المحتويات

  • مقدمة

  • أهمية الجودة في الترجمات القانونية

  • كيف تختار من بين مكاتب الترجمة القانونية في دبي؟

  • أهم 10 مستندات قانونية تحتاج ترجمة

  • هل تبحث عن أفضل مكتب ترجمة قانونية في دبي؟

  • لماذا تترجم في امتياز؟

لا يمكن للمهنيين القانونيين المبالغة في أهمية اللغة في مهنتهم. يعتمد المحامون على قوتهم في الإقناع للدفاع عن عملائهم. توضح اتصالاتهم الفرق بين الانتصارات القانونية والهزائم المدمرة. بعد ذلك، عندما تمتد الأمور القانونية إلى لغات متعددة، يصبح الاتصال صعبًا، ويصبح البحث عن مكتب ترجمة قانونية في دبي أمرًا ضروريًا.

يعتمد المحامون الذين يعملون ضمن مجموعة متنوعة من المجالات القانونية بشكل متزايد على مكتب امتياز أفضل مكاتب الترجمة القانونية في دبي للحصول على ترجمات شاملة ودقيقة. يمكن أن تكون الترجمات المعتمدة ضرورية لمجموعة متنوعة من المستندات القانونية، بما في ذلك المرافعات والعقود والسندات والمذكرات وكذلك للأدلة التي يتم تأمينها أثناء ممارسة المهنة.

  • أهمية الجودة في الترجمات القانونية

يجب إجراء الترجمات القانونية على مستوى مختلف عن مستوى الترجمة العادية، ويرجع ذلك في الغالب إلى عواقبها القانونية المحتملة. يتطلب ذلك البحث والتشاور الوثيق مع العميل لضمان جودة ودقة الترجمة. على سبيل المثال، تختلف المصطلحات في القانون التشريعي للولايات المتحدة عن القانون العام السعودي والقانون الاماراتي. من أمثلة الترجمات القانونية؛ الإفادات، الدعاوى القضائية، الوثائق الحكومية والمزيد.

أفضل محل ترجمة معتمد داخل المملكة 2023

  • كيف تختار من بين مكاتب الترجمة القانونية في دبي؟

نظرًا للدور الحيوي الذي تلعبه اللغة في قاعات المحاكم الحديثة، لا يتطلب المحامون أقل من ترجمات استثنائية. يعد الفحص الشامل ضروريًا للتأكد من أن مزودي خدمة الترجمة القانونية، سيوفرون منتجًا نهائيًا دقيقًا في كل موقف. ضع في اعتبارك هذه العناصر الأربعة والقانون لاختيار مكتب ترجمة قانونية دبي مناسب لترجماتك القانونية:

  1. خبرة عميقة في ترجمة الصناعة القانونية

في العالم القانوني، يمكن أن تؤثر كلمة أو عبارة واحدة في غير محلها على النتيجة الكاملة للقضية. يجب ترجمة كل كلمة بشكل مدروس ودقيق. ومع ذلك، فإن فهم المصطلحات القانونية في لغة واحدة أمر صعب بما يكفي. كما أن تقديم لغات متعددة، وهو أمر أصعب. على سبيل المثال، يمكن للكلمات أو العبارات اليومية أن تأخذ معنى جديدًا تمامًا عند النظر إليها من منظور قانوني. يجب أن يفهم المترجمون القانونيون المصطلحات القانونية المستخدمة عبر الدول، وكذلك الاختلافات الإقليمية التي يمكن أن تؤثر على المعنى النهائي للنص المترجم.

في النهاية، يؤكد امتياز أفضل مكتب ترجمة قانونية في دبي على أن العملاء يجب أن يشعروا بالثقة في أنهم لن يحتاجوا إلى تعديل أو مراجعة المستندات المترجمة قبل استخدامها في قاعة المحكمة أو الإجراءات الإدارية.

  1. انتقائية استثنائية في المترجمين المقبولين

يمكن أن تختلف المعايير الحكومية لما يعتبر ترجمة قابلة للتطبيق بشكل كبير من بلد إلى آخر. على سبيل المثال، تنص القاعدة 34 (أ) من القواعد الفيدرالية للإجراءات المدنية في الولايات المتحدة على أن المحامين يقدمون المستندات المطلوبة مترجمة إلى “نموذج قابل للاستخدام”. ومع ذلك، فإنه لا يقدم إرشادات لإنشاء ترجمات معتمدة. ثم يضع كل مزود خدمة للمعايير معاييره الخاصة لما يعتبره ترجمات معتمدة “قابلة للاستخدام”. تهاجم Lionbridge هذه المشكلة من خلال مطالبة كل ترجمة معتمدة بالخضوع لجولات متعددة من ضمان الجودة. علاوة على ذلك، نقوم بغرس عملية اختيار صارمة لكل مترجم قانوني. نحن بحاجة إلى التأكد من أن لديهم المعرفة والقدرات القانونية لإنتاج عمل يفي بمعاييرنا العالية. بهذه الطريقة، فإن عملائنا، بغض النظر عن مكان وجودهم في العالم، على ثقة من أن مستنداتهم قد تم فحصها بشكل شامل وإعادة التحقق من دقة ترجمتها.

يتحمل المحامون الكثير من المسؤولية لتقديم قضية مقنعة مع أدلة ووثائق دقيقة. لذا يساعد مزود خدمات الترجمة الاحترافي، في تقليل تلك المسؤوليات. ومع ذلك، لا يمكن لأي مزود خدمة تقديم خدمات ترجمة المستندات القانونية الدقيقة التي يطلبها محامو اليوم بسهولة. لذا من الضروري بذل العناية عند البحث عن مكتب ترجمة قانونية في دبي موثوق به لتلبية احتياجاتك.

  1. توافر خدمات الترجمة الفورية في أي وقت وفي أي مكان

في الحالات شديدة الخطورة، كل ثانية مهمة. يجب على الممثلين القانونيين الالتزام بالمواعيد النهائية الصارمة. قد يكون الفشل في القيام بذلك كارثيًا للعملاء.

يتطلب النطاق الهائل للأدلة المطلوبة في القضايا المعقدة حسن التوقيت. ومع ذلك، مع خدمات الترجمة الفعالة، لا داعي للخوف من فقدان المواعيد النهائية لتقديم العروض في المعروضات الرئيسية. كلما أسرع المحامي في الترجمة، كلما تمكن المحامي من الوصول إلى الترجمات التي يحتاجها لدعم قضاياهم. يمكنك التغلب على تحديات التقاضي متعدد اللغات من خلال الشراكة مع مزود خدمة اللغة الذي يتفهم مدى إلحاح عملك، مثل مكتب امتياز أفضل مكاتب ترجمة قانونية في دبي.

من الناحية المثالية، يمكن لمقدمي خدمة الترجمة القانونية اون لاين، تلقي الاستفسارات وقبولها بسرعة بغض النظر عن وقت إرسالها. يتيح الدعم على مدار الساعة للمهنيين القانونيين طلب المساعدة في أي وقت من اليوم، بغض النظر عن الموقع. هذا النطاق العالمي مهم أيضًا للحالات المقيدة جغرافيًا لأسباب قانونية أو لتقدير العميل. يمكن لـ مكاتب الترجمة القانونية في دبي  التي تقدم خدمات الترجمة القانونية الخاصة بها في جميع أنحاء العالم تقديم تفسير سهل للعملاء الذين يحتاجون إلى مستندات مترجمة في بلد معين.

  1. بنية أساسية وعمليات أمنية عالمية المستوى

في مشهد أمني عالمي معقد بشكل متزايد، أصبحت الخصوصية والأمن مصدر قلق أكبر من أي وقت مضى؛ لا سيما في مجال الترجمة القانونية. تعتبر حساسية المحامين وشركات المحاماة تجاه أمن البيانات والسرية شديدة بشكل خاص. البيانات الموكلة إليهم لحمايتها هي ملك لعملائهم الذين يمكن أن يشاركوا المواد الأكثر حساسية وامتلاكًا لهم.

تتطلب الاحتياجات الأمنية الخاصة بالحالة بروتوكول صارم فيما يتعلق بالاتصال ومعالجة الملفات. يعد الامتثال للائحة العامة لحماية البيانات أمرًا بالغ الأهمية، وكذلك الممارسات الصارمة المتعلقة بنظافة البيانات وأمن البيانات. يجب ان يمتلك مزودي خدمات الترجمة القانونية الذي تختاره، الأدوات والبنية التحتية لضمان أمان وسرية البيانات الأساسية.

يجب على مزودي خدمة الترجمة القانونية، التعرف على المخاوف الأمنية الفريدة التي يواجهها المحترفون القانونيون اليوم، وتصميم خدماتهم وفقًا لذلك لضمان بقاء البيانات آمنة ومأمونة خلال كل خطوة من خطوات عملية الترجمة. بالنسبة لنا، باعتبارنا أفضل مكتب ترجمة قانونية في دبي فإننا نقدر مخاوف عملائنا الكرام كثيرًا ونتخذ كافة التدابير التي توفر لهم الأمان والسرية.

لا يزال لدى مكتب امتياز أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة الكثير والكثير من خدمات الترجمة الاحترافية، على سبيل المثال لا الحصر؛ الترجمة الصناعية، الترجمة القانونية، ترجمة المستندات ترجمة الصور ترجمة الفيديوهات والمزيد والمزيد. ( 01101200420 (2+) ). 

  • أهم 10 مستندات قانونية تحتاج ترجمة

تحتاج ترجمة الوثائق القانونية إلى عناية واهتمام متخصصين. فهناك فئة كبيرة من الوثائق القانونية لا غنى عن ترجمتها.

هذه هي الوثائق التي تشكل العمود الفقري لكيفية عمل حياتنا وأعمالنا. تندرج مجموعة متنوعة من المستندات ضمن هذه الفئة، ويجب أن تتم ترجمتها بواسطة مترجم لديه خبرة في الصناعة القانونية.

في مكتب امتياز للترجمة المعتمدة، أفضل مكتب ترجمة قانونية في دبي، عملنا مع العديد من العملاء الذين كافحوا لفهم عناصر المستندات القانونية بلغتهم الخاصة، لذلك نفهم الخوف الذي يشعر به الأشخاص عند محاولتهم قراءة مستند قانوني تمت ترجمته من لغة أجنبية. والأمل في ترجمة وثيقة عمل رئيسية بدقة حتى تتمكن من الانتقال إلى سوق جديد.

حسنًا، يجب ألا تضطر أبدًا إلى المغامرة بترجمة رديئة مع مثل هذه الملفات الهامة. عند العمل مع مزود خدمات اللغة المناسب، ستكون ملفاتك ومستنداتك القانونية في أيد أمينة. سيكون لديهم قائمة من المتخصصين القانونيين والمتخصصين الفرعيين لضمان ترجمة مستنداتك بدقة ومصداقية.

فيما يلي قائمة بالمستندات القانونية الأكثر ترجمة في مكتب امتياز أفضل مكاتب الترجمة القانونية في دبي 1. الإقرارات

يتم التوقيع عليها تحت القسم كإقرار رسمي بالوقائع. أنها تصمد كدليل في الإجراءات القانونية.

نظرًا لأنها حسابات مسترجعة من أناس حقيقيين، وليس عقودًا مبنية بعناية، فإن ترجمتها تحتاج إلى أن تعكس الحقائق ونبرة ما يقال.

وثائق البنك

غالبًا ما يتطلب أي مستند مصرفي، مثل البيانات أو الأوراق الخاصة بفتح الحساب أو إثبات الهوية أو إثبات العمل أو الائتمان أو التاريخ الشخصي، ترجمة.

قد يتقدم الأشخاص بطلب للحصول على قروض عقارية أو الهجرة أو غيرها من الأحداث المهمة. لذلك، يجب أن تتطابق الترجمة مع مستوى التفاصيل التي يلتزم بها النظام المصرفي الدولي.

شهادات الميلاد والزواج والوفاة

لا يمكن أن تتم الترجمة المعتمدة لوثائق الهوية هذه إلا بواسطة مترجم محترف. بالنسبة لنا في مكتب امتياز افضل مكتب ترجمة قانونية دبي، فإننا نرفق مع الترجمة شهادة موقعة ومؤرخة من الشخص الذي يقوم بالترجمة مع تفاصيل مؤهلاتهم.

العقود والشروط والأحكام

العقود هي وثائق ملزمة قانونا بين الطرفين. تحدد البنود والشروط (T & Cs) العلاقة التعاقدية بين مقدم الخدمة والمستخدم.

يحتاج المحامون الذين يترجمون هذه المستندات إلى فهم الجوانب القانونية للوثائق والفروق الدقيقة في اللغة الهدف للتأكد من أنها ملزمة قانونًا.

وثائق المحكمة

يمكن أن تكون هذه الاقتراحات أو المذكرات أو الشهادات أو أي مستند آخر مقدم لقضية أمام المحاكم.

يجدر التحقق مما إذا كان النظام القانوني لبلد اللغة المستهدفة لديه أي من متطلباته الخاصة لتسليم أو عرض المواد التي تحتاج إلى الالتزام بها.

لا نبالغ عند القول إن الأنظمة القانونية تختلف اختلافًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم عن بعضها البعض.

السجلات الحكومية

السجلات الحكومية، حسب تعريفها من قبل مكتب امتياز أفضل مكتب ترجمة قانونية في دبي، لا تتعامل فقط مع القضايا القانونية ولكن القضايا السياسية أيضًا. يمكن أن تكون هذه الاتصالات أو العقود حساسة وسرية بين البلدان أو الكيانات القانونية او الأفراد الذين يتعاملون مع المسؤولين الحكوميين.

إذا كانت الترجمات محيرة في هذه المواقف، فقد يكون للعواقب تأثير دولي بعيد المدى. الدقة، مع الاهتمام بالحساسية السياسية والفروق الدقيقة، أمر بالغ الأهمية.

هل تحتاج إلى خدمات ترجمة عربية استثنائية أو تحتاج إلى مترجم من عربي الى انجليزي نصوص؟، اتصل هنا الآن على الرقم 01101200420 (2+)

وثائق الهجرة

يجب كتابة كل مستند مطلوب من مستندات الهجرة الرسمية، باللغة للرسمية لبلد الهجرة.

سواء كان الأمر يتعلق بالحصول على الجنسية، أو البطاقة الخضراء للزواج ، أو أي عنصر آخر في عملية الهجرة، يجب أن تتم الترجمة بواسطة متخصصين مؤهلين مع شهادة للتحقق من دقة المستند المترجم.

إذا لم تتم مراعاة هذه المتطلبات في المستندات المترجمة، فلن يتم النظر فيها.

براءات الاختراع ووثائق الملكية الفكرية

قد يتطلب التقدم بطلب للحصول على براءات الاختراع وإيداعها مجموعة من الوثائق. يمكن أن يشمل ذلك المواصفات والمراسلات والمطالبات.

غالبًا ما لا تمتلك الملكية الفكرية (IP) براءة اختراع، لكنها استحقاق قانوني لشيء “ابتكار العقل” وقد تكون علامة تجارية أو محمية بحقوق الطبع والنشر مثل الشعارات أو أسماء العلامات التجارية.

وفقًا لخبراء امتياز افضل مكتب ترجمة قانونية في دبي فإن الخبرة في ترجمة براءات الاختراع والملكية الفكرية مهمة لأن القوانين تختلف من بلد إلى آخر.

القانون والتعديلات التنظيمية

لا توجد لغة رسمية على المستوى القانون العالمي، فنناك مئات اللغات التي يتحدث بها السكان أو يوقعون عليها. تعمل اللغة الإنجليزية كلغة رسمية بحكم الواقع، ولكن غالبًا ما تكون هناك حاجة إلى ترجمة القوانين إلى لغات أخرى.

من المهم أن تتم ترجمة اللغة الأم إلى الشكل الصحيح للغة الهدف، حتى إذا تطلب الأمر الترجمة بلهجة معينة. على سبيل المثال، في ولاية كاليفورنيا، غالبًا ما تُترجم المستندات ليس فقط إلى الإسبانية، بل إلى الإسبانية المكسيكية.

الوصايا

عادة ما نقوم في أفضل مكتب ترجمة قانونية في دبي بترجمة الوصايا مرفقة مع النسخة الاصلية من الوصية، لجعل الحياة أسهل كثيرًا عند التعامل مع الأطراف ذات الصلة التي لديها لغات أولى متعددة.

إذا كان هناك شيء متنازع عليه في المحكمة، فيجب توفير نسخة مترجمة من تلك الوثائق باللغة الرسمية المستخدمة في المحكمة وترجمتها بواسطة مترجم معتمد.

هناك دومًا عنصر ترانسكريشن في الترجمات؛ غالبًا ما يرتبط الـ Transcreation بترجمة معنى شيء ما أو قصده بأمانة، بدلاً من الحصول على ترجمة دقيقة كلمة بكلمة، بالصناعات الإبداعية مثل التسويق والإعلان. ولكن يجب أن يؤخذ في الاعتبار في حالات الترجمة القانونية أيضًا.

بالطبع، يجب أن تكون الترجمات القانونية دقيقة بنسبة 100٪، ولكن يجب أيضًا أن تراعي السياق في الترجمة. عليهم أن يعكسوا الفروق الدقيقة في ما يقال باللغة الأم. هذا هو المكان الذي تدخل فيه المعرفة بالموضوع والثقافات، وهي خطوة مهمة تتجاوز مجرد الطلاقة في كلتا اللغتين.

  • هل تبحث عن أفضل مكتب ترجمة قانونية في دبي؟

يمكن القول أن ترجمة وثيقة قانونية ما، هي أصعب أعمال الترجمة بسبب الطبيعة المعقدة للترجمة القانونية والتي تختلف عن معظم الترجمات الأخرى ولكن مع مكتب امتياز تصبح الترجمة أسهل وأدق وأسرع.

إذا كنت ترغب في ترجمة مستند قانوني ما بأي ثنائي لغوي تريد، فنحن نحب أن نجلس ونتحدث معك بشأنه. الاستشارات مجانية ولا يوجد أي التزام. مع مكتب امتياز للترجمة المعتمدة، لن تقلق أبدًا بشأن ضياع رسالتك عند ترجمتها. أنت تعلم أنك في أيد أمينة مع امتثالنا لمعيار الـ ISO، 7 أعوامًا من الخبرة المهنية في الترجمة القانونية، والمنظمات التي اكتسبنا ثقتها.

أشهر مكتب ترجمة قانونية في دبي

  • لماذا تترجم في امتياز؟

عند الحاجة إلى ترجمة المحتوى إلى لغات متعددة، فهناك حالات يمكن أن تكون فيها الترجمة الآلية مناسبة بشكل جيد، خاصة إذا كنت بحاجة إلى مشروع ترجمة مكتملة بسرعة وبميزانية أقل. ومع ذلك، عندما تريد ضمان نقل رسالتك على النحو المنشود، فلا بديل عن استخدام خدمات الترجمة البشرية كالترجمة في امتياز باعتباره أفضل  مكتب ترجمة قانونية في دبي.

الترجمة البشرية مناسبة بشكل خاص للمحتوى الشخصي أو المستندات المهمة للأعمال. يستفيد المحتوى الذي يركز على الصحة والسلامة أيضًا من اهتمامه بالفوارق الدقيقة والنية. تُستخدم الترجمة البشرية أيضًا على نطاق واسع في النسخ التسويقية وغيرها من الحالات الخارجية عندما يجب الحفاظ على سلامة العلامة التجارية.

توفر الترجمة في امتياز، أفضل مكتب ترجمة قانونية في دبي فائدة إضافية لعملائنا الكرام؛ تتمثل في أن المتحدثين الأصليين سيعملون بشكل طبيعي على توطين المحتوى الخاص بك وتوفير الخبرة الصناعية للتأكد من أن المحتوى الخاص بك يلقى صدى لدى جمهورك المستهدف، وهما شيئان لا تستطيع الآلة القيام بهما. للمضي قدمًا إلى الأمام، فإن جميع مترجمي امتياز، يقدمون ترجمات متوافقة مع معايير ISO، مما يعني أننا نتبع أعلى معايير الترجمة الدولية. يعني الامتثال لهذه الإرشادات أننا نوفر لعملائنا الكرام راحة البال الكاملة، لتزويدهم بترجمات خالية تمامًا من الأخطاء. امتياز أفضل مكتب ترجمة قانونية في دبي. لذا اطمئن لتميز ترجمتك.

اجذب العملاء العرب بأفضل خدمات الترجمة العربية عن طريق الاتصال بنا على الرقم 01101200420 (2+)

انشر الان
ترجمة قانونيةأفضل مكتب ترجمة قانونية في دبي