المحتويات:

  • أهمية الترجمة من الانجليزية للعربية:

  • ما التحديات الموجودة في الترجمة من الإنجليزية للعربية؟

  • نصائح الترجمة العربية من مكتب “امتياز” للترجمة المعتمدة:

  • أسعار الترجمة في مكتب “امتياز” أفضل مكتب يقدم خدمة الترجمة من الانجليزية للعربية:

هل تريد خدمة الترجمة من الانجليزية للعربية بطريقة احترافية، لكنك لم تجد من يقدم هذه الخدمة؟، لا عليك يا صديقي، فنحن في خدمتك دائمًا.

تقدم “امتياز” خدمات الترجمة من الانجليزية للعربية عالية الجودة عند الطلب وبأسعار معقولة، إذ تثق آلاف الشركات الكبيرة والصغيرة في “امتياز” لدعم نموها العربي والعالمي أيضًا، إذ يتيح لك العمل مع “امتياز” الوصول إلى الآلاف من المترجمين المعتمدين الذين يتمتعون بسنوات من الخبرة في الترجمة والتوطين، بالإضافة إلى نظامنا الأساسي البديهي وأدوات الجودة المضمنة.

من خدماتنا: خدمة ترجمه من انجليزي الي العربي من مكتب إمتياز للترجمة

أهمية الترجمة من الإنجليزية للعربية:

اللغة العربية هي لغة فريدة ومعقدة للغاية تشترك في القليل من أوجه التشابه مع أي لغة غربية، بما في ذلك اللغة الإنجليزية، أحد أكبر التحديات التي يواجهها المترجمون الذين يعملون بين الاثنين هو التأكد من أن الأصوات العربية المترجمة بطلاقة وطبيعية، والتي تعتمد غالبًا على المترجمين الذين يدركون الغرض من النص والجمهور المستهدف بالضبط.

توجد اختلافات كبيرة بين اللغة العربية الفصحى المستخدمة في الاتصالات الرسمية والكتب الأكاديمية – على سبيل المثال – والعربية المنطوقة المستخدمة في الحياة اليومية والاتصالات غير الرسمية مثل الإعلانات، لكي يكون لعملهم التأثير المطلوب، يحتاج المترجمون إلى معرفة عميقة بكل من هذه النماذج والقدرة على نشرها بدقة.

لا يزال لدى مكتب امتياز أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة الكثير والكثير من خدمات الترجمة الاحترافية، على سبيل المثال لا الحصر؛ الترجمة الصناعية، الترجمة القانونية، ترجمة المستندات ترجمة الصور ترجمة الفيديوهات والمزيد والمزيد. ( 01101200420 (2+) ). 

ما التحديات الموجودة في الترجمة من الانجليزية للعربية؟

التحدي الآخر الذي يواجه المترجمين في الترجمة من الانجليزية للعربية هو اللهجات، اللغة العربية هي اللغة الرسمية لعدد من البلدان، بما في ذلك الجزائر ومصر وعُمان والمملكة العربية السعودية، لكن نوع اللغة العربية المستخدمة في هذه البلدان يمكن أن يختلف بشكل كبير، وغالبًا ما تكون هذه اللهجات (العامية) غير مفهومة بشكل متبادل، مرة أخرى، يعني أنه يجب على المترجمين أن يعرفوا بالضبط من يكتبون من أجلهم وأن يصمموا عملهم وفقًا لذلك، حيث يؤدي عدم القيام بذلك إلى المخاطرة بالمحتوى المترجم الذي يكون في أحسن الأحوال غير طبيعي وغير مفهوم في أسوأ الأحوال.

  1. الوصول إلى جمهورك العربي

باعتبارها اللغة الرسمية لـ 22 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويتحدث بها أكثر من 350 مليون شخص حول العالم، فلا شك في أن اللغة العربية هي لغة عالمية حقًا، على مر السنين، امتد تأثيرها الواسع إلى لغات أخرى أيضًا، حيث لعبت اللغة العربية دورًا رئيسيًا في تشكيل الإسبانية والماليزية من بين لغات أخرى، إذا كنت تتطلع إلى توسيع نطاق نشاطك التجاري، فلا تتجاهل هذه اللغة الرئيسية.

  1. خدمات الترجمة العربية

“امتياز” هي شركة رائدة في مجال الترجمة من الانجليزية للعربية، مع وجود الآلاف من المترجمين من الإنجليزية إلى العربية ومن العربية إلى الإنجليزية في جميع أنحاء العالم، إذ لا يمكن لأي شركة ترجمة أخرى تقديم ترجمة سريعة وعالية الجودة إلى العربية بأسعار تنافسية.

  1. جودة يمكنك الوثوق بها

يتم اختبار جميع مترجمينا المحترفين للغة العربية بدقة من حيث الجودة والمهارة، ويتم تقييمهم باستمرار بعد كل مشروع، حيث يمكننا أيضًا إنشاء فرق مترجمين مخصصة من مجموعتنا من المتحدثين الأصليين، بناءً على الموقع الجغرافي أو نوع المحتوى، لضمان حصولك على أفضل جودة واتساق متاح.

  1. تسعير بسيط

لا توجد شركة ترجمة أخرى يمكنها تقديم ترجمة عالية الجودة بهذه السرعة أو بأسعار تنافسية، باستخدام منصتنا، ستدفع فقط مقابل ما تقوم بترجمته، لا يوجد حد أدنى للإنفاق أو رسوم الإعداد أو التكاليف المخفية، تعرف على المزيد عن أسعارنا عن طريق الاتصال بنا على موقعنا الالكتروني أو الواتساب.

  1. السرعة والحجم

هل أنت بحاجة إلى خدمة الترجمة من الإنجليزية للعربية بسرعة؟ يمكنك الوصول إلى 300 مليون ناطق بالعربية في العالم في غضون ساعات قليلة مع “امتياز”، فنحن نقدم ترجمة عربية سريعة وبأسعار معقولة وموثوقة، بغض النظر عن حجم المشروع.

من خدماتنا: خدمة الترجمة العربية من مكتب إمتياز للترجمة 2023

  1. مجالات خبرتنا

إذا كنت تريد أن تنجح في الأسواق الناطقة باللغة العربية، فيجب ترجمة كل المحتوى الخاص بك، حيث يدعم “امتياز” ترجمة مجموعة كبيرة من أنواع المستندات والمحتويات، بما في ذلك:

  • توطين المواقع العربية
  • تعريب تطبيقات الموبايل العربية
  • توطين الألعاب العربية
  • ترجمة وصف المنتج باللغة العربية
  • ترجمة دعم العملاء باللغة العربية
  • ترجمة النسخ التسويقية العربية
  • ترجمة إعلانات ووسائل التواصل الاجتماعي
  • ترجمة تقييمات المستخدم للغة العربية
  • ترجمة قوائم وأدلة السفر العربية
  • اجذب العملاء العرب بأفضل خدمات الترجمة العربية عن طريق الاتصال بنا على الرقم 01101200420 (2+)

نصائح الترجمة من الانجليزية للعربية من مكتب “امتياز”:

  • آثار التنسيق (RTL مقابل LTR)

كلغة سامية، تُكتب اللغة العربية من اليمين إلى اليسار، على عكس التنسيق من اليسار إلى اليمين المستخدم في اللغة الإنجليزية، بالنسبة لمشاريع توطين مواقع الويب على وجه الخصوص، يمكن أن يكون لهذا التناقض تأثير كبير على تخطيط الصفحة واعتبارات واجهة المستخدم، على سبيل المثال، بالنسبة لصفحات الويب العربية، يجب عادةً عكس أعمدة الجدول واتجاه الرسومات، وإلا ستظهر مقلوبة.

  • اعرف جمهورك

يمكن سماع الاختلافات واللهجات المختلفة للغة في جميع أنحاء العالم الناطق باللغة العربية، لذلك، من المهم أن يتم تحديد الجمهور المستهدف بوضوح قبل ترجمة المحتوى الخاص بك من الإنجليزية إلى العربية، بهذه الطريقة، من المؤكد أن المحتوى المترجم سيكون له أقصى تأثير ممكن.

  • مترجمين محترفين للغة العربية

مترجمو “امتياز” للغة العربية هم خبراء في مجالهم ولديهم سنوات من الخبرة المهنية في الترجمة، هذا هو السبب في أن “امتياز” تثق به شركات عالمية مثل YouTube وAirbnb وSony لترجمة المحتوى بجودة عالية وسرعة البرق، تعني منصتنا المبتكرة للترجمة وشبكتنا العالمية من المترجمين أنه بغض النظر عن حجم مشروع الترجمة العربية الخاص بك أو مدى تعقيده، فإننا قادرون على تقديمه في الوقت المحدد وفي كل مرة وبجودة مضمونة.

من خدماتنا: مكتب إمتياز لخدمة ترجمة النصوص 2023

إذا كنت تبحث عن الترجمة من الانجليزية للعربية الخاص بك ليس فقط إلى اللغة العربية، فإليك بعض اللغات الأخرى المتاحة:

  • الترجمة اليونانية
  • الترجمة العبرية
  • الترجمة الكورية
  • الترجمة النرويجية
  • الترجمة البولندية
  • الترجمة الروسية
  • الترجمة السويدية
  • الترجمة التايلاندية
  • الترجمة الفيتنامية
  • الترجمة الإسبانية

هل تحتاج إلى خدمات ترجمة عربية استثنائية أو تحتاج إلى مترجم من عربي الى انجليزي نصوص؟، اتصل هنا الآن على الرقم 01101200420 (2+)

أسعار الترجمة في مكتب “امتياز” أفضل مكتب يقدم خدمة الترجمة من الانجليزية للعربية:

يمكن لفريق الخبراء لدينا مساعدتك في إدارة المشاريع من أي حجم لإيجاد حل مرن وفعال واقتصادي لاحتياجات الترجمة الخاصة بك، فشركتنا موثوق بها من قبل الشركات العربية، كما أن أسعار الترجمة العربية لدينا تحمل عاملي الجودة والتسعير بما يتناسب مع احتياجاتك، حيث تم اختبار جميع المترجمين مسبقًا لكل مستوى لضمان ترجمات عالية الجودة.

أيضًا تتم الترجمة من الإنجليزية للعربية لدينا بدقة للنص بواسطة متحدث أصلي، لا تنس أن سعر الترجمة لدينا مثالي، مما يعطيك فرصة أكبر لتوسيع نطاق عملك إلى أسواق جديدة، كما أننا نضع في حسباننا الترجمة المهنية للاستخدام الرسمي للأعمال، وفيها يكون الاهتمام التفصيلي بالنبرة والموضوع والمعنى أكبر ما يمكن.

كما أن مراجعات العملاء المعتمدة لدينا هي من أهم الأشياء الهامة لدينا التي نلقي لها بالًا شديدًا، حيث يسعدنا دائمًا تلقي تعليقات من عملائنا حول تجربتهم في استخدام منصة “امتياز” المدرجة هنا هي التقييمات الحقيقية، والتعليقات التي تركها العملاء بعد أن تلقوا ترجمتهم الكاملة، هيا اطلب الترجمة العربية الآن، وتحدث إلى فريقنا

إذا كنت تريد خدمة الترجمة من الانجليزية للعربية سريعة وبأسعار معقولة وقابلة للتطوير، فعليك الاتصال بنا نحن شركة “امتياز” للترجمة المعتمدة.

 

 

انشر الان
ترجمة فوريةالترجمة من الانجليزية للعربية 2023