المحتويات:

  • ولدت “امتياز” من شغف التواصل:

  • كيف تكون عملية الترجمة لدى “امتياز” أفضل شركة ترجمة معتمدة؟

  • كيف يمكن اختيار المترجمين من شركة “امتياز” أفضل شركة ترجمة معتمدة؟

  • أين يقع مقر شركة “امتياز” أفضل شركة ترجمة معتمدة؟

  • تخيل عالمًا يفهم فيه الجميع بعضهم البعض:

  • “امتياز” تترك أثرًا ورقيًا في كل من يتعامل معها:

  • خدمات الترجمة التي تقدمها “امتياز” أفضل شركة ترجمة معتمدة:

التواصل هو أكثر من مجرد تقديم خدمات الترجمة في الوقت المناسب، حيث يتعلق الأمر بجسر الثقافات وتعزيز التواصل البشري وتسهيل التفاهم بين الثقافات من خلال حلول لغوية معتمدة، ولهذا يحتاج الناس بصفة مستمرة إلى شركة ترجمة معتمدة، لتسهيل ذلك التواصل الذين يسعون إليه، فهم يحتاجون دومًا إلى السفر والتنقل من دول إلى أخرى، الأمر الذي يجعلهم يحتاجون إلى ترجمة مستندات السفر والشهادات الرسمية.

ولدت “امتياز” من شغف التواصل:

نعم يا صديقي، وُلدت شركتنا بشغف من خلال أشخاص يسعون إلى النجاح معًا، وذلك عن طريق تقديم خدمات الترجمة عالية الجودة التي تخاطب جوهر الرسالة بدلًا من تكرارها، انطلاقًا من الشعور العميق بالالتزام تجاه القصة الشخصية لكل شخص، يقوم اللغويون الخبراء في الصناعة ومديرو الجودة المتفرغون لدينا بإعادة صياغة كل جزء من المحتوى للتأكد من عدم فقد أي شيء في الترجمة.

من خلال تقديم طبقات متعددة من خدمات الترجمة التي تختلف باختلاف طبيعة كل مشروع، واحتياجات كل عميل وتغيير معايير الصناعة، اكتسبت “امتياز” – أفضل شركة ترجمة معتمدة – سمعة واسعة في صناعة الترجمة والتعريب باعتبارها وكالة ترجمة تركز على توفير محتوى أصلي سلس.

في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والخليج ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ الآلاف من الشركات والوكالات والمنظمات الحكومية يثقون بنا لتزويدهم بحلول لغوية لا مثيل لها ومعتمدة دوليًا، لتحقيق هذه الغاية، نعمل باستمرار على تطوير خدمات الترجمة لدينا وفقًا للمعايير الحالية لصناعة الترجمة والتعريب؛ التأكد من أن المنتج النهائي جاهز للنشر من خلال عملية صارمة للترجمة متعددة الخطوات ومراجعة المحتوى.

ولهذا نعد وعن جدارة أفضل شركة ترجمة معتمدة بلا منازع، فنحن نقدم اليوم مجموعة واسعة من خدمات الترجمة التي تغطي جميع الطلبات الفردية المتكررة عبر مختلف الصناعات؛ بما في ذلك ترجمة المستندات وترجمة براءات الاختراع وتعريب المحتوى في جميع المواقع الالكترونية.

كيف تكون عملية الترجمة لدى “امتياز” أفضل شركة ترجمة معتمدة؟

لا يخفى على أحد أن سوق صناعة الترجمة والتوطين سوق مكتظة، حيث تُرسل مئات المستندات إلى مكاتب الترجمة كل دقيقة، وبالطبع تحتاج إلى خدمات ترجمة احترافية من أفضل مكتب ترجمة معتمد، حيث تتطلب إجراءات تعريب معقدة وخبرة ترجمة خاصة بالصناعة، ومن هنا ولدت الحاجة إلى حلول لغوية معتمدة، وهي الحاجة إلى خدمة التدقيق اللغوي عالية الجودة.

في “امتياز” أفضل شركة ترجمة معتمدة، خدمة التدقيق اللغوي لدينا هي المكون السري لعملية الترجمة لدينا، حيث يتم تحسين كل خطوة من خلال خدمة التدقيق اللغوي التي تضمن الحفاظ على معنى النص المصدر بدقة ووضوح، باستخدام المراجع المتخصصة، تشمل خدمات الترجمة الاحترافية الخاصة بنا العثور على معادلات المصطلحات الدقيقة في نصوص المصادر المتخصصة، والبحث في العبارات العلمية والتقنية والقانونية للحفاظ على سلامة نسخة المصدر والاتصال بالعملاء لضمان الرضا التام.

ولكن الأهم من ذلك، أن كل خطوة من خطوات الترجمة لدينا تتبعها خدمة تدقيق خاصة بالصناعة لضمان أقصى قدر من الطلاقة، وبمجرد الموافقة على العمل، تتم إضافة كل مشروع تقدمه “امتياز” – أفضل مكتب ترجمة معتمد – إلى قاعدة معارفنا كمصدر معتمد للترجمة في الصناعة ذات الصلة، ونستخدمه لتطوير خدمات الترجمة الاحترافية لدينا مع المعرفة الخاصة بالصناعة المكتسبة من كل مشروع.

كيف يمكن اختيار المترجمين من شركة “امتياز” أفضل شركة ترجمة معتمدة؟

كل لغة لها جوهرها الخاص، خصوصياته ومراوغاته الشائعة، مجموعتها الخاصة من التقاليد الدقيقة والتعبيرات الفردية التي لا يمكن ترجمتها، بطريقة ما، يعد الحفاظ على خدمات الترجمة الاحترافية جهدًا مستمرًا لإعادة إحياء الرسالة وإعادة إنتاجها من خلال مجموعة مميزة من التعبيرات والمنعطفات والتقاليد للغة الثانية.

بصفتنا شركة ترجمة معتمدة رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فإننا نأخذ عملية اختيار اللغويين لدينا على محمل الجد، من خلال جذب متعددي اللغات المتحمسين واللغويين المخضرمين من جميع أنحاء العالم، فإن كل مترجم لدينا هو محترف لغوي مؤهل تأهيلًا عاليًا مع خبرة ذات صلة خاصة بالصناعة لمشروعك.

بعد أن أثبتوا أنفسهم في مجموعة متنوعة من الاختبارات اللغوية والمتعلقة بالمواضيع؛ اللغويون المختارون لدينا هم محترفون شغوفون كانوا أولًا وقبل كل شيء من عشاق اللغة، تحقيقًا لهذه الغاية، لا تحافظ خدمات الترجمة الاحترافية لدينا على الطلاقة في اللغة الأم فحسب، بل تحافظ أيضًا على نوع الدقة والاهتمام بالتفاصيل التي لا يمكن تحقيقها إلا عندما يفعل الأشخاص ما يحبونه من أجل لقمة العيش.

أين يقع مقر شركة “امتياز” أفضل شركة ترجمة معتمدة؟

منذ القرن الثالث عشر الميلادي، كتب الخلفاء كتبًا متخصصة في الفن الحقيقي لترجمة النص إلى اللغة العربية، في حين أن العديد من شركات الترجمة تقدم نصوصًا مُترجَمة بنجاح، إلا أن القليل منها استحوذ على روح الوثيقة واحتفظت بها بعد ترجمتها إلى العربية.

في “امتياز” نعتبر أنفسنا من القلائل المحظوظين الذين أتيحت لهم الفرصة لتأسيس مكتبنا في قلب العالم العربي، تأسست شركة الترجمة العربية في مصر وانتقلت إلى عمان، وكانت متجذرة بعمق في أفضل ما في الثقافتين منذ اللحظة الأولى، من خلال الحصول على خدمات الترجمة العربية لدينا من المكان الذي بدأ فيه كل شيء، سرعان ما أصبحت خدمات الترجمة الاحترافية لدينا معروفة باهتمامها بالفوارق الدقيقة والتدفق الفريد.

ومن خلال النمو المتزايد إلى شركة ترجمة معتمدة لغات متعددة الجنسيات مع وجود قوي في المنطقة العربية، ندين بنجاحنا في مجال التعريب لبداياتنا المتواضعة كشركة ترجمة عربية، كانت هذه القاعدة القوية هي التي ساعدتنا على تمييز أنفسنا في مجال خدمات الترجمة العربية، حيث نقدم خدمات الترجمة العربية الأكثر طلاقة وموثوقية للمئات من الشركات العربية المزدهرة في جميع أنحاء العالم العربي.

تخيل عالمًا يفهم فيه الجميع بعضهم البعض:

لهذا السبب، بالنظر إلى خبرتنا التي امتدت لست سنوات في صناعة الترجمة والتعريب، فإننا نعتبر أنفسنا محظوظين للغاية، بصفتنا شركة ترجمة معتمدة لغوية رائدة، يجب أن نكون جزءًا من آلاف الإنجازات والطموحات الشخصية التي تم تحقيقها بشق الأنفس.

من خلال كل ترجمة معتمدة نقوم بها عند ترجمة المستندات، جعلنا الناس أقرب إلى الشيء الذي يريدونه أكثر من غيرهم، من خلال كل ترجمة لوثيقة التجارب السريرية، يجب أن نكون جزءًا من تميز طبي قادم، من خلال كل ترجمة لمستندات اقتراح الأعمال، يجب أن نكون جزءًا من تحقيق حلم شخص ما، وهكذا.

فمع كل الترجمة التي نقوم بها، تعد شركة “امتياز” – أفضل شركة ترجمة معتمدة – جزءًا من سد الحواجز متعددة الثقافات التي تلتحق بإنجازات الأشخاص، واليوم، قمنا بنشر أكثر من 28000 ترجمة للوثائق بـ 20 لغة في جميع أنحاء العالم.

“امتياز” تترك أثرًا ورقيًا في كل من يتعامل معها:

سواء كنت تبدأ مشروعك التجاري الخاص، أو تنتقل إلى بلد آخر أو تتقدم بطلب للحصول على رخصة زواج؛ تتم صياغة كل تحركاتك وتوثيقها بدقة في العشرات من الإدارات والإدارات القانونية ذات الصلة من خلال ترجمة معتمدة، حيث تم إيقاف العديد من المساعي الصادقة بسبب خطأ في الكتابة أو فقدان ترجمة رسمية أو تقنية لغوية صغيرة.

من خلال الحلول اللغوية المعتمدة، نسعى إلى تمكين الأشخاص من تحقيق أحلامهم والوصول إلى إمكاناتهم الكاملة مع كل ترجمة معتمدة يتيحها فريقنا النشط من المتخصصين اللغويين المتخصصين في الصناعة، من خلال تقديم دعم متعدد اللغات معتمد بـ 20 لغة مختلفة وأكثر من 40 تزاوج لغوي، قمنا بترجمة 50 مليون كلمة حتى الآن، مما دفع الناس إلى مستقبلهم بأقصى سرعة.

تسهيل التكامل متعدد الثقافات من خلال خدمات الترجمة المعتمدة التي يقدمها “امتياز” أفضل مكتب ترجمة معتمد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ لقد كان “امتياز” في بؤرة الآلاف من الآمال والأحلام الفردية في جميع أنحاء العالم.

اجذب العملاء العرب بأفضل خدمات الترجمة العربية عن طريق الاتصال بنا على الرقم 01101200420 (2+)

خدمات الترجمة التي تقدمها “امتياز” أفضل شركة ترجمة معتمدة:

  1. ترجمة براءات الاختراع

قد يكون التنقل في الفروق الدقيقة في نظام الملفات العالمي أمرًا صعبًا حتى بالنسبة لمترجمي اللغات المحترفين الأكثر خبرة.

على عكس الأنواع الأخرى من الترجمة المعتمدة، فإن مترجمي براءات الاختراع يجيدون المصطلحات القانونية والمالية لكل شكل من أشكال مطالبة براءات الاختراع، سواء كانت براءة اختراع طبية أو براءة اختراع كيميائية أو براءة اختراع دوائية أو براءة اختراع ميكانيكية، بدون خبرة على مستوى الموضوع، يمكن أن تفقد أفضل مطالبات البراءات بسهولة في التحقق من صحة EP أو تطبيق الويبو.

في “امتياز” أفضل شركة ترجمة معتمدة، نتفهم تعقيدات ترجمة براءات الاختراع، ولهذا السبب يتم تعيين مترجمينا المحترفين لمشروعك بناءً على الكفاءة الخاصة بالصناعة والخبرة السابقة الواسعة في إجراءات الملكية الفكرية لخدمات الترجمة المالية أو خدمات الترجمة القانونية.

كما تقدم “امتياز” مجموعة كاملة من خدمات ترجمة براءات الاختراع، بدءًا من مطالبات براءات الاختراع، وتجديدها، والتحقق من صحتها وطلبات براءات الاختراع، أو المنازعات القانونية المتعلقة ببراءات الاختراع في سرية تامة.

  1. الترجمة للشركات

الترجمة جزء لا يتجزأ من العالم الحديث، خاصة مع تزايد الطلب على الترجمات الأسرع والأكثر فعالية من حيث التكلفة، تحولت بيئة الأعمال التنافسية اليوم والشركات والكيانات القانونية في جميع أنحاء العالم إلى خدمات الترجمة الآلية لتلبية احتياجات الأعمال المتزايدة باستمرار.

حيث أدى إدخال الترجمة الآلية في السنوات الأخيرة إلى تغيير مشهد صناعة الترجمة والتعريب، حيث تحول العديد والعديد من وكالات الترجمة اللغوية من نموذج الترجمة الآلية الإحصائية واسع الاستخدام إلى نموذج الترجمة الآلية العصبية (NMT).

سمح هذا التغيير الأخير لشركات الترجمة المحلية والدولية بإنتاج كميات أكبر من الترجمة الآلية عالية الجودة في وقت أقصر، مما يؤدي إلى تحسين إمكانات الاستثمار للمؤسسات المعنية وتوفير حل أكثر عملية وبأسعار معقولة للشركات التي تتطلع إلى ترجمة مستندات كثيرة وكبيرة في موعد نهائي ضيق.

وفي عالم تعتبر فيه الكفاءة أمرًا بالغ الأهمية في العمليات التجارية، تعد الجودة أيضًا عنصرًا لا يمكن الاستغناء عنه في صناعة الترجمة والتعريب، في “امتياز”، – أفضل شركة ترجمة معتمدة – يعمل فريقنا الشغوف من محترفي اللغة والخبراء المتخصصين في الصناعة على تحسين تقنية الترجمة الآلية (MT) بخطوة إضافية بعد التحرير، مما يضمن أن كل مخرجات ترجمة آلية مُحسَّنة تكون على النحو الواجب من أجل الجودة والسرعة.

هل تحتاج إلى خدمات ترجمة عربية استثنائية أو تحتاج إلى مترجم من عربي الى انجليزي نصوص؟، اتصل هنا الآن على الرقم 01101200420 (2+)

  1. ترجمة أوتوكاد

يتم تقديمها من قبل عدد قليل من وكالات الترجمة المتخصصة في جميع أنحاء العالم، حيث تعد ترجمات AutoCAD واحدة من أكثر المهام تعقيدًا واستهلاكًا للوقت في صناعة الترجمة والتعريب، وذلك ببساطة لأن عملية ترجمة AutoCAD لا تقتصر على تقديم خدمات الترجمة على مستوى الموضوع.

بالإضافة إلى استخراج النص من الملف المصدر، إذ تتطلب ترجمة AutoCAD خطوة إضافية من النسخ المتطابق للتصميم الخاص بالصناعة لنسخ تنسيق الملف الأصلي عند التسليم، وجد أولئك الذين يحتاجون إلى ترجمة AutoCAD في مجال الهندسة المعمارية والهندسة والتصميم الجرافيكي صعوبة متزايدة في العثور على شركة ترجمة معتمدة مختصة في مصر يمكنها تنفيذ مثل هذه المهمة الضخمة والشاقة بكفاءة دون دعم من طرف ثالث.

بصفتنا وكالة ترجمة لغوية رائدة في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تعد ترجمة AutoCAD إحدى خدماتنا الإقليمية الأساسية، في “امتياز”، يقدم خبراء اللغة على مستوى الموضوع لدينا حلولًا لغوية معتمدة باستخدام المصطلحات الخاصة بالصناعة وأحدث المعايير والممارسات الخاصة بالمجال من أجل خدمات ترجمة AutoCAD المثلى.

بعد تعيينك في مشروع ترجمة AutoCAD الخاص بك بناءً على سجل حافل من التميز في الصناعة ذات الصلة، يعمل فريقنا من المتخصصين اللغويين عن كثب مع فريق النشر المكتبي الداخلي لدينا لضمان دمج النص المترجم في تنسيق التصميم الصحيح لـ اللغة الهدف، تحقيقًا لهذه الغاية، تقدم “امتياز” – أفضل شركة ترجمة معتمدة – خدمات ترجمة AutoCAD شاملة تمتد من الإنتاج من البداية إلى النهاية.

على مر السنين، ساعدنا المئات من طلاب الهندسة والعمارة والتصميم الجرافيكي في مشاريع ترجمة AutoCAD الخاصة بهم بأكثر من 20 لغة مختلفة، مع سجل حافل من تطبيقات المشاريع الناجحة في مجموعة متنوعة من القدرات الأكاديمية، حيث يضمن اختيار “امتياز” لتنفيذ خدمات ترجمة AutoCAD أن تكون النتيجة جاهزة للنشر عند التسليم.

من خدماتنا: مكاتب ترجمة اسباني في المملكة

  1. أدوات CAT

في مجالنا، نتعلم الكثير كل يوم، ومع كل مشروع جديد، يتم تعزيز قاعدة المعرفة لدينا بمصطلحات خاصة بالصناعة، ويتم تحديثها بالمعايير الحديثة وتكييفها مع الرؤى التي لا يمكن الوصول إليها إلا لأولئك الذين يشاركون في كل خطوة من عملية الترجمة.

انطلاقًا من الالتزام بجودة ترجمة لا تشوبها شائبة، يستخدم فريقنا من المترجمين المتحمسين والمتخصصين اللغويين أحدث أدوات الترجمة بمساعدة الكمبيوتر (CAT) لزيادة كفاءة واتساق خدمات الترجمة الخاصة بهم، المساعدة في جوانب مثل إدارة المصطلحات وذاكرة الترجمة ومحرري الوثائق المتخصصين؛ حيث تعمل أدوات الترجمة بمساعدة الحاسوب على تحسين معدل إنتاجيتنا بشكل كبير وتضمن محاذاة النصوص ثنائية اللغة مع الترجمة السابقة في نفس المجال.

يتيح لنا دمج أدوات الترجمة بمساعدة الحاسوب في خدمات الترجمة لدينا إجراء عمليات التدقيق الإملائي المستمرة، وبناء مسارد للترجمة من العبارات والمصطلحات المتكررة، والبحث عن الموارد عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت والمراجع ذات الصلة في الصناعة، ومطابقة الأجزاء في النص المصدر مع ما يعادله المترجم لترجمة ملفات الذاكرة.

بمساعدة أدوات الترجمة بمساعدة الحاسوب (CAT)، أصبحت خدمات الترجمة لدينا متسقة وملائمة لمحركات البحث، مما يسمح لنا بأتمتة عملية ضمان الجودة في جميع المجالات وإنتاج مخرجات موحدة يمكن الاعتماد عليها بدقة تتراوح نسبتها 100٪.

لا يزال لدى مكتب امتياز أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة الكثير والكثير من خدمات الترجمة الاحترافية، على سبيل المثال لا الحصر؛ الترجمة الصناعية، الترجمة القانونية، ترجمة المستندات ترجمة الصور ترجمة الفيديوهات والمزيد والمزيد. ( 01101200420 (2+) ). 

انشر الان
ترجمة معتمدةشركة ترجمة معتمدة لخدمة الباحثين والطلاب