أصبح استخدام ملفات الـ بي دي إف من قبل الأفراد والشركات أكثر بكثير من ذي قبل، يرجع ذلك إلا أن صيغة ملفات الـ pdf تعد من أكثر أنواع الملفات التي تحافظ على جودة وتنسيق البيانات، بالإضافة إلى أنها تتميز بحجم صغير، لذا لا تستغرق مساحة كبيرة. نتيجة لكثرة استخدام مثل هذه النوع من الملفات محليًا ودوليًا تظهر الحاجة إلى ترجمة ملف بي دي اف بلغات أخرى غير لغة الملف الأصلي.
الجيد في الأمر أنه توجد أكثر من طريقة لـ ترجمة ملف pdf، سواء كنت بحاجة لترجمته الكامل أو جزء منه إلى أي لغة تريد تقريبًا. بما يساعدك على ترجمة الملفات الخاصة بك ويمكنك من استخدام المحتوى المترجم على جهاز هاتف أو جهاز كمبيوتر، ومشاركته بمنتهى السهولة. معظم طرق الترجمة سهلة وبسيطة، يعود الأمر لك في اختيار الأفضل بالنسبة لك من بينها. لا نريد التحدث كثيرًا دعنا نعرف سويًا …

 

كيفية ترجمة ملف بي دي اف بشكل صحيح

 

الطريقة الأكثر شيوعًا للترجمة الآن هي ترجمة جوجل، لا أحد ينكر ذلك، ولكن قد لا تعرف أن ترجمة جوجل لا تقتصر على ترجمة الكلمات والنصوص فقط بل تمتد إلى ترجمة ملفات الـ pdf والـ word  وغيرها من الملفات، لترجمة الـ pdf الخاص بك في جوجل ترانسليت اتبع ما يلي:.

  1. انتقل إلى محرك بحث جوجل
  2. ابحث عن جوجل ترجمة.
  3. انتقل إلى جوجل ترجمة واختر اللغة
  4. اضغط على ترجمة مستند بدلًا من ترجمة نص

متاح أمامك خيارات ترجمة الكثير من أنواع الملفات doc و docx و odf وpdf  وppt  وpptx  وps  وrtf  وtxt  وxls و xlsx، وكما ترى من بينهم pdf  فقط اضغط على تصفح الكمبيوتر وقم بتحميل ملف الـ pdf  الخاص بك كما يظهر أمامك في الشاشة، لتتمكن من ترجمته.

 

كل ما عليك تحميل تطبيق ترانسليتور دكومنت بي دي إف لترجمة ملفك بالمجان باستخدام هذا التطبيق، يتيح التطبيق الترجمة ل100 لغة. لكن يعاب عليه كثرة الإعلانات التي تظهر للمستخدمين، بالإضافة إلى عدم الدقة.

 

كانت ولا تزال طرق الترجمة الموضحة أعلاه تعتمد على الترجمة الآلية، ونظرًا لأنها لا تتم بواسطة مترجمين بشريين فإنها لا توفر ترجمة دقيقة واحترافية، وخاصة فيما يتعلق بالموضوع والتخصص. صحيح أن طرق الترجمة السابقة مجانية إلا أنها لا تناسب الأمور المهنية والشخصية المهمة.

 

 

نبذة عن الترجمة في امتياز

 

امتياز مكتب ترجمة معتمد، حاصل على شهادة الاعتماد الدولي من الاتحاد العربي الفيدرالي للمترجمين، يحظى بترجمة مقبولة من السفارات والجهات الحكومية في الداخل والخارج.  يقدم خبراء الترجمة لدينا خدمات ترجمة احترافية، لأكثر من 120 لغة، من بينها الترجمة الإنجليزية والعربية، والصينية، والسويدية، والروسية، والعبرية، والرومانية، واليونانية، وغيرها العديد من اللغات.

المميز في ترجمة امتياز أنها تتم بواسطة مترجمين محترفين في اللغة والتخصص والموضوع، بالإضافة إلى الالتزام بالمواعيد وسرعة التسليم، وبالطبع الترجمة لدينا بأسعار مناسبة.

نحن نوفر في مكتب امتياز للترجمة المعتمدة ترجمة ملفات doc و docx و odf وpdf  وppt  وpptx  وps  وrtf  وtxt  وxls و xlsx، كل ذلك بجودة عالية وسرعة ملحوظة بأكثر من 120 لغة.

 

خدمات الترجمة الخاصة بنا

 

ترجم الآن جميع المستندات الحكومية الخاصة بك بسرعة ودقة واحصل على بيان دق وشهادة اعتماد تسمح لك باستخدام الترجمة في أي مكان.

 

ترجم كافة الأدبيات الخاصة بك، القصص، الشعر، الكتب، المؤلفات كل شيء على يد فريق ترجمة أدبية محترف.

 

بداية من شرح الأحداث التاريخ وسرد القصص والمناسبات وصولًا للكتب التاريخية والمذكرات والوقائع؛ كل ما هو تاريخي يمكنك ترجمته إلى أي لغة تريد، هنا في امتياز.

 

ترجمة الوثائق الطبية وارتباطها بحياة الإنسان تتطلب توفير أعلى قدر من الدقة. احصل على أدق وأفضل ترجمة طبية الآن مع امتياز.

 

  • الترجمة العلمية

    يقوم فريق الترجمة العلمية الخاص بنا يوميًا بترجمة الأبحاث والدراسات السابقة، والكتب والخطابات والكثير والكثير من المواد العلمية المختلفة بدقة وسرعة كبيرة.

 

  • الترجمة القانونية

    ترجم الآن العقود والاتفاقيات والمواثيق على يد خبراء في القانون، ذو خبرة لغوية مناسبة. أيًا كانت صيغة الملف، ورد، بي دي إف، أكسيل، … إلخ ترجمه الآن بأسعار ممتازة.

 

  • الترجمة المالية

    يمكنك الآن ترجمة بيان الميزانية العمومية، كشوف المرتبات، بيان الدخل، بيان الفحص الجمركي، بيان الميزانية، تفاصيل الحساب البنكي، …. إلخ في امتياز بواسطة مترجمين خبراء في الترجمة المالية منذ أكثر من 7 أعوام.

 

هل تحتاج ترجمة ملف بي دي اف من انجليزي الى عربي؟

يقدم مكتب امتياز للترجمة المعتمدة خدمة ترجمة ملف بي دي اف للعربية والإنجليزية وأكثر من 118 لغة أخرى. يقوم مترجمينا المحترفين بترجمة مستندات الـ pdf بدقة وسرعة كبيرة. جدير بالذكر أن الخدمة متوفر في جميع التخصصات والموضوعات، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. للاستفادة من الخدمة اتصل بنا الآن.  01101200420 (2+)

 

للحصول على أفضل خدمات الترجمة الإنجليزية والعربية الفورية بواسطة خبراء متخصصين ماهرون في الترجمة الفورية، بادر بالتواصل مع مكتب امتياز للترجمة المعتمدة الآن، وتواصل مباشرة مع مترجم انجليزي عربي فوري. للتواصل: ( )

ترجمة معتمدةتعلم كيف تترجم ملف بي دي اف بشكل صحيح؟