ترجمة المواقع اصبح لها اهمية كبرى مؤخرا فإذا كنت لا تزال تفكر في ترجمة موقع الويب الخاص بك والنص الموجود في موقع الويب الخاص بك إلى لغات متعددة، فهناك العديد من الفوائد المرتبطة بترجمة النص. تتضمن بعض الفوائد التي ستحصل عليها لترجمة موقع الويب الخاص بك، توسيع نطاق التواصل، والحفاظ على نمو نشاطك التجاري أو علامتك التجارية أو مؤسستك حيث ستتمكن من استهداف الأسواق الخارجية التي تزيد من أرباحك وإيراداتك. تتضمن الأسباب الهامة الأخرى القدرة على التميز من المنافسة وتعزيز علامتك التجارية وزيادة حضورك العام في السوق الدولية. ستجد أهم الأسباب التي تجعلك بحاجة إلى التفكير في ترجمة محتوى موقع الويب الخاص بك إلى لغات متعددة. ترجمة الموقع تفتح أسواقًا جديدة، وبالتالي تزيد من عائد الاستثمار. وبالمثل، فإن ترجمة المحتوى سيعزز سمعتك العالمية وعلامتك التجارية.

ترجمة المواقع

إذا كان يمكنك تحديد الفوائد المذكورة أعلاه، فمن المستحسن ترجمة موقع الويب الخاص بك. على الرغم من أن ترجمة المواقع الإلكترونية فكرة جيدة، إلا أن بعض الأشخاص قد يخشون القيام بذلك بسبب النفقات التي يخشون أن يتحملوها لترجمة مواقعهم الإلكترونية. هذا ليس هو الحال في كثير من الأحيان لأن هناك مواقع ويب مجانية ومدونة والعديد من الأدوات للترجمة النصية المجانية على موقعك. أفضل المدونات ومواقع الويب والدلائل حيث يمكنك إدراج نص وترجمته مجانًا. إذا كنت ترغب في تجربة فوائد الترجمة، فتابع القراءة أدناه للحصول على أكثر المواقع شهرة لترجمة موقع الويب مجانًا وترجمة النصوص المجانية.

1. ترجمة جوجل

معظمنا على دراية بترجمة جوجل. تقدم خدمة الترجمة من Google للمستخدمين مكانًا واسع الانتشار وتعمل جيدًا نسبيًا. إنه مدمج مع منتجات Google مثل Chrome ومتوفر في تطبيقات أندر ويد متعددة مع تطبيق ترجمة مدمج لترجمة النص، التغريدات، ورسائل البريد الإلكتروني. الترجمة من Google تدعم عشرات اللغات الأجنبية. وهي الطريقة الأكثر شعبية لترجمة النص المجاني

2. بنج Bing

مترجم Bing هو منتج Microsoft مضمّن في windows و windows phone. يتميز المترجم بالامتياز لأنه آخر محرك ترجمة رئيسي مع واجهة برمجة تطبيقات مجانية. لن تجد أي مشكلة في إيجاد اللغات بفضل ميزة الاكتشاف التلقائي. كما أن لديها ميزات التعرف على النص لترجمة المحتوى هناك على الشاشة.

3. ياندكس  Yandex

تقدم الترجمة Yandex ترجمة متزامنة للكتابة التنبؤية وأمثلة الاستخدام والنطق وأكثر من ذلك بكثير. وهو يدعم 95 لغة من بينها، الإنجليزية، الإيطالية، الكورية، اليابانية ، واليونانية على سبيل المثال لا الحصر. يقدم لك العديد من الميزات ويمكن تثبيته على الهواتف.

4. Babelfish

Babel Fish هو تطبيق ترجمة مجاني متعدد اللغات للترجمة الفورية. تم نقل خدمات الترجمة لترجمة النص مجانًا بواسطة Yahoos إلى Bing translator، لكن لا يزال بإمكانك الوصول إلى أقدم مترجم لغة مجاني على الإنترنت. يقوم Babel Fish بترجمة صفحة الويب الخاصة بك إلى نص بلغات متعددة مثل البرتغالية وروسيا والإسبانية والهولندية وغيرها.

 

انشر الان
مواقع ترجمةترجمة المواقع – أكثر المواقع شهرة لترجمة موقع الويب مجانًا