امتياز لخدمات الترجمة هي شركة ترجمة معتمدة من السفارات والقنصليات والوزارات وتقدم ترجمة متميزة وسريعة في معظم أنواع اللغات. نحن مدعومون من قبل فريق من خبراء الترجمة الموثوقين والمهرة الذين لديهم شهادات أكاديمية وخبرات عميقة في الترجمة القانونية والتجارية والمالية والتقنية والتسويقية والطبية وكذلك ترجمة المستندات. لدينا سجل حافل في توفير خدمات الترجمة لجميع السفارات والقنصليات وكتاب العدل والمحاكم والشركات والأفراد والهيئات الحكومية وغير الحكومية في القاهرة.

ترجمة معتمدة لدى السفارات:

تحتاج إلى ترجمة مستنداتك بواسطة مترجم معتمد لدى الهيئة الوطنية للاعتماد للمترجمين والمترجمين الفوريين. وفقًا لنوع المستند الذي يجب ترجمته، يمكنك الاتصال بالجهة الحكومية ذات الصلة (مثل وزارة العدل، هيئة الأحوال المدنية) لترجمة الوثائق المصرية وغير المصرية. يمكن عندئذ التصديق على الوثيقة المترجمة من قبل وزارة الخارجية المصرية (MFA) ومن ثم السفارة.

يرجى ملاحظة أن السفارة ليست في وضع يمكنها من تقديم المشورة فيما إذا كانت الوثيقة المترجمة ستكون مقبولة للاستخدام في الدولة المستهدفة. يمكن فقط للوكالة الخاصة بالدولة المستهدفة التي سيتم تقديم المستند المترجم تقديم المشورة بشأنها فيما يتعلق بمتطلبات الترجمة / التصديق.

قد يُطلب إصدار / ترجمة مستندات معينة (مثل الشهادات التعليمية / النصوص التعليمية) باللغة الإنجليزية من قبل الجهة المصدرة. إذا كانت الوثيقة المترجمة مخصصة للاستخدام في مصر، فيجب أن تتم المصادقة عليها أولاً من قبل وزارة الشؤون الخارجية والتجارة.. بعد ذلك، يمكن التصديق عليها من قبل السفارة / القنصلية المصرية في الدولة المستهدفة أو سفارة الدولة المستهدفة في مصر.

إذا كنت تبحث عن خدمات ترجمة معتمدة من السفارات عالية الجودة ودقيقة وبأسعار معقولة، فلا تبحث عن مزيد من التفاصيل فمركز امتياز لخدمات الترجمة هو أفضل وجهة للترجمة المعتمدة في مصر.

لماذا يجب عليك طلب الخدمة من مركز امتياز

  • نحن معتمدون من قبل جميع السفارات.
  • يتم ترجمة المستندات بدقة مروراً بمراقبة الجودة الصارمة قبل الانتهاء.
  • فريق من الخبراء والمتخصصين الحاصلين على شهادات معتمدة.
  • نحن نقدم خدمة إضافية إلى:
  • تسليم هذه المستندات إلى العميل بشكل شخصي إذا طلب ذلك

10%

خصم ، خاص لك 🎁

اشترك للحصول على الخصم الحصري الخاص بك، وابق على اطلاع على أحدث منتجاتنا وعروضنا!

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

close

10%

خصم ، خاص لك 🎁

اشترك للحصول على الخصم الحصري الخاص بك، وابق على اطلاع على أحدث منتجاتنا وعروضنا!

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

ترجمة معتمدةترجمة معتمدة من السفارات – لماذا يجب عليك طلب الخدمة من شركة امتياز