ما هي شركة امتياز للترجمة ؟

شركة امتياز للترجمة هي مركز يقدم ترجمة معتمدة معترف بها من قبل العديد من السفارات والهيئات الحكومية والأجنبية، ويعمل لدي هذا المركز أكثر من 50 مترجم معتمد، ولا تقل خبرتهم أكثر من 20 عام من الخبرة، بالإضافة إلى ذلك أن هذا المركز يتعامل بأسعار اقتصادية وبمواعيد تسليم للترجمة تتفق مع ما يرضي العملاء.

ما هي رسالة شركة امتياز للترجمة ؟

تتمثل رسالة الشركة في تقديم خدمة ترجمة احترافية عالية الجودة مطابقة للشروط المهنية المعترف بها دولياً، وتشمل هذه الترجمة جميع اللغات ومنها اللغة العربية والإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية والاسبانية والصينية والعديد من اللغات الأخرى المعترف بها عالمياً.

ما هي أهداف شركة امتياز للترجمة ؟

  1. تهدف الشركة إلى إرضاء العملاء من خلال تقديم ترجمة بأسلوب محترف تتفق مع ما يشهده مجال الترجمة من خدمات متطورة.
  2. تسعي الشركة إلى الحصول على ثقة العملاء من خلال تقديم أعلي جودة للترجمة الاحترافية تتفق مع معايير جودة الترجمة العالمية.
  3. تسعي الشركة إلى تقديم ترجمة معتمدة لدي مختلف السفارات على مستوي العالم.

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة امتياز للترجمة ؟

  1. الترجمة المعتمدة: تعمل شركة امتياز للترجمة على تقديم ترجمة احترافية تتفق مع المتطلبات العالمية للترجمة، كما يسعي المركز أن تتفق هذه الترجمة مع متطلبات السفارات العالمية في كافة انحاء العالم من خلال العديد من المترجمين الذين يمتلكون خبرة في المجال لأكثر من 20 عام خبرة في المجال.
  2. الترجمة العلمية: تعتبر الترجمة العلمية من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء ، و ذلك من خلال الاعتماد علي الدقة العالية في تقديم هذه الترجمة علي يد عدد من المترجمين المعتمدين لدي العديد من السفارات العالمية ، و تشمل الترجمة العلمية لدي الشركة ترجمة الرسائل العلمية ” الدكتوراه و الماجستير ” ، و ترجمة الأبحاث الاكاديمية ، و ترجمة براءات الاختراع.
  3. الترجمة القانونية: شركة امتياز تسعي إلى تقديم خدمة ترجمة احترافية علي أعلي مستوي علي يد عدد من المترجمين القانونين المحترفين في كافة المجالات القانونية لأكثر من 30 لغة مختلفة ومعتمدة لدي كافة السفارات.

 

انشر الان
ترجمة معتمدةامتياز للترجمة .. من نحن؟ رسالة شركتنا؟ اهدافنا؟ والخدمات التي نقدمها؟