدمات التي تستخدمها الشركات والأفراد على حدًا سواء، بهدف مشاركة العلم وتحقيق التواصل الفعال بين الطلاب والباحثين حول العالم دون أن تظل اللغة حاجزًا بينهم، كذلك سنخبرك كيف يمكن لفريق الترجمة العلمي الاحترافي الخاص بنا، مساعدتك في ترجمة جميع مستنداتك العلمية بدقة وسرعة، فهيا نبدأ سريعًا.

  • لماذا من المُهم ترجمة أوراق العلم في شركات الترجمة العلمية تحديدًا؟

بغض النظر عن الترجمة في شركة امتياز للترجمة، التي تضمن الدقة والحفاظ على الاتساق لترجماتك، إلا أن السؤال الذي يطرح نفسه الآن هو: لماذا من المهم ترجمة الأوراق والمستندات العلمية الخاصة بك بواسطة مترجمين متخصصين في الترجمة العلمية تحديدًا؟!

دعنا نوضح ذلك، أنت تعرف عزيزي الباحث أن الأوراق والمستندات العلمية أشد تخصص من المستندات العامة، كما أنها تحتوي على الكثير من المصطلحات والمفاهيم التي لا يجيد فهمها سوى المتخصصين في المجال العلمي، ناهيك عن أن النتائج والاحصائيات العلمية تتسم بالدقة الشديدة وهو ما يتطلب أن يكون لدى المترجم المستخدم، الخبرة الكافية والمهارة التي تؤهله للتعامل مع الأوراق العلمية الحساسة.

خدمة ترجمة مستندات إلى العربية بخصم 20% من مكتب إمتياز

مستوى السرعة مقارنة مع مستوى الدقة المطلوب في الترجمة العلمية، يجعل من المهم الاستعانة بخبراء في الترجمة العلمية دونًا عن غيرهم من المترجمين، فكثيرًا ما تتسبب سرعة الترجمة في وجود الكثير من الأخطاء، ولأن المترجمين العلميين قادرين على مراعاة أعلى مستويات الدقة والحفاظ على مستوى السرعة بفضل خبرتهم الكبيرة في الترجمة العلمية، فيصبح المترجمين العلميين أفضل من يقوموا بهذه المهمة.

تنوع الدراسات والبحوث في شتى مجالات العلم تقريبًا، ما بين الطب والصيدلة والهندسة والحاسبات والاقتصاد والسياسة والمزيد، يزيد من ضرورة استخدام مترجم علمي أكثر خبرة ودراية بفرع العلم المراد ترجمته.

ناهيك عن أن المترجم العام لن يستطيع مراعاة الشروط والمتطلبات التي تحددها دور النشر والمجلات والمواقع لقبول مثل هذه الأوراق العلمية، في حين أن استخدام ترجمة شركة علمية تحديدًا يضمن لك تطبيق الشروط والضوابط، وترجمة البحوث والأوراق الخاصة بك وفق معايير كتابة البحث العلمي المنوط بها.

  • لماذا يستخدمون ترجمة شركة امتياز؟!
  1. منذ أكثر من ١٠ أعوام وتحظى شركة امتياز بثقة العلماء والباحثين والقائمين على العملية التعليمية حول العالم، بفضل خبرة مترجميها في فنون الترجمة العلمية المختلفة، يرجع ذلك إلى اعتمادنا في الأساس على أساتذة وعلماء ذو كفاءة لغوية فائقة في الترجمة العلمية، بالإضافة إلى المترجمين من دارسي فروع العلم.
  2. شمول وتنوع خدمات الترجمة العلمية الاحترافية لدينا، ما بين ترجمة البحوث والرسائل العلمية والكتب والمناهج التعليمية والخطابات واللوائح وكافة مواد العلم، يجعل من ترجمة شركة امتياز اختيار مثالي.
  3. لغات الترجمة المتوفرة لدينا تجعل أيضًا الترجمة في امتياز الخيار الأفضل لعملائنا الكرام، حيث يجدون لدينا الترجمة العلمية الاحترافية التي يحتاجون إليها بأي لغة كانت، شائعة أو نادرة، على سبيل المثال لا الحصر؛ يتوفر لدينا ترجمة علمية انجليزي، عربي، صيني، فرنسي، ألماني، ياباني، إيطالي، سويدي، عبري، كوري، روسي والمزيد من لغات الترجمة والتي تصل إلى ١٢٠ ثنائي لغوي.
  4. دقة الترجمة وتجنب الأخطاء في الترجمة العلمية أمر مهم للغاية، حيث تتسبب الأخطاء في الإضرار بالسمعة وتغيير الدراسات والبحوث، مما يؤثر بالسلب على العلم وبالتالي يؤثر على حياة الأرواح، وهو ما يجب تجنبه. لا داعي للقلق من هذه الناحية، عندما يتعلق الأمر بدقة الترجمة فإن شركة امتياز تفعل الكثير للحفاظ على خلو الترجمة من الأخطاء، وتقديم الترجمة العلمية بأسلوب علمي دقيق.
  5. أسعار الترجمة العلمية لدينا أيضًا التي تمتاز بالمرونة والتي تُعد في متناول الجميع، ترجح أيضًا كفة ترجمة شركة امتياز، عزيزي الباحث نحن ندرك ارتفاع تكلفة البحث العلمي وأعباء الحياة لذا نحرص على توفير أفضل أسعار الترجمة العلمية. يُمكنك أيضًا عزيزي الباحث الحصول على سعر أفضل من خلال متابعة العروض والخصومات الخاصة بنا، والاستفادة بها.

لا يزال لدى مكتب امتياز أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة الكثير والكثير من خدمات الترجمة الاحترافية، على سبيل المثال لا الحصر؛ الترجمة الصناعية، الترجمة القانونية، ترجمة المستندات ترجمة الصور ترجمة الفيديوهات والمزيد والمزيد. ( 01101200420 (2+) ). 

  • هل تبحث عن شركة ترجمة فورية؟

لدى شركة امتياز للترجمة فريق من أفضل المترجمين الفوريين ذو الخبرة في الترجمة العلمية بمختلف فنونها، لقد ساعد فريق الترجمة الخاص بنا في ترجمة العديد من المؤتمرات العلمية واللقاءات الثنائية والجماعية، شارك فريقنا أيضًا بنجاح في المناقشات العلمية وكسر حاجز اللغة بين العلماء والباحثين في جميع أنحاء العالم. مع امتياز يُمكنك عزيزي العميل الحصول على أفضل خدمات الترجمة الفورية.

بعض خدمات الترجمة الفورية المتوفرة لدينا:

  1. ترجمة المؤتمرات.
  2. ترجمة الهاتف.
  3. ترجمة الفيديو.
  4. ترجمة الاجتماعات.
  5. ترجمة الموقع.
  • تعرف على خدمات ترجمة شركة امتياز

بعض خدمات الترجمة التحريرية المتوفرة لدينا:

  • ترجمة البحوث.

هل تحتاج ترجمة بحث؟

هناك العديد من الأسباب التي تدفعك لترجمة الأبحاث العلمية، على سبيل المثال يُمكنك ترجمة ورقة البحث الخاص بك لمشاركة العلم من خلال نشرها في مجلات النشر الدولية والاستفادة من فرص الترقيات.

كما يمكنك أيضًا ترجمة دراسات وبحوث المؤلف السابقين لاستخدامها في دعم وكتابة الدراسات السابقة في ورقتك العلمية. حيث تُعد المراجع والدراسات جزء من كتابة ورقة البحث، في الحالتين يُمكن لامتياز مساعدتك في ترجمة أوراق البحوث المختلفة التي تحتاج إليها بأي لغة تحتاج.

  • ترجمة الرسائل العلمية.

يساعد خبراء الترجمة العلمية لدينا طلبة الماجستير والدكتوراه في ترجمة أوراق البحوث الخاصة بهم بالإنجليزية والعربية والعديد من اللغات الأخرى، حيث يقوم خبرائنا الاحترافيين بترجمة جميع أجزاء الرسائل العلمية بداية من مقدمة البحث والإهداء والشكر والإطار النظري وصولًا للاستنتاج والمراجع والملخص والخاتمة.

يجيد خبرائنا ترجمة كل جزء من أجزاء البحث العلمي بمهارة واحترافية، بمساعدة فريق الترجمة الخاص بنا يمكنك ترجمة رسائل الماجستير والدكتوراه الخاصة بك من وإلى الانجليزية واليابانية والصينية والكورية والألمانية والايطالية والعربية وأي ثنائي لغوي تحتاج.

بترجمة الرسائل العلمية لدينا، سوف تحصل على ترجمة:

  • سريعة.
  • دقيقة.
  • متوافقة مع معايير البحث العلمي.
  • ترجمة الكتب والمجلات والدوريات.

تُعد ترجمة الكتب والمجلات وكذلك الدوريات أداة رئيسية لنشر العلم والعلوم، حيث يساعد المترجمين على كسر حاجز اللغة والاستفادة من العلوم والمعارف باللغات الأخرى

تساعد الترجمة أيضًا القراء على الوصول للكتب المفضلة لهم وقراءتها بلغتهم الخاصة وتصفحها دون الحاجة لترجمتها بأنفسهم سواء من خلال الترجمة الآلية أو في ضوء خبرتهم السابقة.

 بالاستفادة من ترجمة شركة امتياز يُمكنك عزيزي العميل ترجمة الكتب والمجلات والدوريات:

  • التاريخية.
  • الطبية.
  • السياسية
  • الاقتصادية.
  • التجارية.
  • القانونية.
  • الصيدلانية.
  • الإعلامية.
  • الدينية.
  • السياحية. والمزيد.
  • ترجمة المناهج التعليمية.

تحرص معظم الدول في هذه الآونة على تطوير المناهج التعليمية الخاصة بهم واستحداث مناهج تعليمية جديدة مواكبة للتغييرات العصرية، وتسهم خدمات الترجمة العلمية في الاستفادة من المناهج الدولية في تطوير المناهج الخاصة بهم.

أدق نص مترجم بالتركي من امتياز بين يديك الآن

بدور شركة امتياز رائدة في مجال ترجمة المناهج التعليمية فإنها تحرص على ترجمة مناهج:

  • رياض الأطفال
  • الابتدائية.
  • الاعدادية.
  • الثانوية.
  • الجامعة.
  • الدمج.

كذلك يتوفر لدينا خدمات ترجمة المناهج:

العربية.

الإنجليزية.

الفرنسية.

اليابانية.

الصينية.

الكورية.

الألمانية. والمزيد.

تغطي خدمات ترجمة المناهج لدينا، ترجمة الكتب المطبوعة والمصورة وكذلك الكتب الرقمية وغيرها.

هل تحتاج إلى خدمات ترجمة عربية استثنائية أو تحتاج إلى مترجم من عربي الى انجليزي نصوص؟، اتصل هنا الآن على الرقم 01101200420 (2+)

  • ترجمة المواقع العلمية.

تمتلك مختلف المؤسسات التعليمية اليوم، مواقع على الانترنت، ومع انتشار فيروس كورونا أصبح الاعتماد على تلك المواقع أكثر من ذي قبل، ولذلك زاد الطلب على ترجمة المواقع العلمية لزيادة الوصول الفعال إلى الفئة المستهدفة.

 نظرًا للأهمية فإننا نوفر لعملائنا الكرام خدمة ترجمة المواقع، أيًا كانت لغة البرمجة المستخدمة أو لغة المحتوى. بمساعدة فريق الترجمة الخاص بنا ومسؤولي البرمجة يُمكنك عزيزي العميل ترجمة محتوى الموقع الخاص بك إلى أي ثنائي لغوي تحتاج.

لقد ترجمنا العديد من المواقع إلى لغة ومواقع أخرى إلى لغتين وثلاثة، كذلك قمنا بترجمة عشرات المواقع إلى سبع لغات، كانت أبرزهم اللغة الإنجليزية والعربية والصينية والفرنسية.

  • ترجمة أوراق المؤتمرات والحقائب التدريبية.

تغطي خدمة الترجمة الخاصة بنا ترجمة جميع أنواع المؤتمرات وجميع أنواع الحقائب التدريبية، السياحية والدينية والطبية والاقتصادية والإعلامية وغيرها، كما تشمل أيضًا الخدمة ترجمة المؤتمرات في المواقع وكذلك الترجمة عبر الهاتف والترجمة عبر الفيديو.

لترجمة المؤتمر الخاص بك بشكل مثالي يكفي أن تخبرنا بطبيعة المؤتمر وسيكون من الجيد إذا اخبرتنا بالموضوعات التي ستتم مناقشتها في الجلسات، سيكون من الرائع إذا قمت بتزويدنا مسبقًا بمسرد الترجمة الخاص بك بالإضافة إلى تحديد ثنائي الترجمة المطلوب لمساعدتنا على الاعداد الجيد للمؤتمر الخاص بك.

كن مطمئنًا المعلومات التي تشاركها معنا وتلك التي يقوم مترجمينا بجمعها، سوف تسهم في رفع جودة الترجمة الخاصة بك وبالتالي نجاح مؤتمرك، مع الالتزام بالحفاظ على السرية والخصوصية.

  • كيف تحصل على ترجمة شركة امتياز؟

تُقدم شركة امتياز أفضل شركات الترجمة في الشرق الأوسط لعملائنا الكرام، سلسلة من خدمات الترجمة العلمية الاحترافية التي تساعد الطلبة والباحثين على ترجمة دراساتهم وأوراقهم العلمية بدقة وسرعة واحترافية على يد نخبة من أمهر المترجمين في المجال العلمي.

يُمكنك الحصول على جميع خدمات الترجمة الخاصة بنا بسهولة ويسر من خلال الاتصال بنا عبر خدمة الدردشة الحية أو من خلال خدمة الواتساب، كما يمكنك عزيزي العميل مراسلتنا عبر البريد الالكتروني الخاص بنا، للاستفادة من خدماتنا. خدماتنا متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

  • هل ترغب في ترجمة براءات الاختراع؟

تحافظ براءة الاختراع على حقوق المؤلف وتحفظ حقوقه الأدبية والعلمية، في الوقت نفسه تسمح بنشر الاختراعات وافادة المجتمع.

تُعد براءات الاختراع من أبرز الترجمات التي يطلبها العملاء المستفيدين من خدمة ترجمة شركة امتياز، فإذا كنت ترغب في ترجمة براءات الاختراع الخاصة بك فيمكنك استخدام خدمات الترجمة الخاصة بنا، بما يحفظ حقوقك الملكية والفكرية.

يراعي فريق الترجمة الخاص بنا ضوابط وشروط ترجمة براءات الاختراع، كما يستخدمون المصطلحات والمفاهيم المناسبة بفضل خبرتهم، وكذلك لحرصهم على استخدام مسارد الترجمة المناسبة.

  • الترجمة الآلية vsترجمة شركة امتياز

رغم السرعة القصوى التي تتسم بها الترجمة الآلية والتكلفة التي تكاد تكون معدومة يكفي أن تكون متصلًا بالإنترنت وتقوم بوضع الكلمات أو المستندات التي ترغب في ترجمتها في أي برنامج ترجمة آلي مثل ترجمة جوجل، للحصول على ترجمتك في غضون دقائق معدودة، إلا أن مخاطر الترجمة الآلية سريعًا ما تقضي على هذه المزايا، مع سرعة الترجمة الفائقة والاعتماد على الذكاء الاصطناعي الذي لا يفوق العقل البشري الذي منحنا أياه الله سبحانه وتعالى تحدث الكثير من أخطاء الترجمة وخاصة عند ترجمة المواد المتخصصة مثل الترجمة العلمية التي تتطلب الامتثال لأعلى معايير الدقة.

في الترجمة الآلية أيضًا، تحتفظ البرامج بالمحتوى مما يقلل من سرية وخصوصية العملاء، ضعف الصياغة وركاكة الأسلوب تُعد أيضًا من مساوئ الترجمة الآلية.

 في حين تتسم ترجمة شركة امتياز بالسرعة المتناسبة مع أعلى مستويات الدقة، فلقد حرصنا على توفير خدمات الترجمة العاجلة والتي تتم في بضعة ساعات فقط للحفاظ على الدقة مع مراعاة مستوى السرعة المطلوب.

 من خلال الاستعانة بخبراء الترجمة الاحترافية لدينا يُمكن تزويد عملائنا الكرام بأدق الترجمة مع الحفاظ على الاتساق.

مهارات الكتابة العالية التي يتمتع بها خبراء الترجمة لدينا بالإضافة إلى الكفاءة اللغوية المتميزة تضمن لعملاء الكرام استخدام أسلوب ترجمة ممتاز.

الحفاظ على سرية عملائنا الكرام وعدم الافصاح لأي طرف ثالث عن أي معلومات أو بيانات متعلقة بعملائنا، يضمن لعملاء امتياز الحفاظ على خصوصيتهم وسرية بياناتهم.

التأكيد على مراجعة الترجمة من قبل مترجم ثاني بالإضافة إلى عمليات الفحص والتدقيق التي تخضع لها الترجمة قبل التسليم، تجعل من ترجمتنا الأدق من بين الترجمات الأخرى.

اجذب العملاء العرب بأفضل خدمات الترجمة العربية عن طريق الاتصال بنا على الرقم 01101200420 (2+)

يتمتع عملاء امتياز الكرام بـ:

  1. حق المراجعة بالمجان.
  2. حق استرداد الأموال.
  3. حق التعديل والإضافة.
  4. الاستفادة من برنامج ولاء العملاء.
  5. الدعم المجاني ٢٤/٧.
  • ترجمة شركة امتياز عربي انجليزي

تُعد الترجمة من انجليزي لعربي ومن عربي لإنجليزي من أكثر الترجمات طلبًا من قبل عملائنا الكرام والذين اعتادوا استخدام خدماتنا بفضل خبرة مترجمينا في ترجمة اللغة العربية والانجليزية باحترافية عالية.

يرجع ذلك إلى:

  1. الاعتماد على مترجمين عربي إنجليزي وانجليزي عربي خبرة ١٠ سنوات.
  2. الاستعانة بخبراء المجال.
  3. استخدام أعلى تقنيات الترجمة.
  4. حذر استخدام الترجمة الآلية.
  5. استمرار التدريب ومواكبة التطور.

نحن نوفر خدمات الترجمة الانجليزي عربي والعربي انجليزي، لجميع أنواع المستندات والملفات، بما في ذلك الصور والفيديوهات ومستندات الورد والاكسيل والبي دي إف وغيرها.

موقع ترجمة نصوص دقيق من مكتب إمتياز للترجمة 2023

  • أسعار ترجمة شركة امتياز

يُعد السعر عنصرًا حاسم في عملية اختيار خدمة الترجمة، رغم أن السعر ليس المعيار الأول في الاختيار، إذا تأتي الجودة والدقة والالتزام بمواعيد الترجمة في مستوى متقدم قبل السعر، إلا السعر يتدخل بشكل رئيسي في اختيار خدمة الترجمة.

لتلبية احتياجات عملائنا الكرام، نحرص على تقديم أفضل خدمة ترجمة بأفضل الأسعار لعملائنا الكرام. تُعد أسعار الترجمة لدينا معقولة وفي متناول الجميع.

لجعل أسعار الترجمة أكثر ملائمة لعملائنا الكرام، نحرص باستمرار على توفير المزيد من العروض والخصومات والتي تتدخل في خفض السعر بشكل حاسم.

تضع أيضًا شركة امتياز خطة لمكافئة العملاء الدائمين باستمرار، مع تقديم مكافئة أخرى للعملاء الجدد. نأمل أن تنال خدمتنا رضائكم باستمرار.

لمعرفة سعر ترجمة المستند الخاص بك، يمكنك الحصول على عرض سعر مجاني في أي وقت ومن أي مكان، فقط ارسل لنا تفاصيل ترجمتك ليتثنى لنا تقديم عرض ترجمة مناسب.

انشر الان
ترجمة فوريةترجمة شركة امتياز المعتمدة للأبحاث والشركات