المحتويات

مقدمة

نبذة عن امتياز أفضل مكتب معتمد للترجمة

ما هي الترجمة المعتمدة بالتحديد؟

هل تبحث عن مكتب معتمد للترجمة في السعودية؟

أسعار الترجمة المعتمدة لدينا

لماذا تطلب ترجمتك من أفضل مركز ترجمة معتمد “امتياز” تحديدًا؟

أنواع مكاتب الترجمة المعتمدة 

لدى امتياز الحل لجميع احتياجات الترجمة الخاصة بك

خلاصة القول حول مكتب معتمد للترجمة

نعلم أن الوثائق الرسمية بما في ذلك جوازات السفر وشهادات الزواج والولادة والوفاة ثمينة للغاية. نحن في امتياز بصفتنا مكتب معتمد للترجمة نقدم خدمة ترجمة معتمدة متخصصة يمكنك الوثوق بها. يمتلك فريقنا الموهبة والأدوات اللازمة لإنجاز المهمة بشكل صحيح. أوقات استجابتنا سريعة للغاية ومستوى الدقة لدينا سينال إرضائك بكل تأكيد.

نحن نمكّن عملائنا الكرام؛ من الوصول إلى أسواق جديدة على مستوى العالم من خلال التواصل مع جمهورهم وتقديم أفضل تجربة عملاء ممكنة بأي لغة تريد. نحن شريك يمكن أن يأخذك من مرحلة التخطيط إلى التنفيذ من خلال خدماتنا وتقنياتنا واستشاراتنا وخبراتنا الصناعية.

تساعدك؛ حلولنا المصممة خصيصًا على الوصول إلى هذه الأسواق الجديدة بسرعة وكفاءة وفعالية وبطريقة تزيد من المكاسب لأعمالك. لهذا السبب تلجأ أفضل الشركات في العالم إلينا، لتحقيق أهدافهم العالمية وزيادة إنجازاتهم في جميع أنحاء العالم.

  • نبذة عن امتياز أفضل مكتب معتمد للترجمة

في امتياز للترجمة المعتمدة، نتعامل مع كل مشروع بأقصى قدر من العناية والاحترافية. بمجرد تحديد احتياجاتك وتفضيلاتك، سنقوم بإرسال مشروعك إلى خبير ترجمة يتمتع بمهارات متخصصة مناسبة للمهمة قيد البحث.

يتمتع فريقنا من خبراء الترجمة ذوي الخبرة بعقود من الخبرة، وهذا المستوى من الكفاءة والثقة هو الذي يمنحك أفضل ترجمة لعملك. نحن متاحين، هنا من أجلك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتقديم نتائج سلسة ومتوافقة، بغض النظر عن المستند أو الشهادة التي تريد منا ترجمتها.

لا توجد عقلية واحدة تناسب الجميع في امتياز للترجمة، فكل فريق ترجمة لدينا يجيد تخصص محدد من ترجمة الملفات والمستندات كل حسب خبرته، فكل ما نقوم به مصمم خصيصًا لتلبية الاحتياجات المحددة لعملائنا، وهذا ضمان لعملائنا الكرام لتقديم أفضل الترجمات.

  • مزايا ترجمة أوراقك ومستنداتك لدينا في مكتب معتمد للترجمة: 

  1. ترجمة بواسطة الخبراء

لدينا أكثر من 70 مترجم خبير في الترجمة اللغوية في شبكتنا العالمية الآخذة في التوسع. نتيجة لانتشارنا العالمي وخبراتنا التي لا تضاهى، يمكننا دائمًا تزويدك بخبير ترجمة يناسب مجالك أو تخصصك أو متطلباتك المحددة. نحن نقدم أسعار تنافسية للغاية أيضًا.

  • خدماتنا متوفرة 24/7

نظرًا لأننا نعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، فإن مواعيد تسليم الترجمة لدينا هي الرائدة في الصناعة. في الواقع، يمكننا تسليم المشاريع في غضون 24 ساعة دون المساومة على الجودة، إذا كان هذا هو ما تحتاجه.

يوفر لك امتياز نتائج سريعة لا تشوبها شائبة ستوصلك إلى المكان الذي تريده بالضبط. لن نرتاح حتى تصبح راضيًا عن عملنا بنسبة 100٪، وهو شيء نفخر به في مكتب امتياز للترجمة المعتمدة أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة.

  • 120 لغة

نحن نقدم سلسلة من خدمات الترجمة المتطورة في 120 لغة مختلفة. إذا كنت ترغب في توسيع نطاق وصولك العالمي بالطريقة الصحيحة، فلدينا الأدوات والموهبة التي تساعدك على الوصول إلى هناك.

تتمتع شبكتنا الواسعة من اللغويين ذوي الخبرة بالمهارات والموهبة اللازمة لتغطية مجموعة لا نهائية تقريبًا من مجموعات الترجمة والمهام التفصيلية، لذلك يُمكنك أن تطمئن إلى أن مشروعك في أيدي الخبراء.

من خدماتنا: شركة ترجمة معتمدة لخدمة الباحثين والطلاب

  • ما هي الترجمة المعتمدة بالتحديد؟

تتضمن الترجمة المعتمدة نقل (أو تحويل) وثيقة رسمية مثل جواز السفر أو شهادة الزواج من لغة إلى أخرى. بمجرد ترجمة الشهادة أو المستند بشكل احترافي ووفقًا لمعايير الصناعة، يتم التحقق منها لضمان سلامتها وقانونيتها. إنها عملية دقيقة تتطلب مهارات وخبرات متخصصة.

من دواعي سرورنا بصفتنا مكتب معتمد للترجمة، أن نترجم لك المستندات والوثائق الخاصة بك من وإلى أكثر من 120 ثنائي لغوي، بترجمة أوراقك ومستنداتك الرسمية لدينا، فسوف يتم قبول ترجمتك المعتمدة للغات في كافة الجهات الرسمية والعامة، على سبيل المثال لا الحصر:

  • مكتب الجوازات.
  • مكتب العمل.
  • مكاتب التأشيرات والهجرة.
  • وحدات المرور والتراخيص.
  • جميع الجامعات.
  • جميع البنوك.
  • الشركات الخاصة والعامة.
  • هل تبحث عن مكتب معتمد للترجمة في السعودية؟

ها قد وصلت إلى المكان الصحيح. امتياز هي شركة ترجمة احترافية يمكنها مساعدتك في الوصول إلى أهدافك! يُمكن لشبكتنا الواسعة من اللغويين الرائدين في الصناعة ترجمة الأوراق والمستندات الخاصة بك إلى أكثر من 120 لغة مختلفة. نظرًا لأننا نعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، فإن أوقات التسليم لدينا سريعة، وأسعارنا تُعد الأفضل في هذا المجال.

امتياز؛ مكتب ترجمة معتمد يُقدم خدمة لغوية مصممة خصيصًا للعصر الحديث لتلبية احتياجات عملائنا الكرام، استنادًا على متطلباتك الشخصية ومعايير المشروع، يُمكن لفريق الترجمة الخاص بنا، إدارة الترجمة الخاصة بك بسرعة ودقة. سيمنحك امتياز الأدوات اللازمة لتتبع تقدم ترجمتك والتواصل مع فريق الترجمة لتوضيح أي تعليمات أو متطلبات خاصة.

الترجمات المعتمدة مطلوبة من قبل عدد من المؤسسات، مثل الوكالات الحكومية والمستشفيات والجامعات. عادة ما تكون هذه الترجمات وثائق قانونية، مثل شهادات الميلاد وشهادات الزواج. تُستخدم الترجمات غير المعتمدة للاستخدام الشخصي، مثل الرسائل من الأصدقاء أو أفراد العائلة الذين يرغبون في مشاركة الأخبار من المنزل معك.

مطلوب ترجمات معتمدة من قبل بعض المنظمات التي تتطلب وثائق رسمية بلغة بلدهم. وتشمل هذه الوثائق شهادات الميلاد وشهادات الزواج وقرارات الطلاق. يجب ترجمة المستند إلى لغة أخرى، وتوقيعه من قبل مترجم معتمد مفوض من وزارة الخارجية.

في حين أن الترجمات غير المعتمدة؛ تُستخدم الترجمات غير المعتمدة عندما لا يلزم الاعتراف الرسمي. على سبيل المثال، إذا كنت بحاجة إلى ترجمة لورقة أكاديمية أو خطاب من أفضل صديق لك، فليس من الضروري أن تكون الترجمة معتمدة من قبل أي منظمة رسمية لأنها مخصصة للاستخدام الشخصي فقط.

اجذب العملاء العرب بأفضل خدمات الترجمة العربية عن طريق الاتصال بنا على الرقم 01101200420 (2+)

  • أسعار الترجمة المعتمدة لدينا

في مكتب امتياز أفضل مكتب ترجمة معتمد، نسعى جاهدين لتقديم حلول ترجمة معتمدة رائدة في المجال وبأسعار مناسبة. نبني أسعارنا المعقولة على أساس احتياجاتك الخاصة لضمان أفضل قيمة مقابل المال. أسعارنا لن تستنزف ميزانيتك وعملنا لا يعلى عليه. سيكون هذا فوز حقيقي بالنسبة لك إن شاء الله، ولنا بكل تأكيد نحن نفخر بالعمل من أجلك. هل تريد الاستفادة من خدمات الترجمة المعتمدة الخاصة بنا، اتخذ خطوتك التالية:

خدمة الترجمة لدينا سهلة، إذا كنت بحاجة إلى مكتب معتمد للترجمة، فكل ما عليك فقط طلب الخدمة من امتياز من هنا. وفيما يلي سنوضح مراحل الترجمة لدينا.

  1. تقديم طلب.

أرسل مستنداتك الممسوحة ضوئيًا أو المصورة إلينا عبر البريد الإلكتروني، وحدد متطلباتك، وسنرسل لك عرض أسعار. بمجرد أن ينال العرض قبولك، سنبدأ العمل.

  1. تنفيذ الترجمة.

بمجرد أن ينال عرض السعر إعجابك ونحصل على موافقتك، يبدأ فريقنا في تنفيذ طلبك، سنتيح لفريقنا جميع التفاصيل والتعليمات الخاصة بطلبك للتأكد من سير الأمور بشكل جيد، بالإضافة إلى إتاحة الأدوات اللازمة، تعاون متخصصين المجال لدينا مع الخبراء اللغويين سيمنحك ترجمة مثالية.

  1. المراجعة.

لجعل ترجمتك أكثر مثالية والتأكد من عدم وجود أي أخطاء في المصطلحات أو الإملاء أو الأسلوب بصفة خاصة نرسل مشروع الترجمة الخاص بك إلى مترجم ثاني ومن ثمة يتم إرساله مباشرة إلى قسم المراجعة والتدقيق، كإجراء نهائي.

  1. تسليم الترجمة.

يمكنك التوقف عن القلق بشأن المواعيد النهائية والاتساق والدقة. نحن نقدم خدمات ترجمة من الدرجة الأولى في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية. لدينا جميع الموارد التقنية والبشرية لإدارة مشاريع الترجمة المعقدة والمستهلكة للوقت. لست مضطرًا لتوظيف مترجمين فرديين لكل لغة؛ نحن نوظف أفضل المترجمين لكل مشروع تعريب وترجمة من بين أعضاء فريق الترجمة الخاص بنا.

والآن عزيزي العميل يٌمكنك استلام ملف الترجمة الخاص بك في الوقت المحدد، بمستوى الدقة المطلوب. يُمكنك استلام ملف الترجمة الخاص بك بأي طريقة تريد، على سبيل المثال لا الحصر؛ إستلام الترجمة عبر البريد الإلكتروني، كما يُمكنك استلام نسخة مطبوعة من الترجمة الخاصة بك عبر أقرب مكتب بريد، يمكنك أيضًا استلام نسخة مطبوعة من الترجمة الخاصة بك يدويًا عبر زيارة مقرنا.

  1. خدمات ما بعد البيع.

لا تنتهي معاملاتنا بمجرد أن استلام ملف الترجمة الخاص بك، نحن نزود عملائنا الكرام بجميع خدمات ما بعد البيع التي يحتاجون إليها والتي تضمن لهم الحصول على أفضل صفقة. على سبيل المثال لا الحصر؛ التعديل والإضافة. حينما نصل سويًا عزيزي العميل إلى هذه النقطة فيسرنا عزيزي العميل أن نمد جسور الوصل لتصبح عميل دائم لدينا من خلال تقديم بعض العروض والخصومات الخاصة بعملائنا الدائمين.

هل تحتاج إلى خدمات ترجمة عربية استثنائية أو تحتاج إلى مترجم من عربي الى انجليزي نصوص؟، اتصل هنا الآن على الرقم 01101200420 (2+)

  • لماذا تطلب ترجمتك من أفضل مركز ترجمة معتمد “امتياز” تحديدًا؟

خدمات الترجمة المعتمدة هي أفضل طريقة لضمان ترجمة مستنداتك بشكل صحيح وبختم موافقة رسمي. يُقدم مكتب امتياز أفضل مكتب معتمد للترجمة خدمات ترجمة معتمدة، تمت مصادقتها من قبل كاتب عدل أو وكالة رسمية أخرى. هذا ضروري لأن العديد من الوثائق تتطلب استخدام مصطلحات خاصة، والتي لا يمكن فهمها بشكل صحيح إلا من قبل أولئك الذين لديهم معرفة محددة بالموضوع.

تشترط الحكومات والمؤسسات الرسمية، أن تتم ترجمة جميع المستندات المقدمة إليها بواسطة مترجمين معتمدين. هذا لأنهم يريدون التأكد من أن موظفيهم يفهمون بالضبط ما يقال باللغات الأجنبية لتجنب ارتكاب أي أخطاء عند التعامل مع القضايا الدولية. تتضمن بعض الأمثلة على المستندات التي تتطلب خدمات ترجمة معتمدة ما يلي:

  • جوازات السفر والتأشيرات وشهادات الميلاد.
  • أوامر المحكمة.
  • الدبلومات.
  • تراخيص الزواج.
  • قرارات الطلاق.
  • شهادات الميلاد.

نحن نُقدم في مكتب امتياز بصفته مكتب معتمد للترجمة؛ خدمات الترجمة المعتمدة والترجمة الفورية باللغات الإنجليزية والألمانية والإسبانية والروسية والأوكرانية والهنغارية وما يصل إلى 120 ثنائي آخر، كما نغطي جميع التخصصات والفروع والموضوعات؛ خبرائنا يقفون على مستوى متقدم من الخبرة والممارسة اللغوية والعلمية.

من خدماتنا: خدمة ترجمة رسالة علمية وبحثية 2023 من مكتب إمتياز للترجمة

  •  أنواع مكاتب الترجمة المعتمدة 

قد تتخصص شركات الترجمة المعتمدة في مجال معين، مثل الترجمات القانونية أو الطبية. يمكنهم أيضًا تقديم مجموعة واسعة من الخدمات اللغوية، بما في ذلك الترجمة الفورية والتوطين.

هناك العديد من أنواع شركات الترجمة المعتمدة المتاحة اليوم. بعض هذه تشمل:

  • مكتب معتمد للترجمة القانونية: تُقدم ترجمات معتمدة للوثائق القانونية وإجراءات المحكمة. تشمل هذه الوثائق شهادات الميلاد وتراخيص الزواج وقرارات الطلاق والوصايا. يجب أن يكون المترجمون القانونيون على دراية بالمصطلحات المستخدمة في النظام القانوني لكل بلد حتى يتمكنوا من ترجمة الكلمات بدقة إلى اللغة المناسبة لكل نوع مستند.
  • مكتب ترجمة طبية: تتخصص شركات الترجمة الطبية في ترجمة المستندات الطبية مثل سجلات المرضى ونتائج التجارب السريرية إلى لغات أخرى لاستخدامها من قبل الأطباء في جميع أنحاء العالم الذين قد لا يتحدثون اللغة الهدف كلغة أولى. يجب أن يكون لدى المترجمين الطبيين معرفة واسعة بالمصطلحات الطبية حتى يتمكنوا من ترجمتها بدقة إلى لغة أخرى دون التسبب في أي لبس بين المرضى أو الأطباء الذين يتلقون هذه الترجمات من بلد آخر، حيث قد لا يتم التحدث باللغة الهدف بطلاقة كافية.
  • مكتب ترجمة أعمال، غالبًا ما تواجه الشركات مواقف يتعين عليها؛ فيها التواصل مع شركاء أو عملاء في الخارج بلغتهم الخاصة حتى لا يكون هناك سوء فهم أثناء المفاوضات أو المعاملات. يمكن للمترجمين المعتمدين ترجمة هذه المستندات إلى اللغة التي يختارها الطرفان المعنيان بحيث يتم فهم كل شيء بوضوح دون حدوث أي أخطاء أو ارتباك بينهما.

لحسن الحظ؛ فإن امتياز يجمع بين كل هذه الشركات معنا؛ حيث نوفر لعملائنا الكرام خدمات؛ ترجمة معتمدة قانونية، ترجمة معتمدة طبية، ترجمة معتمدة تجارية، أيضًا نوفر لعملائنا الكرام بصفتنا مركز ترجمة معتمد خدمات ترجمة فورية والمزيد.

أكثر أنواع الترجمات المعتمدة شيوعًا في الولايات المتحدة الأمريكية

  • لدى امتياز الحل لجميع احتياجات الترجمة الخاصة بك

إذا كنت بحاجة إلى خدمات لغوية، فنحن هنا من أجلك. يمكن لموظفينا ذوي الخبرة والمدربين والموجهين نحو العملاء مساعدتك في رفع أعباء الترجمة عن كاهلك، حتى تتمكن من التركيز على ما هو أكثر أهمية في عملك. بدأت قصتنا منذ أكثر من 7 أعوام. ومنذ ذلك الحين؛ نعمل باستمرار على توسيع وتحسين خدماتنا لتلبية احتياجات العملاء المتطورة وتجاوزها. اليوم، أكبر عملائنا هم شركات ومنظمات عالمية ورجال أعمال بارزين على مستوى العالم، في حين أن البعض الآخر هم شركات صغيرة إلى متوسطة الحجم، وطلبة ودارسين وأشخاص عاديين أيضًا؛ نحن نحب الجميع ونضع خدماتنا في متناول الجميع.

توفر شبكتنا الدولية من محترفي اللغات الجودة التي تحتاجها؛ يُمكن لخبراء اللغة لدينا معالجة أكثر التحديات تعقيدًا وشاقة. بعد كل هذه السنوات من الخبرة، بقيت فلسفتنا كما هي: علينا دائمًا تلبية توقعات عملائنا وتجاوزها من خلال تقديم خدمات ترجمة متميزة. إذا كنت بحاجة إلى ترجمة معتمدة أو ترجمة فورية أو ترجمة تحريرية، أو خدمات لغوية أخرى، فلا تتردد في الاتصال بنا. متوفر لدينا جميع خدمات الترجمة لأي ثنائي لغوي تقريبًا وأي تخصص وفرع كان، مع اتباع معايير ضمان الجودة المعمول بها.

من خدماتنا: مكتب ترجمة معتمد في جدة | لترجمة الأبحاث الطلابية 2023

  • خلاصة القول حول مكتب معتمد للترجمة

إذا قررت أنك بحاجة إلى ترجمة مستنداتك الرسمية والوثائق القانونية، فأنت تخطو بالفعل خطوة كبيرة نحو ممارسة الأعمال التجارية على المستوى العالمي. ستكون الاستعانة بـ مكتب ترجمة معتمد وموثوق مع مترجمين محترفين بين طاقم العمل هو الطريق الأفضل. من خلال الاتصال بـ امتياز.

سوف نساعدك في امتياز على نجاح مشاريعك التجارية الدولية وزيادة الأرباح الخاصة بك؛ بالإضافة إلى تمكين الطلبة والأفراد العاديين من ترجمة أوراق السفر والهجرة والتراخيص وكل ما تحتاج لبدء ومواصلة عملك ودراستك ومختلف أنشطة حياتك. حظًا موفق نحن هنا من أجلك.

لا يزال لدى مكتب امتياز أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة الكثير والكثير من خدمات الترجمة الاحترافية، على سبيل المثال لا الحصر؛ الترجمة الصناعية، الترجمة القانونية، ترجمة المستندات ترجمة الصور ترجمة الفيديوهات والمزيد والمزيد. ( 01101200420 (2+) ). 

انشر الان
ترجمة فوريةمكتب معتمد للترجمة بالمملكة للباحثين والطلاب