يبقى حلم الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من البلدان الأوروبية الحلم المفضل للكثير والكثير من الناس، والحلم الذي يجتمع عليه الكثير من الشباب والكبار وقد تجتمع عليه أسرة بأكملها، إذا كنت تحلم بالهجرة إلى أمريكا فربما يصبح بإمكانك تحقيق هذا الحلم مع أفضل مكتب ترجمة معتمد، فقد تكون من ضمن الفئات التي ينطبق عليها شروط الهجرة إلى أمريكا بكل سهولة، ما أدراك ربما يكون مرحب بك للغاية في الولايات المتحدة الأمريكية! لمعرفة إذا كان مرحب بك بأمريكا أم أن فرصتك في الهجرة ضعيفة، تابع قراءة هذا المنشور، مع امتياز أفضل مكتب ترجمة معتمد في الوطن العربي.
حيث تتيح الولايات المتحدة الأمريكية فرص عدة للراغبين في السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، من بين هذه الفرص برنامج القرعة، وبرنامج تأشيرات العمل، وغيرها من الفرص والبرامج، اليوم موعدنا مع شرح توضيحي للفئات التي يمكنها الحصول على تأشيرة عمل للولايات المتحدة الأمريكية، سواء تأشيرة عمل دائمة أو تأشيرة عمل مؤقتة، وخاصة أن فرصة العمل هي أكثر فرص السفر المضمونة. 

عزيزي؛ الحصول على تأشيرة عمل أسهل بكثير من الحصول على تأشيرة سفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تريد أي بلد بالعالم سواء كانت الولايات المتحدة الأمريكية أو غيرها من البلدان التأكد من أن الشخص الذي سيسافر إلى أراضيها، سيكون شخص منتج وليس عالة على اقتصاد البلد، أحيانًا تريد بعض البلاد في حالة تقديم طلب الحصول على تأشيرة سفر التأكد من أن المستفيد لديه أعمال وأشغال وأسرة في موطنه الأصلي للتأكد من أنه لا يفكر في السفر إليها دون عودة لبلاده!

نتمنى لك في مكتب امتياز أفضل مكتب ترجمة معتمد في الوطن أن تكون على قائمة الأشخاص المرحب بهم في أمريكا والذين يمكنهم السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية بكل سهولة، لتحقيق حلمك، فإليك الفئات المرحب بها في أمريكا:. 

الفئة الأولى ( أصحاب القدرات الاستثنائية)

العمال ذو الأولوية المستفيدين من هذه التأشيرات، بشكل أساسي هم الأفراد ذوي القدرات غير العادية في المجالات الرئيسية، بما في ذلك العلوم والتعليم والأعمال والفنون وألعاب القوى. يمكن للباحثين والأساتذة المؤثرين في مجالهم، وكذلك المديرين والمديرين التنفيذيين ذوي الخبرة متعددة الجنسيات، الحصول على هذه التأشيرات كأولوية. 

الفئة الثانية ( المهنيون الحاصلون على درجات علمية متقدمة وذوي القدرات الاستثنائية) 

يأتي الأفراد الحاصلون على درجات أعلى من مستوى البكالوريا والأشخاص الذين لديهم خبرة تصل إلى خمس سنوات في مجالهم وكذلك أولئك الذين لديهم مهارات استثنائية في العلوم أو الأعمال التجارية أو الفن في الفئة الثانية للأشخاص الذين يمكنهم الحصول على تأشيرات العمل في أمريكا.

في بعض الأحيان، قد يتمكن أولئك الذين يرغبون في الهجرة من التقدم بطلب للحصول على التأشيرة بشكل أسرع على سبيل المثال، من خلال التنازل عن الجنسية، قد يكون عرض العمل وشهادة العمل غير ضروريين، ويمكن للشخص بعد ذلك إرسال نموذج 140 لتقديم طلب التماس ذاتي. 

هل تبحث عن امتياز أفضل مكتب ترجمة معتمد في الوطن ؟

اتصل بنا الآن واحصل على أفضل خدمة ترجمة لكل ما تحتاج، للتواصل: (    +20 1101200420)

الفئة الثالثة (العمالة المهرة والمهنيين والعمال غير المهرة)

تشمل الفئة للأشخاص الذين يمكنهم الحصول أحد هذه التأشيرات العاملين في المناصب التي تتطلب عادةً ما لا يقل عن عامين من التدريب أو الخبرة ذات الصلة، وحاملي درجة البكالوريوس، والعاملين الذين يمكنهم شغل الوظائف التي تتطلب أقل من عامين من التدريب أو الخبرة، مما يشير إلى أن الوظيفة ليست موسمية أو مؤقت. 

الفئة الرابعة (بعض المهاجرين الخاصين) 

الفئة الرابعة للمستفيدين من تأشيرات العمل بأمريكا يجب أن يكون الشخص عادةً مستفيدًا من نموذج I-360 المعتمد ويندرج ذلك عادة على المذيعون والوزراء وخريجي الطب ورجال الدين وغيرهم في هذه المجموعة.

الفئة الخامسة ( المستثمرون المهاجرون) 

تضم الفئة الخامسة من المستفيدين من تأشيرات العمل بالولايات المتحدة الأمريكية فئة المستثمرين الأجانب الذين يحتاجون هذه التأشيرة لتيسير إجراءات تجارية وخلق فرص عمل. 

الفئة السادسة (أفراد أسرة حاملي تأشيرة الهجرة العمل بأمريكا) 

هذه التأشيرة مخصصة لأهالي الفئات المستفادة من تأشيرات العمل بالولايات المتحدة الأمريكية،  فإذا حصل أحد هذه الفئات على تأشيرة عمل بأمريكا، فيمكن أيضًا لأفراد معينين من العائلة التقدم بطلب للدخول إلى أمريكا. يمكن للزوجين تقديم طلب مع مقدم الالتماس الأصلي، وكذلك الأطفال غير المتزوجين الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا. لكن لا يمكن لأفراد الأسرة تقديم هذا الطلب مع الشخص الأصلي الذي يريد ال في وقت إصدار هذه التأشيرة.

فئات يمكنهم الهجرة لأمريكا بسهولة..افضل مكتب ترجمة معتمد

هل تحتاج إلى مترجم فوري أو مترجم للمساعدة في عملية الهجرة؟

إذا كنت بحاجة إلى مترجم أو مترجم محترف لمساعدتك أثناء الحصول على تأشيرة عمل للهجرة إلى أمريكا، فهو موجود هنا في امتياز أفضل مكتب ترجمة معتمد في الوطن العربي. تعرف على كيفية تحديد مكتب “امتياز” أسعار الترجمة من خلال مقاله “ما سعر الترجمة المعتمدة في مكتب امتياز للترجمة المعتمدة؟

يوفر مكتب امتياز للأفراد والشركات خدمات ترجمة شفوية معتمدة – شخصيًا وعن بُعد – في 200 لغة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم مكتب امتياز للترجمة المعتمدة ترجمات موثقة في غضون 24 ساعة فقط. 

إذا كنت بحاجة للمساعدة في ترجمة أوراق الهجرة الخاصة بك أو بأفراد أسرتك، فيمكن لفريق مكتب امتياز للترجمة المعتمدة أفضل مكتب ترجمة معتمد في الوطن العربى، أن يوفر لك حلاً سريعًا ودقيقًا ومهنيًا. اتصل بنا للحصول على عرض أسعار مجاني الآن. (    +20 1101200420 )

اتصل بنا تعرف على الفئات التي يمكنها الهجرة لأمريكا بسهولة مع أفضل مكتب ترجمة معتمد

موضوعات ذات صلة:

احصل على ترجمة فورية أدبية من مكتب “امتياز” بأنسب أسعار

ما سعر الترجمة المعتمدة في مكتب امتياز للترجمة المعتمدة؟

تعرف على أنواع الترجمات الأكثر ترجمة من عربي لانجليزي

الترجمات ال8 الأكثر ترجمة من العربي للانكليزي حول العالم

أهم تقنيات الترجمة العلمية في أفضل شركة ترجمة معتمدة

الخطوات العملية لـ ترجمة نصوص الإعلام في أفضل مكتب ترجمة

ترجمة أدبية.. ما هي… وتاريخها 

“امتياز” هو أفضل مكاتب ترجمة معتمدة شرق الرياض بالسعودية

أهمية التوسع في الـ ترجمة من الانجليزي إلى العربي للشركات  والمواقع

متى وكيف تصدق على ترجمتك في شركة ترجمة معتمدة؟  

امتياز أفضل شركة ترجمة من العربي للانجليزي

5 استراتيجيات للتوظيف في مكاتب ترجمة معتمدة في جدة السعودية 

10%

خصم ، خاص لك 🎁

اشترك للحصول على الخصم الحصري الخاص بك، وابق على اطلاع على أحدث منتجاتنا وعروضنا!

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

close

10%

خصم ، خاص لك 🎁

اشترك للحصول على الخصم الحصري الخاص بك، وابق على اطلاع على أحدث منتجاتنا وعروضنا!

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

ترجمة معتمدةفئات يمكنهم الهجرة لأمريكا بسهولة..افضل مكتب ترجمة معتمد