المحتويات:

لماذا يجب عليك استخدام خدمات ترجمة الفيديو والصوت من خلال أفضل مكاتب ترجمة معتمدة في الرياض؟

خدمات مكتب “امتياز” أفضل مكاتب ترجمة معتمدة في الرياض:

ترجمة الفيديو والصور من أهم الترجمات التي يطلبها العملاء اليوم، لذا نحن كأفضل مكاتب ترجمة معتمدة في الرياض نقدم ترجمة شاملة للفيديو، وخدمات الترجمة والنسخ، بداية من الصور ذات الصلة محليًا إلى الترجمة الدقيقة وإنتاج الصوت والفيديو بجودة الاستوديو، وبهذا نساعدك على توسيع مدى وصول محتوى الوسائط المتعددة وتأثيره.

إذا كنت تفضل الاتصال الشخصي فيرجى الاتصال بنا عبر الهاتف صوتيًا أو عبر الواتساب على الرقم التالي01101200420 (2+) ).

لماذا يجب عليك استخدام خدمات ترجمة الفيديو والصوت من خلال أفضل مكاتب ترجمة معتمدة في الرياض؟

تعمل ترجمة الفيديو وتوطين الصوت على تمكين علامتك التجارية وتوسيع قاعدة عملائك وتقوية العلاقات مع المستهلكين العالميين وزيادة الإيرادات في نهاية المطاف، حيث يمكنك توقع الحصول على الفوائد التالية فقط من خلال ترجمة الصور الفيديوهات التي تخص موقعك:

  1. وسّع نطاق جمهورك

يمكّنك مجتمع “امتياز” الذي لا مثيل له من ترجمة محتوى الفيديو الخاص بك لأي لغة وموضوع، حتى تتمكن من الوصول إلى المزيد من الأشخاص في المزيد من الأسواق، بحيث يمكنك الذهاب إلى العالمية أو زيادة عدد الأسواق التي تستهدفها، عند استخدام ترجمات متعددة اللغات، يمكن للمستهلكين فهم الفيديو الخاص بك بدون صوت، ويمكن للمتحدثين غير الأصليين فهمه بسهولة أكبر.

  1. زيادة إمكانية الوصول

عدد الأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع آخذ في الازدياد، ولهذا تتيح خدمات الترجمة والتسميات التوضيحية من مكتب “امتياز” للأشخاص ذوي الإعاقات السمعية تجربة ترجمة الفيديو الخاص بك بشكل كامل، أيضًا تمكّنك “امتياز” من التمتع بهذه الخدمات بأفضل الأسعار وأعلى جودة ممكنة.

من خدماتنا: مترجم انجليزي عربي فوري | أفضل مترجم معتمد 01101200420 (2+)

  1. تعزيز تجربة المستخدم

يتوقع العملاء أن تكون معلومات المنتج بلغتهم الأم، حيث تعد إضافة ترجمات متعددة اللغات إلى الفيديو الخاص بك طريقة فعالة من حيث التكلفة لتمكين الأشخاص الذين يتحدثون لغات مختلفة من مشاهدة الفيديو الخاص بك، فالدبلجة على سبيل المثال – نوع من ترجمة الصوت – والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد هي من بين الخدمات الأكثر تقدمًا في مكتب “امتياز” أفضل مكاتب ترجمة معتمدة في الرياض.

كما أن التقنيات التي تستخدمها “امتياز” موجودة لإنشاء ترجمات معتمدة بجودة عالية وبسعر ممتاز، لذلك من المفيد بشكل خاص استخدام تقنيات تعريب الفيديو المتطورة للمحتوى عالي الوضوح، فكلما كانت تجربة المستخدم أفضل، كانت مشاركة العملاء أفضل.

  1. تعزيز محرك البحث الأمثل (SEO)

في سوق شديد التنافسية، يجب أن تجعل منتجاتك تبرز بشكل استباقي على الرف الرقمي المزدحم، حيث تساعد ترجمة مقاطع الفيديو الخاص بك في تعزيز مُحسّنات محرّكات البحث عن طريق تمكين محركات البحث من البحث في محتوى الفيديو الخاص بك، حيث تعمل النصوص على تحسين أداء الكلمات الرئيسية ومقاييس تحسين محركات البحث الأخرى.

  1. تعظيم عائد الاستثمار لمحتوى الفيديو الخاص بك

عندما تستثمر في إنشاء محتوى فيديو، فأنت تريد تحقيق أقصى استفادة منه، حيث تحقق ترجمة الفيديو أقصى قيمة من خلال تمكين المزيد من الأشخاص في المزيد من الأسواق من استهلاك الفيديو الخاص بك.

  1. زيادة المبيعات

تولد الشركات التي تجعل الفيديو جزءًا أساسيًا من استراتيجيتها مزيدًا من الزيارات إلى مواقعها، وتجد أن المستهلكين يقضون وقتًا أطول على صفحاتهم، ويزيدون العملاء المحتملين وبالتالي يزيدون الإيرادات، كما تضاعف ترجمة الفيديو هذه التأثيرات في العديد من الأسواق.

لا يزال لدى مكتب امتياز أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة الكثير والكثير من خدمات الترجمة الاحترافية، على سبيل المثال لا الحصر؛ الترجمة الصناعية، الترجمة القانونية، ترجمة المستندات ترجمة الصور ترجمة الفيديوهات والمزيد والمزيد. ( 01101200420 (2+) ). 

خدمات مكتب “امتياز” أفضل مكاتب ترجمة معتمدة في الرياض:

  1. خدمات مخصصة لتعريب الوسائط المتعددة لإشراك أي جمهور

من الصعب تقديم محتوى جذاب عبر العديد من المناطق، إذ يعد استخدام الفيديو أحد الأساليب الفعالة، حيث انتشر تسويق الفيديو بشكل كبير خلال السنوات الخمس الماضية، حيث تعتمد 86٪ من الشركات الآن على الفيديو كأداة تسويق، وذلك فقًا لتقرير تسويق الفيديو لعام 2021 Wyzowl ، ومع ذلك، لا تقوم العديد من الشركات بترجمة وتعريب مقاطع الفيديو الخاصة بهم، فقط 56٪ من مواقع العلامات التجارية التي تحتوي على مقاطع فيديو مترجمة إليها، وفقًا لتقرير Gartner L2 Intelligence: Localization 2019، الذي نظر إلى 92 علامة تجارية.

تعد ترجمة الفيديو أمرًا مهمًا، لأنها تمكّنك من أن تكون ملائمًا في الأسواق التي تستهدفها وتوسع نطاق وصولك، دعنا نساعدك في معرفة اللغات التي يجب استهدافها وكيفية تحقيق جميع أهداف توطين الوسائط المتعددة.

  1. خدمات ترجمة فيديو كاملة الخدمات لتلبية احتياجاتك الشاملة

تقدم خدمات ترجمة الصوت والفيديو في “امتياز” دعمًا مخصصًا لاحتياجات الفيديو الخاصة بك لأي جمهور بأي لغة، استخدم هذه الخدمات لجذب التفضيلات الثقافية في الأسواق المستهدفة، وبهذا يتم الحصول على نص دقيق لمصدر مواد الصوت والفيديو من خلال ترجمتهم ترجمة عالية الجودة، وهذه الترجمات تتم على الشاشة لإنشاء الحوار بين الأطراف، حيث تعمل الترجمات على تحسين تجربة المستخدم وزيادة مدى وصولك إلى أقصى حد من خلال تمكين المستخدمين الذين لا يستطيعون تشغيل الصوت أو التحدث بلغة المحتوى المصدر، وبالتالي فهم الفيديو الخاص بخدمتك أو سلعتك.

  1. خدمات التعليق الصوتي والدبلجة

قم بترجمة محتوى الصوت والفيديو الخاص بك مع تجربة سمعية كاملة مع التعليق الصوتي والدبلجة، سيكون التعليق الصوتي أو السرد بصوت واحد، كافيًا إذا كنت تحتاج إلى ترجمة أساسية للوسائط المتعددة، ضع في اعتبارك خدمات الدبلجة التي تتضمن ممثلين صوتيين متعددين لتوصيل الرسالة تمامًا كما هو مقصود للمحتوى عالي الوضوح بأصوات متعددة.

  1. تحرير صوت الفيديو اللاحق على شاشة الكمبيوتر

إنشاء الفيديو وما بعد الإنتاج هي خدمة أيضًا يقدمها مكتب “امتياز” أفضل مكاتب ترجمة معتمدة في الرياض، هيا يا عزيزي يمكنك الآن إنشاء مقطع فيديو مخصصًا لاحتياجاتك ومتطلبات التصميم الخاصة بك من خلال خدمات إنشاء الفيديو وما بعد الإنتاج، نحن ننفذ هذا العمل مع وضع الأقلمة والترجمة في الاعتبار، لذلك من السهل والفعال من حيث التكلفة ترجمة هذا الفيديو في تاريخ لاحق، أيضًا نعمل على تصميم خدمات ما بعد الإنتاج لإعداد المحتوى الخاص بك للنشر عبر قنوات ووسائط متعددة، بحيث يكون تسليم المحتوى سريعًا وخاليًا من الاحتكاك.

من خدماتنا: مكتب ترجمة معتمد في السعودية | إمتياز للترجمة 01101200420 (2+)

  1. الرسوم المتحركة والرسوم التوضيحية ثلاثية الأبعاد

يمكنك من خلالنا أيضًا الحصول على إنشاء فيديوهات مترجمة ترجمة متميزة وعالية الجودة، والتي يتم إنشائها بواسطة برامجIllustrator  و Photoshop، الأمر الذي يمكننا من تقديم محتوى وسائط متعددة يجذب جمهورك المستهدف من خلال الرسوم المتحركة والرسوم التوضيحية ثلاثية الأبعاد، يستخدم رسامو الرسوم المتحركة لدينا أدوات رائدة في الصناعة لتنفيذ العمل بطريقة مميزة دائمًا.

  1. مشاهدة الترجمة لحظة بلحظة على الفيديو

من خلال ترجمة فيديوهاتك من أفضل مكاتب ترجمة معتمدة في الرياض، اجعل الفيديو الخاص بك في متناول الأشخاص الصم أو ضعاف السمع من خلال الترجمة المتميزة، وهو نسخ صوتي يعالج المؤثرات الصوتية ويحدد المتحدث، كما أنه مفيد لغير الناطقين بها وللأشخاص غير القادرين على تشغيل الصوت أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو، حيث تمكنك هذه التقنيات من مشاهدة الترجمة بطريقة مستمرة بحيث لا يمكن إيقاف تشغيلها (شرح مفتوح)؛ كما أنها تساعد في تحسين نتائج البحث من خلال توفير ملفات نصية يمكن لمحركات البحث قراءتها.

تحدث مع خبير وتمتع بأفضل خدمات الترجمة واتصل بنا اليوم على الرقم التالي ( 01101200420 (2+) )

انشر الان
ترجمة معتمدةمكاتب ترجمة معتمدة في الرياض | إمتياز ترجمة 01101200420 (2+)